أفضل تطابق مع الجوزاء مع من يتوافق أكثر

    27 مايو أيار مولود هو برج الجوزاء

    أفضل تطابق مع الجوزاء برج الدلو سيبقي اهتمامك حياً ، الميزان سيحقق التوازن في حياتك وستكون الأشياء دائماً مثيرة بجانب برج الأسد.
    يحتاج الجوزاء إلى معرفة أنه ستكون هناك مغامرات ممتعة تدور إذا كانت العلاقة ستثير اهتمامه أكثر من مجرد نزوة مؤقتة. بدون احتمال وجود أشياء مثيرة في الأفق ، من المحتمل ألا يستمتع هؤلاء السكان الأصليون بأي شخص لفترة طويلة جدًا.
    عليك أن ترفع من مستوى الحماس والتفاؤل لديك حتى تشعر بالرضا والترحيب. لذلك ، فإن أفضل مباريات الجوزاء تشمل برج الدلو ، الميزان ، وليو.

    تطابق برج الجوزاء مع برج الدلو

    المعايير الجوزاء – حالة توافق برج الدلو
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤❤
    زواج قوي جدا ❤ ❤ ❤
    تم بناء العلاقة بين برج الجوزاء وبرج الدلو مع وضع صورة دائرية ذات ألوان زاهية في الاعتبار ، لأنه لن يكون هناك زوجان يتصرفان بالحيوية والمغامرة مثل هذا.
    علاوة على ذلك ، فإنهم يحبون شخصية الآخر وسماته الشخصية ، أحدهما محارب حارب بشق الأنفس لا مثيل له ، بينما الآخر هو الفيلسوف الوجودي العظيم الذي يشتغل في أي شيء تقريبًا ، من الفيزياء النووية إلى نظرية التطور.
    كلاهما يحب قضاء الوقت معًا ، وإجراء محادثات طويلة ورائعة لساعات متتالية ، وتجاهل ووضع أي إلهاء آخر على الموقد الخلفي.
    بعد كل شيء ، من الواضح أن حدة العقل لدى التوأم وميله إلى عدم أخذ نفسه على محمل الجد ، وكذلك الخطط والاستراتيجيات المثالية لـ Aquarian ، تجعل من الجحيم واحدًا من مجموعة ، والنتيجة تكون مبهجة ، على أقل تقدير.
    سواء أكان ذلك ذكاءهم المذهل وغرائزهم الطبيعية ، أو الحدس الذي اكتسبوه من خلال الحب العميق الذي يربط كلاكما ، فالحقيقة أنه لا يمكنك الاحتفاظ بأي شيء من الجوزاء.
    وقد يأتي هذا كإحباط وضربة حظ سعيد مقنعة ، لأنه في حين يشعر برج الدلو وكأنهم غير قادرين ، فمن الجيد أيضًا معرفة أنه لا يوجد شيء بين الاثنين.
    علاوة على ذلك ، من المعروف أن Geminis عبارة عن شخصيات مزدوجة ، تنفصل جوهريًا عن شخصياتها ورغباتها المتناقضة ، ولكن يبدو أن الحورية المائية يمكنها أن تأخذ هذا جيدًا وتتحمله.
    هذان هما الزوجان تمامًا ، مانع لك. مكثف ، مفعم بالحيوية ، مع موهبة للمغامرات الرومانسية وحتى المبتذلة ، هؤلاء السكان الأصليون مغرمون بعمق مع بعضهم البعض ، ومن المستحيل تمامًا لأي شيء أن يفصل بينهم.
    أكثر من ذلك ، مع كل الأشياء المشتركة التي يشتركون فيها ، والتي يعجب كل منهم بالآخر ، كل ما عليهم فعله هو منحه فرصة ، وسيسير كل شيء كما هو مخطط له. لا يوجد شيء آخر يمكن القيام به غير ذلك.
    بالطبع ، مع شخص لا يمكن التنبؤ به مثل الجوزاء ، فإن الأمور لا بد أن تأخذ منعطفاً ، 180 دورة في ذلك ، إذا كان هذا هو الحال.
    الشيء هو أن هذين التوائم مقسمان إلى جزأين ، أحدهما هو المسؤول والثابت والواقعي ، والآخر هو المجنون المتجول الذي يعوي على القمر بملابسه الداخلية ، الحالم. المشكلة تكمن في موازنة الصراع بين هذين.

    تطابق برج الجوزاء مع برج الميزان

    المعايير الجوزاء – حالة توافق الميزان
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤❤
    القيم المشتركة قوي ❤❤
    زواج قوي ❤❤
    هذه اللافتات الجوية هي أفراد عابرين ومهمشين يستمتعون بمشهد الحياة ، ربما ليس من وجهة نظر ، ولكن من الخطوط الأمامية نفسها. وإذا وجدوا شخصًا يمكنه مرافقتهم في جميع أنحاء العالم بحثًا عن مثل هذه المشاعر والتجارب ، فلا يوجد شيء آخر مطلوب.
    تواصليًا ومؤنسًا للغاية ، فلن ترى أبدًا هؤلاء السكان الأصليين يقفون ويتسكعون في الأبواب عندما يكون هناك الكثير من الفرص المنتظرة بالخارج.
    الحفلات ، والرحلات والإجازات ، والذهاب إلى السينما ، وأخذ نزهة في الغابة ، الاحتمالات لا حصر لها ، وفقط هم يعرفون عددهم.
    الآن ، بالتأكيد ، تبدو الأشياء جميلة بما فيه الكفاية ، مع كل الركض عارياً في الغابة ، يتم سماع المرح والضحك المبهج من مسافة 10 أميال ، ولكن هل ستستمر الأمور على هذا النحو؟
    ما يهم حقًا هو أنهم يدركون الإمكانات التي تحملها العلاقة ، والانتقال من مرحلة المزاح الطائش والرومانسية المجنونة هو الخطوة الأولى نحو تحقيق هذا الهدف.
    كل ما يتعين على الجوزاء والميزان القيام به هو إلقاء نظرة فاحصة على بعضهما البعض ، ومراقبة أوجه التشابه والأهداف المشتركة وعمليات التفكير العميقة والمعقدة التي تحركهما معًا ، والانطلاق من هناك.

    أيضًا ، من الأهمية بمكان إدراك متى تتخلى عن الطموحات والأهواء السخيفة ، عندما يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على العلاقة ككل ، فإن الميزان سيحاول دائمًا تعليم شريكه.
    الثقة والولاء والتفاهم وحصة جيدة من المناقشات الفكرية للحفاظ على الشرارة متوهجة بقوة. هذه هي العوامل الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار إذا كانوا يريدون الاستمرار في المستقبل ، جنبًا إلى جنب.
    ويبدو أنه بإمكانهم تحقيق ذلك أيضًا ، لأننا إذا ألقينا نظرة فاحصة على مدى قربهم في هذه الأثناء ، فمن غير الطبيعي أن نتخيلهم ينفصلون ويسيرون في مسارات مختلفة.

    تطابق برج الجوزاء مع برج الأسد

    المعايير الجوزاء – حالة توافق الأسد
    اتصال عاطفي معدل ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤
    القيم المشتركة قوي ❤❤
    زواج معدل ❤
    يجلب برج Leos الكثير من النشاط الناري والديناميكية إلى برج Geminis ، ومع الأخذ في الاعتبار أنهم كانوا بالفعل فراشات اجتماعية وفراشات اجتماعية ، فإن مزيجهم يمكن أن يؤدي فقط إلى زوابع لا يمكن إيقافها من الحماس والطاقة.
    المتعة هي عمليا تغمر كل شيء من حولهم ، وهم يبحثون عنها عن قصد ، ويستمتعون بها ، ويزدهرون فيها.
    إنهم يعيشون من المرح والإثارة ، فلا شيء يجعلهم يشعرون بأنهم على قيد الحياة أكثر من الانهيار ، متناسين كل شيء عن المسؤوليات والمهام التي يتعين على معظم الناس التعامل معها.
    إذا قرروا أن يكون لديهم عائلة ، وهو ما سيحدث في النهاية ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم لن يلاحظوا حتى عندما تكون العلاقة قد تشكلت بالفعل ، فإنهم يصبحون أكثر مرحًا وحماسة وحيوية من أي وقت مضى.
    معظم الناس ينظرون إلى الأطفال والحياة الأسرية على أنهم قفص ، وشكل من أشكال السجن ومساحة مقيدة ، لكن ليس هم. لا ، إنهم ينظرون إليه بعيون مليئة بالبهجة والأمل وبالطبع الإثارة.
    من قال أنه لا يمكنك الاستمتاع أثناء رعاية الصغار؟ أو عندما تضطر إلى مساعدة زوجتك في شراء البقالة؟ الأمر كله يتعلق بالموقف الذي لديك ، وكيف تنظر إليه ، وكيف تتفاعل مع معظم الأحداث في حياتك.
    يتمتع كل من Geminis و Leos بشخصية فريدة من نوعها وخالية من الهموم ، لذا فهم قادرون تمامًا على التخلي عن الملل والإرهاق في مثل هذه المهام الشائعة التي قد يمقتها معظم الناس.
    من الناحية العاطفية ، يكون Geminis في بعض الأحيان منعزلاً وبعيدًا ومنفصلًا عن الأشياء التي لا يستطيع Leos العاطفي فهمها أو الالتفاف عليها.
    لحسن الحظ ، هذه مجرد لحظات مؤقتة وقصيرة عندما يتحول الجو إلى تضارب بسيط ، ولن يمر وقت طويل قبل أن يعودوا إلى إيقاعهم اليومي.

    إذا لم يكن ذلك بسبب رغبة الجوزاء المستمرة وحتى المهووسة في التجديد والابتكار ، في جميع مجالات الحياة ، لكانت هذه العلاقة قد ارتفعت إلى قمم المتعة والرضا دون أي عقبات على الإطلاق.
    الشيء هو أن التوائم فكرية ودماغية بالفطرة ، ولذا فهم يريدون تجربة أكبر عدد ممكن من الأشياء ، ولديهم فضول لا يشبع أيضًا.
    مع Leos ، الذين يقدرون الأشياء بقيمتها الحقيقية ، والذين هم حقًا متعددو الاتجاهات في عواطفهم واهتماماتهم ، ويضعون كل التركيز والانتباه نحو اتجاه واحد ، يعتبر قلب ودماغ الجوزاء التوسعيين مشكلة. ليست كبيرة ، لأن كلاهما قادر تمامًا على التعامل معها بمفردهما ، والوصول إلى التوازن في النهاية.

    الحذر!

    لا ينبغي للمرء أن يخطئ في هذا الموقف الهم والذي يبدو سريعًا تجاههم مع الافتقار إلى المشاعر العميقة والحب السطحي ، لأنه عكس ذلك تمامًا. كل ما في الأمر أن Geminis لديهم طريقة خاصة لإظهار حبهم .
    شيء واحد يجب تذكره عنهم هو أنهم يحبون تمامًا المغازلة والتحدث مع الآخرين ، حتى لو كان الشريك بجوارهم تمامًا. هذا لا يتناسب مع الكثير من الأفراد ، وهذا هو أحد أسباب مواجهة العلاقة بأزمة في وقت مبكر جدًا.
    أي إذا لم يدرك الشريك أن التوأم يتصرف بهذه الطريقة فقط للحصول على نصيبه من المرح ، وليس لأنه لديه أفكار جادة بشأن أي فتاة يجري محادثة معها.

    اترك رد