امرأة الجوزاء في السرير كيف تمارس الحب وماذا تحب في الفراش

    7 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    امرأة الجوزاء في السرير الجانب المثير والرومانسي لامرأة الجوزاء كما كشفه علم التنجيم الجنسي
    إن امرأة الجوزاء الفكرية والمثيرة هي أيضًا حسية ومحادثة جيدة. يمكنها جذب الرجال من خلال حديثها ولديها الرغبة الجنسية التي ستخزي الكثيرين.
    بالحديث عن المزيد من الشهوانية والإغواء ، يمكن مقارنة هذه السيدة بالعذراء. إنها محاطة بالغموض وتكشف عن جانب جديد منها في كل مرة تكون فيها في السرير معك.
    مؤنس وممتع ، قد يكون للمرأة في برج الجوزاء عدة شركاء في وقت واحد. إنها بحاجة إلى شخص مغامر وممتع مثلها.
    إنها لا تحب شخصًا لم يكن لديه مبادرة. إذا كان شريكها مملًا وغير منفتح على أشياء جديدة ، فستبحث عن شخص آخر.

    طرق أنثى الجوزاء غريبة في الجنس

    تخيلاتها الجنسية جامحة ويمكن أن يكون لديها العديد من الطرق الغريبة في مخيلتها على سبيل المثال ، اثناء ممارسة الجنس والجماع مع شريكها من الممكن ان تكون انها تتخيل انها تمارس الجنس مع أثنان في أن واحد هذة سيجعلها تشعر بالنشوة .
    كانت ستفعل أي شيء لتكون راضية. إنها ليست مثل علامات الأبراج الأخرى ، لذا فهي متلقية أكثر من مانحة.
    لهذا السبب ستكون امرأة الجوزاء متطلبة في السرير وستضطر إلى النزول عليها كل ليلة تقريبًا. ومع ذلك ، كل هذا لا يعني أنها غير قادرة على إرضاء الشريك لأنها كذلك.
    انتبه جيدًا لها. إنها ليست العاشقة الأكثر التزامًا لأنها تحب الوقوف في ليلة واحدة مع أشخاص عشوائيين لا تعرف أسمائهم. هذا هو نوع المرأة التي من المحتمل أن تقبل علاقة مفتوحة.
    إنها لا تؤمن حقًا بالجنس مع شريك واحد فقط ولن تتوقع منك أن تكون بارعًا في هذا التفكير أيضًا.
    إذا كنت محظوظًا بما يكفي للالتقاء مع سيدة من الجوزاء ، فأنت تعرف الآن كيف تنظر إلى الحياة وماذا تفكر في الجنس.

    كيف تثير أنثى برج الجوزاء وتحفزها أثناء لممارسة الجماع

    إنها السيدة العصرية التي ستأخذك إلى السرير دون الكثير من الأسئلة.
    لن تخجل المرأة في الجوزاء من إثارة بعض المغازلة الجادة والحديث البذيء. إنها ليست فقط الشخص الذي سيقترح كل أنواع التجارب ، بل ستكون أيضًا على استعداد لممارسة الجنس في الأماكن العامة.
    إنها حقًا طالبة الإثارة. إنها تشعر بالراحة مع حياتها الجنسية وستريد شريكًا يشعر بنفس شعورها.
    تأكد من أنك تثيرها عقليًا أيضًا. إنها تحبها عندما يتم تشغيلها جسديًا وفكريًا. العلامات الأكثر توافقًا مع الجنس هي الميزان ، العقرب ، القوس ، برج الحمل ، الدلو وليو.
    هذه المرأة حساسة للغاية حول ذراعيها ، لذا المسها برفق على مرفقيها. هناك العديد من الطرق التي تكون فيها امرأة الجوزاء غريبة. من المستحيل أن تمل معها بين الملاءات. كونها علامة مزدوجة ، لديها شخصيات متعددة.

    ذكية ، ستشعر وكأن طاقة جديدة دخلت جسمك بعد ممارسة الجنس معها. في حال لم تكن من النوع الذي يجب أن تكون مخلصًا بنسبة 100٪ ، فهذه السيدة هي بالتأكيد من أجلك. ستكشف جوانب عديدة من شخصيتها في السرير.
    ذات ليلة يمكن أن تكون جامحة ومهيمنة ، ليلة أخرى بريئة ونقية. ستشارك في أي دور: الخادمة والممرضة وحتى الراهبة. أنت متأكد من أنك لن تمل أبدًا من ممارسة الجنس مع هذه المرأة.
    تحب لعب الأدوار ، لذا إذا كنت معها بالفعل ، اذهب لشراء بعض الملابس. ستحتاج إلى مطابقتها ، لذا حاول أن تكون مبدعًا كما هي في الكيس.
    يمكنك أن تقترح عليها أن تفعل ذلك في أماكن لم يفعلها أحد من قبل. ستحبك أكثر حقًا إذا أخذتها للقيام بذلك في حمام عام.
    طالما لم يتم القبض عليك وتحتفظ بالأشياء الخيالية ، فستظل لك لفترة طويلة جدًا.

    امرأة الجوزاء في السرير

    الرجل الهادئ الذي يتمتع بالروتين ليس بالتأكيد الرجل بالنسبة للمرأة الجوزاء. كما أنها لا تحب الأشخاص غير المطلعين.
    هذه السيدة تريد شخصًا جريئًا وذكيًا. إذا تمكنت من إبقائها مهتمة بالمحادثات التي تجريها ، فسوف تسقط في سريرك في وقت أقرب مما كان متوقعًا. إذا كنت تريد شيئًا طويل المدى ، فتأكد من أنك الشخص الذي يجعلها حقيقة واقعة من وقت لآخر.
    فقط قم بذلك بمهارة. احترمها وستحاول أن تكون جيدًا معك عندما تكون في الخصوصية. امنحها كل انتباهك ، وستفاجئك في كل مرة بوضع جديد تمامًا أو لعبة جنسية جديدة.
    جميع نساء الجوزاء جميلات بشكل لا يصدق ، لذا ستتمكن من الخروج مع نساءك دون القلق مما قد يعتقده الآخرون. إنها تغير شخصيتها وفقًا للشخص الذي تتحدث معه وتحب التواجد حول الناس.
    صفة الحرباء هذه هي أيضًا شيء تستخدمه في غرفة النوم. إنها ليست هادئة عند ممارسة الحب. تحب التحدث طوال الوقت ، لذلك لن تستثني ممارسة الجنس.
    ستخبرك هذه المرأة بما تشعر به وستريد معرفة ما تشعر به أيضًا. أعشقها وأثني عليها.
    تنظر امرأة الجوزاء إلى الجنس كنشاط عقلي أيضًا. تحب المطاردة وتبحث عن شخص ما ليحفزها جسديًا وعقليًا. هذه امرأة تحب عندما يتم إثارة كل حواسها ولديها دائمًا عقل متفتح.
    التنوع والتحفيز ليسا شيئًا غريبًا بالنسبة لها. في بعض الأحيان متطرف ، لا يمكنك التنبؤ بما ستفعله امرأة الجوزاء بعد ذلك.
    تحب الخيال في السرير وهي عشيقة ماهرة. من غير المحتمل أن تستقر هذه المرأة مع شريك جنسي واحد فقط لفترة طويلة. لن تعرف حتى سبب انفصالها عنك لأنها تحتفظ بأسرارها لنفسها.
    إنها لا تقول الكثير عما تشعر به وتبقي الجسدية بعيدًا عن المشاعر. من الصعب جدًا اكتشاف العالم الداخلي لامرأة الجوزاء. إنها تحب المغازلة وتولي قدرا كبيرا من الاهتمام لما يقال أثناء المطاردة.

    ستقبل أي شيء قد يخطر ببالك بخصوص ممارسة الجنس ، وستأتي بأفكار خاصة بها أيضًا.
    يمكن أن يكون لدى العديد من نساء الجوزاء ميول جنسية مثلية وقد يمارسن الجنس الشديد. الجنس مع امرأة من الجوزاء يشبه شخصيتها: لا يمكن التنبؤ به وممتع.

    اترك رد