امرأة برج الأسد مع رجل الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير

    1 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    امرأة برج الأسد مع رجل الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير.
    هل امرأة برج الجوزاء برج الجوزاء متوافقة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ الكلمة التي تصف أفضل اقتران بين امرأة الأسد ورجل برج الجوزاء هي كلمة نشطة. إنها جريئة ومغامرة بينما هو مبدع وحيوي ، مما يجعل اللبؤة والرجل التوأم مزيجًا مثيرًا. لكن طبيعته المتقلبة قد تعيق حاجتها للقيادة. ما هو أفضل تطابق لامرأة الأسد؟ اكتشف الآن!

    7 أشياء يجب على كل زوجين مناقشتها قبل الزواج

    امرأة برج الأسد مع رجل الجوزاء – الايجابيات

    يأتي الجاذبية بين العلامة النارية الأسد وعلامة الجوزاء الهوائية من محادثاتهم المبهرة. و الرجل الجوزاء هو مشرق للغاية ويحب التحفيز الذهني، وقالت انها تعطي له لخوض انتخابات ماله. يلاحظها في تجمع اجتماعي أو حتى في مكان عام فقط ، حيث تستحوذ على انتباه الجميع من حولها. ينجذب إلى رشاقتها الاجتماعية وسحرها ، وتستجيب امرأة الأسد لمزاحه الغزلي.
    ذكر الجوزاء في الحب هو لعوب وحنون، والذي يطابق أسلوبها الأصلي من التعرف على شخص ما. وتساعد في تنظيم أفكاره المتناثرة بطريقة تفيد شريكها. لن يسبب ذلك مشكلة إلا إذا شعر محبوبها من الجوزاء أنها تحاول السيطرة عليه ، لأنه لا يسيطر عليه أحد.

    ولن يكون وقتهم بين الملاءات مملاً أبدًا. و الإناث جنسيا ليو هو عاطفي ومثيرة، بينما هو مبتكرة وجريئة. سوف يبتكر طرقًا جديدة لإرضاء حبيبته ، وسوف تنغمس في كل خياله. شهوتها وحوافزها الأساسية ستجعله يعود للمزيد ، بينما يتحدىها باستمرار.

    أنثى الأسد ورجل الجوزاء والاتحاد الجنسي أن يكون متعة وتلبية واحدة، طالما أنه يمكن أن يقنع سيدة المحبة التي هي واحدة فقط بالنسبة له. بصفتها ملكة قلعتها ، فإنها تطلب الإخلاص الخالص ، وستظهر عينه المتجولة طبيعتها الغيورة. الآن ، هذا لا يعني أنه سيخدعها – يمكن أن يكون مخلصًا إذا كان مع المرأة المناسبة.

    هذا يعني ببساطة أن رجل الجوزاء يبحث جنسيًا باستمرار عن مغامرات جديدة. طالما أنها تستطيع أن تأتي في الرحلة ، فلن تكون هذه مشكلة أبدًا. ولكن قبل أن يوطدا علاقتهما الغرامية داخل وخارج غرفة النوم ، يجب أن تعرف أن لديها ولائه الكامل.

    يمكن لامرأة الأسد ورجل الجوزاء إيجاد التوازن إذا أثبت أنها تستطيع الوثوق به. إنه يغمرها بالحب والاهتمام المستمر لأنها بحاجة إلى الشعور بالتقدير والعشق. إذا سمحت له ، يمكنه أن يقودها إلى أماكن لم تكن لتذهب إليها قبل أن يلتقيا. وستضيف هدفًا إلى أهدافه النبيلة ، وتساعده على تحقيق أشياء لم يكن ليحصل عليها بدونها. مواعدة امرأة ليو أو مواعدة رجل من الجوزاء تأتي مع نصيبها من المرح!

    امرأة برج الأسد مع رجل الجوزاء – سلبيات

    قد تصبح الطبيعة المتجولة لرجل الجوزاء مشكلة في مجالات أخرى من حياتهم معًا. بينما تحب امرأة الأسد موقف رفيقها من الجوزاء “من أجل أي شيء” ، إلا أنها لا توافق على أسلوب حياته غير الهم. إنها تريد المزيد من النظام في مملكتها ، وهو غير مستقر للغاية لتقديم ذلك في توافق الجوزاء هذا .

    يحتاج رجال الجوزاء إلى حريتهم للتجول عندما تضرب المزاج ، وستجد نساء الأسد في الحب مشكلة في التخلي عن هذا النوع من السيطرة على العلاقة. ولكن إذا كان بإمكانه طمأنتها بأنه سيعود مرارًا وتكرارًا ، فسوف تسمح لهما باتخاذ الخطوة التالية معًا.

    سيؤدي ذلك إلى جدال بين علامتي الشمس حيث يخرج لسانه الحاد مخالبها الأكثر حدة. ستحاول ترويض هذا الرجل البري ، ولن يكون لديه في توافق الأسد هذا .

    امرأة برج الأسد مع رجل الجوزاء استنتاج

    الأسد هو علامة نارية ثابتة في حين أن الجوزاء هي علامة هوائية قابلة للتغيير ، يحصل توافق أنثى برج الأسد مع ذكر الجوزاء على تصنيف أربعة قلوب . طالما أن زوج رجل برج الجوزاء من امرأة Leo يمكن أن يتعلم من بعضهما البعض ، فسيذهبان بعيدًا كزوجين لأن توافق الحب بينهما ممتاز. هذه مباراة حب البروج الرائعة.

    اترك رد