التوافق بين القوس والجوزاء أفضل شرح كامل

    14 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    التوافق بين القوس والجوزاء
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج القوس والجوزاء عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أفضل شرح كامل واصل القراءة…

    سيكون توافق القوس والجوزاء في علاقة رومانسية متوافقًا للغاية. سيكون كلاهما قادرين على التعافي بسهولة من أي نقاط صعبة في علاقتهما. كلاهما يحتاج إلى الكثير من الاستقلال. آرتشر رائد ومغامرا. سيتمكن برج الجوزاء بسهولة من منح برج القوس الاستقلال الذي يحتاجه.

    شخصية القوس سوف تحتاج الحرية الجسدية. في علامة نجمة الجوزاء سوف تحتاج الحرية العقلية. ومع ذلك ، فإن الاحتياجات لها نفس الأساس الأساسي. كلاهما يعشق التجارب الجديدة والأشخاص والأحاسيس. سيكون لديهم بالتأكيد مغامرات كبيرة معًا. سيكون لكلاهما فترات انتباه قصيرة تقفز من شيء إلى آخر. يفعلون ذلك للحصول على أكبر قدر ممكن من الخبرة في علاقة القوس الجوزاء هذه.

    و كوكب المشتري قواعد على القوس و كوكب عطارد يحكم على الجوزاء. كوكب المشتري مهتم بالحظ وعطارد مهتم بالتواصل. تأثير عطارد سيعطي الجوزاء موقفهم الذكي والثرثار. كوكب المشتري يدور حول الحظ والفلسفة.

    سيعطي تأثير كوكب المشتري القوس بحثهم المستمر عن المعرفة والحقيقة. سوف يعملون معا بشكل جيد. سيأتي التوأم بفكرة جديدة. سيبدأ آرتشر بالفكرة ويريد استكشافها قدر الإمكان.
    القوس هو علامة النار والجوزاء هو علامة الهواء . سيكون لديهم علاقة نشطة للغاية. سوف ينشر الهواء النار ويساعد على زيادة قوتها. سيكون لتوافق القوس والجوزاء هذا التأثير على بعضهما البعض. سيكون لديهم رباط قوي وناري. سيكون هناك دائما شيء ما يحدث. لهذا السبب ، قد يتحول الأمر إلى جدال وقد تتأذى المشاعر.

    تم العثور على علامات برج القوس والجوزاء مقابل بعضها البعض في دائرة الأبراج. سيكون لديهم رابطة عميقة ومعقدة. قد يتشاجر كلاهما على من يتحكم. سيستمتع كلاهما بالمنافسة ويمكن أن يحدث هذا في أقل من الأوقات المثالية. على الرغم من أنه قد يكون لديهم الكثير من الخلافات ، إلا أنهم لن يحملوا ضغينة ضد بعضهم البعض. سيكون التوأم مشغولين للغاية في بدء التحدي التالي. سيكون رامي السهام قادرًا على مسامحة أي شيء طالما أنه ليس عدم احترام من التوأم.

    القوس والجوزاء كلاهما من العلامات المتغيرة . سيكونون متوافقين للغاية مع بعضهم البعض. كلاهما يتمتع بقدر كبير من المرونة. آرتشر والتوائم أكثر من راغبين وقادرين على التكيف مع التغيير. هذا أمر جيد. يمكن لشخصية الجوزاء أن تغير رأيها في منتصف الفكر. سيتمكن القوس بسهولة من القيام بالدور لمواكبتهم. عندما يقرر آرتشر أنهم يريدون الذهاب في رحلة ، سيكون التوأم أكثر من سعداء بمتابعتهم.

    التوافق بين القوس والجوزاء – إيجابيات

    أفضل شيء في توافق الحب بين القوس والجوزاء في علاقة رومانسية هو أنهما مهتمان بتنمية المعرفة. كلاهما سيرغب في استخدام ذكائهم وتحويله إلى عمل. سيكون لديهم مستويات كبيرة من الإثارة والطاقة والتحفيز. سيكون لديهم مصالح مشتركة وشخصيات قابلة للمقارنة. لهذا السبب ، سيكونان زوجين متوافقين . سيكون القوس والجوزاء في الحب سعداء للغاية لالتقاط ومتابعة المغامرة حيث قد تأخذهم.

    سيكون برج القوس ماديًا وفلسفيًا. إنهم مستكشفون. وهم معروفون باسم مغامر البروج. سيستمتع التوائم أكثر بالمغامرة العقلية. ومع ذلك ، كلاهما لهما وجهات نظر متشابهة جدًا حول الحياة. لهذا السبب ، ستكون صداقة القوس الجوزاء جيدة جدًا وسيفهمون بعضهم البعض كشركاء.

    القوس والجوزاء متعاكسان في دائرة الأبراج. ومع ذلك ، سيكون لديهم قواسم مشتركة أكثر من العلامات الأخرى التي تتعارض مع بعضها البعض في دائرة الأبراج. لهذا السبب ، سيكون توافق القوس والجوزاء أكثر مع بعضهما البعض. هذا سوف يمنحهم جاذبية مغناطيسية لبعضهم البعض.

    سيكون كلا من رفقاء الروح القوس والجوزاء في مهمة. يريدون مغامرة في التعلم وأن يكونوا قادرين على إيجاد الحقيقة. سيكون كلاهما متفائلاً ومتحمسًا ومنفتحًا. سيكون لكل منهما عقول ذكية والكثير من الذكاء. يتمتع آرتشر بالاستقلال. يمكن أن يكون التوائم متقلبين للغاية. كلاهما لن يرغب في الالتزام بأشخاص آخرين. في الوقت نفسه ، من المستغرب أنهم لن يمانعوا في الالتزام ببعضهم البعض. كلاهما راضٍ للغاية مع علاقة حرة ومفتوحة إلى حد ما .

    القوس هو علامة النار. سوف يجلبون الكثير من الكثافة في العلاقة. لن يكون الجوزاء متحمسًا جسديًا. ومع ذلك ، سوف يستمتعون باهتمام آرتشر. سيكونون سعداء بالتجربة الجنسية. لهذا السبب ، سيبقى القوس الجوزاء في السرير طازجًا وحيًا. سيكون الشعور الجديد مهمًا جدًا للرامي. سيكون التوأم أكثر توافقًا مع التجديد المستمر. قرأت عن الصفات الجنسية القوس و صفات الجنس الجوزاء .

    عادةً ما تعمل علامات الهواء وعلامات الحريق معًا بشكل جيد. ومع ذلك ، عادة ما تحتاج علامة النار إلى علامة الهواء أكثر مما تحتاج علامة الهواء إلى علامة النار. سيُظهر التوأم للرامي أن هناك جانبين لكل قصة. في الوقت نفسه ، يحتاج التوأم إلى الرامي لمنحهم التركيز والتوجيه على طاقاتهم التي قد تكون مشتتة. سيكون توافق الحب بين القوس والجوز أقوى معًا من علامات النار والهواء الأخرى. لهذا السبب ، سيكونون أكثر توافقًا في العلاقات.

    توافق القوس مع برج الجوزاء – سلبيات

    سيكون كل من القوس والجوزاء في الحب مندفعين. كلاهما يريد التحفيز الذكي والاستقلال. هم طلاب مهنيون. من المحتمل أن يغيروا رأيهم لمجرد نزوة. سيكونون سعداء بالسفر حول العالم واستكشاف أنماط حياة بديلة. سيكون لديهم مجموعة كبيرة من الأصدقاء والعائلة للمساعدة في ذلك.

    في الوقت نفسه ، فإن الرامي والتوأم معًا ليسوا عقلانيين ، ويفتقرون إلى الحس السليم ، ولا يهتمون بالتفاصيل. سيحب كلاهما الاحتفال والاستكشاف وقضاء وقت ممتع. ومع ذلك ، هناك أشياء يومية تحتاج إلى جذب انتباههم.

    زواج القوس والجوزاء ليس على أسس جيدة. بسبب هذا ، قد يكون لديهم مشكلة. قد لا تكون متوافقة إذا تم تجاهل التفاصيل. قد لا يكونون قادرين على إقامة علاقة ناجحة إذا لم يتمكن الرامي أو التوأم من الحفاظ عليها مالياً. كلاهما يفتقر إلى أي نوع من المواقف الذكية فيما يتعلق بالمال. لهذا السبب ، قد لا يكون من المستغرب أن تنفد أموال علاقتهما.

    إذا كان القوس والجوزاء في حالة حب ، فيمكنهما بالتأكيد تحقيق ذلك في الأوقات التي لا يتوفر فيها المال بشكل كبير. في نفس الوقت ، هما متوافقان لأنهما يريدان الاستقلال. و عدم وجود المال سوف تمنع أن الاستقلال مما أدى إلى تفكك القوس الجوزاء .

    لن يتحمل القوس ولا الجوزاء بشكل جيد الاكتئاب والقلق الذي يصاحب الاضطرار إلى التوافق مع نمط حياة أكثر نموذجية. سيبدو توافق الحب القوسي الجوزاء ممتعًا للغاية على الورق. قد يكونون زوجين ملهمين للغاية. في الوقت نفسه ، قد لا تكون متوافقة تمامًا عندما يتعين عليهم القلق بشأن الحياة اليومية.

    توافق القوس والجوزاء – الخلاصة

    سيكون توافق القوس والجوزاء جيدًا جدًا في الصداقة. سيعملون بشكل جيد معًا كشركاء. سيكون لديهم فهم عميق. سيكون لكلاهما آراء متشابهة في الحياة. سوف يقوم على نظرة عامة ، منعشة إيجابية ، وإثارة.

    يمكن أن يكون رامي السهام صريحًا جدًا ، ويتحدث قبل أن يعتقد أنه قد يؤذي شخصًا ما. التوأم ليسا حساسين بشكل مفرط ويمكنهما التسامح والنسيان بسهولة. لن يكون لدى أي من علامات الشمس الوقت أو الاهتمام بحمل ضغينة في توافق القوس هذا .

    اترك رد