الأسد والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    9 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    الأسد والجوزاء توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق مع برج الجوزاء مع علامة برج الأسد.
    مع برج الجوزاء ، لن تكون حياتك العاطفية مملة ومملة. سيأخذونك في جولة حول العالم المليء بأشياء مثيرة لا حصر لها ومغامرات محفوفة بالمخاطر لا يمكن لأي شخص آخر عرضها لك. إذا كنت لا تمانع في طبيعتها المتغيرة والديناميكية ، فلديهم العاشق المثالي.
    هل تريد شخصًا واثقًا وجريئًا وعازمًا يجعلك تتذوق ثمار النعيم المحرمة؟ يمكنهم بسهولة أن يصبحوا ذلك وأكثر من ذلك بكثير.

    الجوزاء والأسد أصدقاء وتوأم الروح

    المعايير درجة توافق برج الجوزاء و ليو
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    مزيج مذهل آخر من علامتين فلكيتين مختلفتين تمامًا ، علاقة الجوزاء مع ليو هي واحدة غارقة في حرص التوأم الذهني والاستعدادات الفكرية ، بالإضافة إلى إحساس ليو الدائم بالوجود.
    كلاهما يبحث باستمرار عن الآخر ولن يعترف ولو بلحظة انفصال. إن حبهم واتصالهم بهذه القوة ، ولا شيء في هذا العالم يمكن أن يأمل في تدميرهم.
    نعلم جميعًا أن الأسد يميل إلى التوق إلى الاهتمام ويريد أن يكون في دائرة الضوء ، طوال الوقت إن أمكن. لم تعد هذه حالة من الإجراءات الواعية ، بل كانت نتيجة طبيعية ، حيث لا يحاول الجوزاء حتى أخذ الصولجان الذهبي من يد برج الأسد الثابتة.
    يقبلون الاستعباد عن طيب خاطر ودون أي مشاكل محسوسة. إذا كان لديهم أي شيء ، فمن المؤكد أنهم سيعلنونه بصوت عالٍ ، أو على الأقل يعبرون عنه بطرق أخرى ، وبطرق واضحة وواضحة.
    مع كون الأسد أكثر انسجامًا مع رجولته وقوته الداخلية ، على الأقل أكثر من الجوزاء النابض والقلق ، اتضح أن علاقاتهم تعتمد فقط على قدرة الأول على إدارتها بقبضة من حديد.
    يفضل الجوزاء أن تتم رعايته ومعاملته كطفل ، ولا يمانع الأسد في الواقع في هذه المهمة الخاصة بهم. إنهم يأخذونها عن طيب خاطر أيضًا ، ومع ذلك بشغف كبير.

    العذراء والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد