أنثى برج الجوزاء مع الرجال والمواعدة كيف تتصرف

    10 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    أنثى برج الجوزاء مع الرجال مواعدة امرأة من الجوزاء: نظرة عامة.
    مواعدة امرأة من الجوزاء ستبقيك على أصابع قدميك ، لأنها يرمز لها الجوزاء. ينحرف قطار تفكيرها عن مسارها مع تغير حالتها المزاجية ، ولا يمكنها الوقوف صامدة لفترة طويلة. ولكن إذا كنت على مستوى التحدي ، فسوف تأخذك في رحلة ممتعة. احصل على المزيد من نصائح المواعدة لمواكبة أنثى الجوزاء !

    نظرًا لأن عقلها يسير لمسافة ميل في الدقيقة ، فإن الطريقة الوحيدة لجذب انتباه علامة البروج الهوائية هذه هي الانضمام إلى المحادثة. وسوف تنضم إلى شيء ما ، لأن امرأة الجوزاء ليست وحيدة أبدًا. ستكون محاطة بأصدقائها أو أفراد عائلتها أو معارفها أو حتى شخص سابق لا تزال على اتصال به.

    امرأة الجوزاءنظرًا لأن سيدة الجوزاء دائمًا ما تكون في حالة تنقل ، فإنها تميل إلى ترك مجموعة من أحبائها وراءها ، لكنها تجد طريقها دائمًا إليهم. وهي تقابل باستمرار أشخاصًا جدد وتضيفهم إلى دائرتها الاجتماعية. سيتعين عليك مواكبة المحادثة الصاخبة لإبقائها مهتمة بما يكفي للحصول عليها بنفسها لعلاقة طويلة الأمد.

    امرأة الجوزاء في العلاقات

    إذا تمكنت من متابعة عقلها المتجول وتعزيز المحادثة الرائعة التي بدأتها امرأة الجوزاء في الأصل ، فسوف تسجل أكثر من مجرد موعد أول. فقط تأكد من أنه لا يتحول أبدًا إلى ثرثرة خاملة. لأنه لا يوجد شيء خاملا مع هذه المرأة.

    يجب أن تكون تواريخك بالخارج ، حيث يمكنها الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. تتمتع أنثى الجوزاء بعقل متفتح ، لذا يمكنك القيام بأشياء أكثر هدوءًا مثل العشاء والفيلم ، طالما أن المرة القادمة هي القفز والرقص في الحانة. إنها لا تهتم كثيرًا بالهدايا ، لأنها أكثر من فتاة أكشن ، لذا فإن تذاكر عرض صاخب أو حدث رياضي هي الأشياء الوحيدة التي يجب أن تقدمها لها.

    قدم لها الخبرات وستريد أن تأخذك معها. سوف تتحداك أن تبقي الأشياء جديدة ومثيرة ، لأنها تصاب بالملل بسهولة. وقد تنسى المواعيد أو تتأخر بسبب أشياء أخرى تجريها في حياتها.

    كن مستعدًا للشعور بالإهمال من حين لآخر عندما تريد تبديل الأشياء والقيام بأشياء مع أشخاص آخرين. كما هو شائع مع توافق الحب مع علامة التنجيم هذه ، فإن الانفجارات شائعة. ولكن إذا منحتها الحرية التي تتوق إليها ، فسوف تأخذك إلى غرفة نومها.

    امرأة الجوزاء في الجنس والجماع

    ويا لها من رحلة ستكون ، لأن نساء الجوزاء يصلن لأي شيء. ألعاب جديدة ، تقنيات جديدة ، وظائف جديدة – سمها ما شئت ، ستجربها. إنها بحاجة إلى التنوع لتحفيز عقلها ، لذلك لا تقلق بشأن الأشياء المادية.

    أفضل رهان لك هو الحفاظ على مشاركتها الذهنية مع الخيال أو لعب الأدوار وسيتبع ذلك الباقي. أيضًا ، ربما ترغب في ممارسة الجنس في أماكن مختلفة ، لذا كن مستعدًا للسحب المفاجئ إلى زقاق أو دفع مقابل الحائط.

    أنثى برج الجوزاء مع الرجال الخلاصة

    وإذا كنت تريد أن تظل جزءًا من حياتها ، فهذا ما سيكون. ستنجذب باستمرار في اتجاهات مختلفة كما هي ، وستكون الفوضى طقوسًا يومية. يجب أن تكون جاهزًا في أي لحظة لأي شيء ، ولكن إذا كان بإمكانك الاهتمام بالمسؤوليات المنزلية ، فسوف تحبك أكثر من أجل ذلك.
    وبينما قد تنفجر امرأة الجوزاء بمفردها ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها ستعود لمن تحب. فقط تذكر أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بها ، لذلك عليك أن تتعلم كيف تحبهم أيضًا. لأنكم بالنسبة لها مجرد عائلة واحدة كبيرة سعيدة.

    اترك رد