البيت الثالث في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل وما علاقتة في برجك الجوزاء

    برج الجوزاء 2022 - تعرف على توقعاتك السنوية والشهرية

    البيت الثالث يُعرف هذا أيضًا باسم بيت العلاقات وهو ثالث منازل البروج الاثني عشر. تؤثر الكواكب والعلامات الموضوعة في هذا المنزل المتدرج على مخطط الأبراج على كيفية تواصل الفرد وتحكم العلاقة مع المجتمع القريب ومسائل السفر المحلي.

    المسطرة الطبيعية هي برج الجوزاء ، وهي ثالث علامة زودياك على عجلة الأبراج ، بينما كوكب عطارد ، كوكب التعبير من خلال الكلمات ، هو حاكم الكواكب.

    مجال التواصل

    يتعلق هذا المنزل بجميع الوسائل التي يستخدمها الأشخاص للتواصل ، من الرسائل والكلمات المنطوقة والمكالمات والزيارات والرسائل الطويلة. هذا يعني أنه يرتبط أيضًا بعمليات التفكير والتكنولوجيا التي يستخدمها الشخص ومشاعره المحيطة بهذه الأنشطة.

    يمكن أن يكون التواصل فرديًا في شكل أفكار شخصية ، مع الآخرين المقربين ومع بقية العالم.

    نظرًا لوجود خاصية اللاوعي لفعل الاتصال ، غالبًا ما ينقل الفرد أكثر مما يرغب فيه.

    الذكاء والإبداع

    عندما يتعلق الأمر بتأثير هذا المنزل ، يرتبط الذكاء بالقدرة التحليلية والطريقة التي يستخدمها الفرد للتفاعل مع محيطه. نستخدم أفكارنا لمساعدتنا على الاندماج.

    هناك شيء قوي ومنجز يأتي من هذا المنزل ولكن هناك أيضًا أسئلة حول إمكانات غير محققة.

    ينظر المنزل أيضًا إلى التعليم الرسمي المبكر والسفر لمسافات قصيرة. إنها تفتخر بالبحث النشط عن المعرفة وستحدد عمومًا مقدار الطاقة العقلية التي يمتلكها الفرد.

    الإحساس بالانتماء للمجتمع

    نظرًا لأن هذا المكان مسؤول عن جميع أنواع التفاعلات ، فإنه يحكم العلاقات مع الأشقاء والجيران. إنه يوضح مدى سهولة أو مدى تعقيد بقاء الفرد على اتصال وأن يكون جزءًا نشطًا من مجتمعه.

    يبحث هذا في كيفية اجتماع الأشخاص لنفس الغرض وكيف يمكن أن يوفر العمل الجماعي إجابات حتى على الأسئلة الأكثر تعقيدًا.

    لون برج الجوزاء المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    اترك رد