العلاقة مع امرأة برج الجوزاء كيف تكون أهم النصائح

    7 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    العلاقة مع امرأة برج الجوزاء تعرف امرأة الجوزاء كيف تكون طبيعتها الساحرة في العمل وستتصرف كما لو أنها عازمة على قضاء حياتها مع شريكها ، من اليوم الأول.
    تكون أنثى الجوزاء شريكًا متواصلًا ومؤنسًا وذكيًا للغاية ، يستحق قضاء العمر معها. لذلك ، من الغباء القول إنه لا يمكن أن يحبها أحد أو لا أحد يحبها.

    العلاقة مع امرأة برج الجوزاء

    ✓ الايجابيات
    تجد الجانب المشرق في أي موقف.
    إنها لطيفة ومستعدة للتكيف.
    سوف تساعدك في تحقيق أهدافك الشخصية.
    ✗ سلبيات
    إنها مزاجية ودرامية.
    يمكن أن تكون متقشرة وعرضة للنميمة.
    يمكنها تحريف كلماتك بشكل مهيب.
    يصعب في الواقع مقاومة كلماتها وحججها الذكية ، ناهيك عن الفضول الذي يقع تحت رادار الجميع. إن حقيقة قدرتها على المساهمة في أي مناقشة من خلال معرفتها المتعمقة جذابة للغاية لكثير من الناس.

    ومع ذلك ، إذا أصبحت المناقشة مملة ، وتحولت إلى منافسة محادثات قصيرة أو عندما تلاشت ، بغض النظر عن مدى قوة العلاقة ، فإنها ستصبح غير مهتمة على الفور.

    إنها تبحث عن توأم روحها بنشاط
    سيدة الجوزاء هذه لطيفة ومتحمسة للغاية وواحدة من أكثر المواليد روعة. لا يمكنك مقاومة الرغبة في الضغط على خديها في المرة الأولى التي تراها فيها. إنها أيضًا أنثوية جدًا وساحرة.

    انظر فقط إلى الكيفية التي تنظر بها إلى كل من حولها ، بجو من الحسية الخفية المختبئة وراء جوها من الإحسان. وهي واثقة جدًا من أفعالها ، فهي تعني كل شيء تفعله.

    الشيء الوحيد الذي يهم امرأة الجوزاء عند المغازلة هو التحفيز الفكري. المحادثة الجيدة تستحق أكثر بكثير من المظهر الجسدي أو أي شيء آخر.

    إنها تبحث أيضًا عن توأم روحها بنشاط ، لكنها لا تريد أن تظهر يائسة أو تهيمن عليها عواطفها.

    عندما تبدأ في نسج سحرها ، يمكنك أن تقول وداعًا لأي فرصة للمقاومة. سوف تتورط في شهوانيتها الأنثوية بسرعة كبيرة لدرجة أنك لن تعرف حتى ما يحدث.

    في العلاقات ، تأخذ امرأة الجوزاء كل شيء بشكل طبيعي جدًا دون الذهاب إلى أبعد من ذلك. فقط ضع في اعتبارك أنها تتمتع بشخصية مزدوجة وأنها تريد رجلًا ذكيًا وممتعًا. إذا كنت لا تضجرها من عقلها ، فأنت جيد.

    يأتي الرضا الجنسي لهذه المرأة بتكاليف باهظة لأنها لا تتعب منه. وهي مليئة بالأفكار التي أرادت تجربتها منذ أن كانت في سنوات المراهقة.

    إنها مرنة للغاية ورغبة في ذلك لدرجة أنها لا تجد رضاها في كثير من الأحيان في رجل واحد ، وتريد راحة الآخرين أيضًا. إنها تريد أن تكون راضية عاطفياً ، ومتوافقة جسديًا مع شريكها ومحفزة فكريًا.

    ستكون في أفضل حالاتها فقط وتتصرف بشكل طبيعي عندما تكون في حالة حب ، بجانب الرجل الذي يفهمها تمامًا ، شخص يلهم نفسها الداخلية.

    إذا كانت هناك أي سمة تصف أفضل وصف لامرأة الجوزاء ، فهي رواسب جنسية. نقية وبسيطة ، إنها منجذبة جدًا إلى مستوى ذكاء المرء ، إلى أي مدى يمكنه المنافس بالكلمات ، ومدى عمق أنماط تفكيره.

    إذا كانت مهاراته الاجتماعية والتواصلية غير موجودة ، فمن المحتمل أنها لن تلقي عليه نظرة أخرى. يجب أن يتحلى شريكها بالصبر لاستكشاف كل أسرارها وأكثر من ذلك ، حتى يكتشف بالضبط ما يجعلها مثيرة للاهتمام.

    قم بإجراء مناقشة معها أو حتى أعطها فكرة عن موضوع جديد ، وسترى أنها تشع مثل الشمس من تلك اللحظة فصاعدًا. يمكنها التحدث لساعات دون توقف ولن تتعب أو تشعر بالملل.

    إنها موهوبة بموهبة التواصل بطريقة ممتعة ومضحكة للغاية ، حيث تجلب دائمًا الأفكار الأكثر عمقًا في ظل أشكال فنية جميلة.

    يمكنها حتى تغيير لحنها فقط لترى كيف تشعر بالمجادلة من الجانب الآخر من السياج. هذا يعني أيضًا أنها بارعة في المغازلة بشغف. إذا حاولت تجاهل رسائلها أو مكالماتها ، فيمكنك أن تقول وداعًا.

    غريزة الحب عند امرأة برج الجوزاء

    فقط عندما تقع في الحب تكشف امرأة الجوزاء عن مشاعرها الحقيقية وشخصيتها. تصبح حنونًا ومحبًا للغاية تجاه شريكها ، مع العناق المفاجئ والقبلات والعناق في الصباح ، وعمومًا تسعى إلى رابطة عاطفية للغاية.

    قد لا تكون متأكدة تمامًا مما تشعر به بالضبط أو ما إذا كانت هذه المشاعر ستستمر طوال الوقت ، لكنها تعلم أنه يجب عليها الاستمتاع باللحظة والتعبير عن حبها. بالطبع ، إنها تعرف تمامًا أن من يستحق حبها لن يخونها أو يخيب أملها فقط بهذا الشكل ، لذلك هناك.

    بشكل وثيق ، يمكن أن تكون هذه المرأة غير متوقعة بقدر ما هي مبدعة ومبتكرة. إنها من النوع الذي يجرب إلى حد كبير أي أسلوب ونهج.

    الموانع لا تعني شيئًا لها ، وستتمكن من رؤية جانبها الغريب كثيرًا. حتى وميضها وهي تمشي عارية حول المنزل يجب أن تكون جذابة للغاية. ستكتشف دائمًا القليل من نفسها من خلال كل تجربة ، وهذا يمنحها المزيد من الطاقة.

    لا تفكر حتى أن هذه المرأة تريد حاميًا للدفاع عنها من المخاطر والأعمال المحفوفة بالمخاطر في العالم.

    آخر شيء تريده امرأة الجوزاء هو أن تكون محبوسة في علاقة محدودة حيث لا تتمتع بحرية فعل ما تريد بسبب شخص ما يمنعها. إنها عفوية ومندفعة وخلاقة وبديهية.

    من المستحيل أن تختار بوعي قص جناحيها. يمكنها التكيف مع أسلوب حياة شريكها وموقفه ، لكنها لن تذهب إلى هذا الحد أبدًا. في الواقع ، هناك وجهان لهذه المرأة ، وجهان متناقضان بالطبع.

    كيف تكون العلاقة مع أنثى برج الجوزاء

    تريد أن تكون حرة ومستقلة ، بينما تستمتع أيضًا بنفسها في بيئة آمنة ومستقرة. إنها ليست متوقعة ويمكن فهمها بسهولة.

    تتمتع هذه المرأة بسحر طبيعي وموقف رائع لا يبهت أبدًا. هالتها هي واحدة من الشهوانية المثالية والجمال الرائع ، وحتى عندما تعمل في المنزل ، لا يمكنك مقاومة التحديق فيها.

    علاوة على ذلك ، عليك أن تفهم أنها لن تغادر إلى الأبد عندما تقول إنها بحاجة لبعض الوقت بمفردها. إنها تريد فقط إشباع رغبتها في المغامرة.

    بعد ذلك ، ستعود سعيدة ومرحة أكثر من أي وقت مضى ، راضية عنك أنك منحتها هذه الحرية. آخر شيء هو أن هناك دائمًا جوانب مزدوجة لامرأة من الجوزاء ، وعليك أن تكون مستعدًا لقبول كلاهما.

    اترك رد