امرأة الجوزاء في الحب هل أنت مطابق لها

    12 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    امرأة الجوزاء في الحب عفوية ، ستفاجئك هذه السيدة كل يوم.
    علامة مزدوجة ، غالبًا ما تبدو امرأة الجوزاء حرباء بمشاعرها وموقفها. إنها قابلة للتكيف ويمكن أن تتلاءم مع أي مكان.
    عندما تكون في حالة حب ، هذه السيدة تحب أن تفاجئ وتثير إعجاب حبيبها. نقطة ضعفها الرئيسية هي أنها قد تشعر بالإرهاق أو الملل. إنها نشطة للغاية بحيث لا يبدو أنها سئمت شيئًا ما ، لكنها تمر بلحظات ملل.
    إذا كنت تريد أن تكون معها ، فتأكد من أنك ممتع وواسع المعرفة. سيكون رائعًا إذا كان لديك أيضًا إحساس رائع بالفكاهة لأنها يمكن أن تكون ساخرة في بعض الأحيان.
    يمكن أن تكون في مكان انيق ، ترقص وتستمتع ، وفي اليوم التالي يمكن أن تكون في المنزل تقرأ كتابًا جيدًا. هذه السيدة بحاجة إلى التنوع وهي في تغيير مستمر.
    تحتاج إلى أن تكون مثقفًا لإشراكها في المحادثات. لأنها متعددة الاستخدامات وساحرة ، يمكنها بسهولة حث الرجال على مواعدتها. لكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة قد يكون أمرًا صعبًا.
    عند الخروج في موعد مع امرأة برج الجوزاء ، لا تتوقع أن يكون لديك صمت محرج يحدث عادة عندما يخرج شخصان. إنها شخص اجتماعي تمامًا ، وهي تحب التحدث كثيرًا.
    ومع ذلك ، يمكن أن تكون قلقة وقلقة ، خاصة إذا كانت ثقتها قد انهارت في الماضي. إنها تومئ كثيرًا عندما تتحدث ، وستلاحظ أنها متوترة. شيء آخر عنها هو أنها لا تستطيع النظر في عيون الناس.

    امراة الجوزاء في الحب

    عندما تكون في حالة حب ، تحب امرأة الجوزاء العناق والتحدث بلطف. بينما تقع في الحب بسرعة ، لا يمكنها التأكد من مشاعرها وولائها تجاه الشريك.
    ليست أكثر العلامات عاطفية من بين جميع العلامات ، فقد يكون لديها بعض المشاعر العميقة لمن تحب ، لكنها ستظهرها بطريقة سطحية.
    يبدو الأمر كما لو أنها لا تفهم نفسها وما تشعر به. دماغية ، لن تفقد عقلها أبدًا بعد شخص ما. هذه الفتاة تحب الرجال الذين يقرؤون جيدًا وذكيًا.
    هي نفسها شخص واسع المعرفة ، لذا فإن الشريك الذي يشبهه سيكون لديه الكثير ليقدمه إلى الطاولة. لا يمكنك أن تقول أن امرأة الجوزاء تتجول بحثًا عن شخص يناسبها ولا تعرف من يكون.
    إنها تفهم ما تريده منذ البداية. إذا لم تجد ما تبحث عنه في شخص ما ، فسوف تبحث على الفور عن شخص آخر. لا تتوقع منها أن تظهر مشاعرها فور بدء العلاقة.
    هذا هو نوع الفتاة التي تحتاج إلى تحليل ما تمر به أولاً. منطقية ومتواضعة ، لا تفكر بقلبها. سيتم تصفية كل قرار تحتاج إلى اتخاذه من خلال عقلها.
    عندما تكون في حالة حب ، لن تسمح لعواطفها بالسيطرة أيضًا. إنها تحافظ على البرودة والهدوء. بعض العلامات الأخرى تكون مركبة وهادئة مثل هذه العلامة. كل هذا يجعلها الشريك الذي لن يقول إنها تحبك أولاً.
    سوف تستخدم هذه الكلمات الكبيرة فقط عندما تعني ذلك حقًا. عندما تلتقي معها لأول مرة ، سيكون لديك انطباع أنك مع شخص ساحر وذكي سيكون بجانبك إلى الأبد.
    لكن كن حذرًا ، فهذه السيدة لها جانب مظلم أيضًا. يمكن أن تكون قاسية جدًا بالكلمات ، خاصة إذا فهمت شيئًا خاطئًا أو قلت شيئًا يزعجها.
    إنها تكافح أحيانًا لفهم الآخرين لأن قلة من الناس هم على استعداد فكريا مثلها. صادقة ومباشرة ، لن تلطخ أحدا. يمكنك حقًا الاعتماد عليها لإعطائك رأيًا صادقًا.

    أنثى الجوزاء وحياتها الجنسية

    هناك شيء مميز حول الحياة الجنسية لامرأة الجوزاء . تحب أن تكون عارية وتحب جسدها كثيرًا. هذه السيدة سوف تتجول في المنزل عارية ، ولن تتضايق من أن تنظر إليها مندهشة
    ليست الشريك الجنسي المعتاد ، فهي عادة ما تتخذ الخطوة الأولى عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب. على عكس نظيرها الذكر ، فهي تحب استكشاف عواطفها من خلال الجنس. سوف تتأثر بمدى قوة علاقاتها الوثيقة مع الشريك.
    لا يجب أن تخاف من اقتراح تجربة أشياء جديدة في السرير. إنها منفتحة على التجريب وستحاول هي نفسها إضفاء الإثارة على حياتك الجنسية بجميع أنواع الألعاب والمغامرات المثيرة.

    العلاقة مع امرأة الجوزاء

    تتمتع امرأة الجوزاء بالعديد من الصفات الأخرى أيضًا ، المفعمة بالحيوية والإثارة والجاذبية والتنوع. حقيقة أنها علامة مزدوجة تجعلها متوازنة ومدهشة في العلاقات. إنها تطلب من شخص ما يجعلها سعيدة وتحافظ على تحدياتها الفكرية.
    لا تأخذ الأمر على محمل شخصي إذا لم تنتظرك في حالة عدم قدرتك على المواكبة. إنها مجرد محادثة محفزة حول جميع أنواع الموضوعات الذكية هي ما تحتاجه.
    إنها تحب ذلك عندما يتحدى شريكها عقليًا لأنها واحدة من أفضل المتحدثين في البروج.

    بينما تكون مستقلة وفي حالة تنقل دائم ، عندما تكون في علاقة تحتاج إلى الرعاية والتقدير. لا تخف من أن تكون معها رومانسية. إنها تحب ذلك عندما يحاول نصفها الآخر كل أنواع الأشياء للحفاظ على العلاقة حية ومسلية.
    ستكون مجهوداتك محل تقدير كبير ، وستكون في المقابل معك من نواحٍ عديدة ، كونها الأم ، والعاشق ، والمقاتلة ، والأخت وأشياء أخرى كثيرة.
    شريك ديناميكي ومخلص ، يمكنك الاعتماد على امرأة الجوزاء لتكون بجانبك ، طالما أنك تفي بتوقعاتها. نظرًا لأنها عقلانية وتقوم بافتراضات منطقية فقط ، سترى هذه السيدة غالبًا موقفًا من أكثر من وجهة نظر.
    هذا شيء عظيم لمصلحتها ، لكنه سيء ​​للشريك عندما يخوض معركة معها. إنها الخصم تمامًا عندما تناقضها.
    يمكنها إقناعك بشيء ما ، وبعدها يمكنها إعادة التفكير والتصديق عكس ما كانت تعتقده من قبل. من المستحيل أن تربح معها.
    مغازلة ومهتمة بالمطاردة أكثر من العلاقة ، لن يكون من السهل عليها الاستقرار مع شريك. ولكن بمجرد أن تجد شخصًا مميزًا ، فلن يكون لديها إخلاص لشخص آخر.

    كيف تفهم امرأة الجوزاء

    في حب صوتها ، ستتحدث امرأة الجوزاء كثيرًا. لكن لا تعتقد أنه سيتعين عليك الدردشة معها طوال اليوم. عندما تجري محادثة ، فإنها تحتاج إلى أن يكون للكلمات معنى.
    لا تتحدث معها فقط دون أن تقول شيئًا ذا مغزى. تريد أن يتم الاستماع إليها ، وتحب ذلك عندما يهتم بها الشريك. يمكنها التكيف بسهولة مع أي تغيير ، لكنها بحاجة إلى أسباب وجيهة لقبول شيء مختلف في حياتها.

    يحتاج شريكها إلى تشجيعها على أن تكون على طبيعتها وتحقيق ما تريده في الحياة. لا تحاول كبحها وإلا ستتركك. كن منطقيا وذكيا كما هي. إنها بحاجة إلى الحب ، لكن الأهم من ذلك كله أنها تحتاج إلى رفيق.

    لديها دائمًا أفكار جديدة ، وهي تحب أن تواجه تحديات جديدة ، وتنتقل من نزهة إلى أخرى. لا تتوقع منها أن تبقى معك إذا لم تكن سعيدة.
    تحتاج هذه السيدة إلى التحفيز الفكري طوال الوقت ، ولن تقبل أي شخص في حياتها. سوف تواعد وتلتقي بالعديد من الأشخاص الجدد ، لكنها لن تستقر حتى تشعر بالرضا التام.
    قد يقول الكثيرون إنها تريد فقط أن تلعب بقلوب الرجال. وقد تكون كذلك في كثير من الأحيان. لكنها تبحث فقط عن شخص لن تشعر بالملل معه. ساحرة بشكل طبيعي ، سيكون من السهل عليها العثور على العديد من التواريخ.
    ستكون بارعة وستثير إعجابك بروح الدعابة. إذا استنتجت أنك لست مناسبًا لها ، فلا تتوقع منها البقاء في الجوار. ستنتقل هذه الفتاة بسرعة إلى الشريك التالي.

    أشياء عليك معرفتها عن أنثى الجوزاء

    رومانسية ومثيرة للاهتمام ، ستستمر امرأة الجوزاء في البحث حتى تجد ذلك الشخص المميز. يؤثر الزئبق عليها في الوقوع في الحب والخروج منه كثيرًا. إنها تسعى إلى الكمال ولن تتوقف حتى تجده.
    إنها ليست المرأة القاتلة ، لكنها جذابة وذكية ، لذلك سيكون الرجال عند قدميها. يجب أن تكون محادثة جيدة إذا كنت تريد أن تكون معها.
    نادراً ما تقع في حب من كل قلبها ، وهي تقضي الكثير من الوقت في اختبار المياه. هذه الفتاة تؤمن بالحب الحقيقي.
    سيكون لديها صورة الشريك المثالي والعلاقة المثالية في ذهنها ، وتحكم حياتها العاطفية بعد هذه المدينة الفاضلة التي تحلم بها.
    بمجرد أن تجد الشخص الذي يثير إعجابها تمامًا ، ستقع في حالة حب للغاية وستنسى كل المخاوف. إنها تدرك أن الشريك يمكن أن يتركها أيضًا ، لذلك ستحرص على إظهار جانبها الجيد فقط ، خاصة في بداية العلاقة.

    اترك رد