العلاقة مع رجل برج الجوزاء أكتشفي كيف تكون

    9 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    العلاقة مع رجل برج الجوزاء أن رجل الجوزاء واقعي تمامًا ومحب للمرح ، لذلك لن تراه حقًا يحلل عواطفه أو ردود أفعال شريكه.
    ذكر الجوزاء غريب الأطوار حقًا ومن المستحيل فهمه تمامًا في علاقة رومانسية. سيحظى بلحظات من الفرح النقي النقي ، ولحظات الحزن وخيبة الأمل ، وأي شيء بينهما حقًا.

    العلاقة مع رجل برج الجوزاء

    ✓ الايجابيات
    إنه رائع في تقديم النصائح الرومانسية.
    إنه اجتماعي وسيستخدم مكانتة لدعم الشريك.
    إنه غزلي ومليء بالمفاجآت.
    ✗ سلبيات
    يحتاج إلى مساحته الشخصية.
    إنه لا يضع ثمناً باهظاً على الالتزام.
    يمكن أن يصبح غير موثوق به خلال التحديات طويلة الأمد.
    يتغير العالم من حوله ، لكنه يظل كما هو ، أو لا يعرف كيف يتكيف. من أجل أن تنجح الأمور حقًا ، سيحتاج إلى شريك يجمع أشياءها معًا ، شخص يعرف ما تريده من المستقبل وكيفية تحقيقه.

    إن وقوع رجل من الجوزاء في الحب يشبه رؤية دولفين يقفز من الماء ليعود إليه بسرعة. إنه لا يدرك تمامًا مشاعره أو شدتها أو أصلها ، ولكنه يستمتع بلحظة الوقوع في الحب ، لحظات المودة والرحمة لوضع خطة للمستقبل.

    سيرغب في مقابلة شريك مستقل وحيوي ، شخص لا يعتمد عليه للحصول على المتعة ، لعيش الحياة من أجلها. إنه مشغول تمامًا بمعرفة ما يحبه بالفعل.
    سيكون اللقاء في منتصف الطريق أفضل نتيجة حقًا. يريد أن يغير حياته اليومية ، ويريد أن يفعل بعض الأشياء معك أيضًا ، مختلفة عن أنشطته المعتادة.

    التوافق الجنسي لا يهم حقًا ، حيث يركز هذا المواطن بشكل أكبر على الترابط الفكري والتحفيز.

    إذا كان شريكه مرحًا وذكيًا وفضوليًا وإذا أثارت اهتمامه ، فهذا يكفي. إذا كانت مستقلة وذاتية الاكتفاء ، فهذا أفضل.

    إنه ليس شخصًا يلتزم به بسهولة ، وهذا صحيح بالنسبة لجميع سكان الجوزاء الأصليين في الواقع. إنه يتمتع بروح متحررة ، ورأسه الهواء ، ومصمم على اتخاذ قرار المغادرة تلقائيًا في إجازة لمدة ثلاثة أسابيع في جبال الهيمالايا.

    إنه عقلاني وعملي للغاية ليعرف أن قصص الحب الحقيقية التي يقع فيها شخصان في الحب من النظرة الأولى ، متزوجين ، ولديهما أطفال ، لم يجادلوا أبدًا ، هي مجرد قصص.

    من المحتمل أن يكون على استعداد للقيام بذلك بمجرد أن يعرف على وجه اليقين أنه سيكون شيئًا خطيرًا. كشريك له ، لا تتوقع منه أن يشملك في جميع أنشطته واهتماماته لأن العلاقة ليست سوى جزء من حياته. إنه صادق مع عواطفه ومعتقداته.

    ستعرف على الفور متى يفكر في تضمينك في حياته لأنه يتحدث دائمًا عن المستقبل. لذا ، في اللحظة التي تلاحظ فيها أنه يخطط لقضاء إجازة معك أو يبدأ في استخدام “نحن” بدلاً من “أنا” ، عندها تعرف أنه جاد بشأنكما.

    قد يكون العالم الحقيقي “حقيقيًا جدًا” بالنسبة لرجل الجوزاء ، لذلك لا تتفاجأ عندما يتراجع إلى عالم خاص به ، ويفكر في المستقبل ، ويخطط للأشياء ، لكنه سيرغب في وضعها في الممارسة بمساعدتك. سيكون من الأفضل أن تفعل كل شيء طالما أنه يستطيع أن يحلم بيقظة.

    العلاقات هي في الحقيقة دوامة من المشاعر بالنسبة له ، مخلوق غالبًا ما يُساء فهمه ومع ذلك فهو موجود دائمًا. إنه ليس جيدًا جدًا في التعبير عن مشاعره بوضوح شديد ، والأفكار التي تمر بهذا النوع من الاضطرابات ، وإغواء شخص ما ، والمرور باللحظات المتوترة في العلاقة هي أفكار مؤلمة.

    سوف يتزوج فقط من ذلك الشخص المميز لتعزيز العلاقة ، ويتصرف بشكل رائع ويكون مخلصًا تمامًا ، فقط حتى لا يضطر إلى المرور بهذه العملية مرة أخرى.

    أهم شيء يجب معرفته عن رجل الجوزاء في الحب هو أنه يريدك أن تحترم وقت إجازته ، ومساحته الخاصة ، وألا تكون مهووسًا متشبثًا بالتملك والمزعج.

    إنه يريد أن يفعل ما يريد بمفرده إن أمكن ، من وقت لآخر. لا داعي لسؤاله عن السبب أو استجوابه.

    رجل الجوزاء في الحب

    سيحب رجل الجوزاء دائمًا قضاء بعض الوقت مع شريكه ، ليكون محبًا وحنونًا ، ولكن هناك أوقات يريد فيها فقط التراجع والاستمتاع ببعض العزلة القديمة الجيدة. إنه مثل إعادة شحن قدراتة ، حقًا.
    قد تعتقد أن هذا الميل الصبياني للهروب من العالم الدنيوي سوف يتلاشى مع مرور الوقت ، وأنه سيصبح أكثر مسؤولية وحكمة مع تقدم العمر. كلا ، بل العكس هو الصحيح. بمرور الوقت ، سيكون هناك العديد من الأمور والمسؤوليات الملحة التي تتراكم ، وسيحتاج إلى إجازة أكثر.

    هناك الكثير من Geminis هناك ، ولديهم طريقتهم الخاصة في إنشاء مساحة خاصة ، والقيام بما يحلو لهم والاستمتاع به ، ونسيان العالم الخارجي.

    قد يحب المرء القراءة ومشاهدة الأفلام أثناء تناول رقائق البطاطس والعمل على السيارة والطلاء وما إلى ذلك. إنه بحاجة إلى شريك متحمس ومنفتح يمكنه إثارة الأشياء.

    والخبر السار هو أنه بمجرد أن تغوي رجل الجوزاء وإقناعه بالالتزام فعليًا وأخذ الوعود ، تكون قد وقعت للتو على التذكرة نحو حياة سعيدة ومرضية.

    سيحب قضاء وقته معك ، والقيام بأشياء ممتعة معك ، وتنويع أسلوب حياتك دائمًا. إذا تمكنا من تسمية شخص ما بأنه انتقائي وتوسعي وغير تقليدي تمامًا ، فمن الواضح أن رجل الجوزاء هو كل هذه الأشياء.

    كيف يثبت رجل برج الجوزاء حبة

    سوف تتصاعد حياتك بحيوية معه. الآن ، الأخبار السيئة هي أنك ستواجه صعوبة في الحصول على الطُعم ، لجعله يتخلى عن حريته واستقلاليته.

    إنه واحد من أكثر الرجال المثقفين والفضوليين والأذكياء هناك. من الواضح أنك لن تشعر بالملل أبدًا لأنه سيكون لديه دائمًا شيء مثير للاهتمام ومذهل ليقوله.

    إنه بارع ، يعرف كيف يتواصل ، لا يهتم بالأمور العاطفية ، ولا يحب الاستمرار في الروتين. جدوله غير موجود لأنه يرتجل دائمًا ، ولا يفعل نفس الشيء مرتين.

    إنه فراشة اجتماعية تعيش من فرح أصدقائه وحماسهم ، شخص لا يستطيع البقاء محبوسًا في المنزل لفترة طويلة وإلا فسوف يذبل ويموت. كن ذلك الشخص الذي ينتقل بحياته إلى المستوى التالي ، ومن المؤكد أنه سيقدر لك.

    الكل في الكل ، يحتاج رجل الجوزاء إلى الترفيه ، لتجربة أعاجيب العالم الحقيقية ، لتنويع اهتماماته وأنشطته. العلاقة الرتيبة والمملة لن تفعل على الإطلاق.

    اترك رد