امرأة برج السرطان مع رجل الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير

    27 مايو أيار مولود هو برج الجوزاء

    امرأة برج السرطان مع رجل الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير.
    هل السرطان نساء برج الجوزاء رجال تطابق جيد عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ على الرغم من أن الزوجين برج الجوزاء امرأة السرطان يتشاركان في سمات مماثلة ، إلا أنهما غالبًا ما يكونان على خلاف مع بعضهما البعض. كلاهما عاطفي بطبيعتهما ، فهم يفهمون الحالة المزاجية المتغيرة لشريكهم. لكنها تتوق إلى الأمان أثناء بحثه عن مغامرات جديدة ، مما يجعل من الصعب الالتقاء معًا. سيحتاج الزوجان إلى التنازل عن العديد من الجبهات.

    امرأة برج السرطان مع رجل الجوزاء – الايجابيات

    المرأة السرطان عميقة وبديهية، وهذا ما يجذب في البداية الرجل الجوزاء. رجل الجوزاء ذكي للغاية ، وينظر دائمًا إلى العالم من أعلى وجهة نظر ممكنة. تستمتع بمحادثاتهم المثمرة ، وهو كريم بوقته واهتمامه. ترى هذا في البداية كإشارة إلى أنه يحبها بشدة بمفردها.

    الشيء الأكثر شيوعًا الذي يشاركه رجل برج الجوزاء من برج السرطان هو شخصياتهم العاطفية. مشاعرها تنحسر وتتدفق مثل المد والجزر ، وهو يفهم حالتها المزاجية المتغيرة. يمكنها أيضًا التعامل مع عواطفه المتغيرة ، وهذا قد يقربهم من بعضهم البعض في توافق الجوزاء هذا .

    سيبدأ هذا الأمر عندما يأخذون علاقتهم في غرفة النوم. و الإناث جنسيا السرطان هو الحسية جدا وحنون نحوها الجوزاء الحبيب، وانه يستجيب لسرطان زميله مع لمسة حساسة وتحفيز المداعبة.

    و الرجل الجوزاء جنسيا هو مبتكرة للغاية بين الأوراق، أخذها يضع أنها لم تكن أبدا قبل الآن. سيساعدها ذلك على تجربة ممارسة الحب واللقاءات الجنسية بنفس الطريقة التي يفعلها – في الغيوم في حالة أحلامه.

    ولكن من حين لآخر ، سيتعين على المرأة السرطان التي تحبها أن تأخذ زمام المبادرة وتعيده إلى مستوى لعبها. و الجوزاء الذكور على ما يرام مع هذا، كما أنه لا يمانع التخلي عن بعض السيطرة في تجربة نهج آخر. هذا هو المكان الذي سوف تتألق فيه ، حيث سيسمح لها بتنمية حبهم واتحادهم الجنسي بطريقة أكثر إرضاء لكليهما.

    امرأة برج السرطان مع رجل الجوزاء – سلبيات

    الرجل الجوزاء الاهتمام بها لن تدوم، كما انه لا يرغب في البقاء في مكان واحد لفترة طويلة جدا. تجعل شخصياته المبارزة من الصعب عليه التمسك بقرار أو بآخر ، وهو يبحث باستمرار عن شيء آخر. الآن هذا لا يعني أنه لا يستطيع الالتزام بحبيبة السرطان .

    لكنها ستتأخر بسبب طبيعته المتطايرة ، لأنها تتوق إلى الاستقرار. سيستغرق الأمر الكثير للحفاظ على هذه المرأة السرطانية ورجل الجوزاء معًا ، وسيتعين عليهم إيجاد أرضية مشتركة للعودة إليها بشكل منتظم. اقرأ المزيد عن مواعدة امرأة مصابة بالسرطان أو مواعدة رجل برج الجوزاء .

    ولكن إذا كانت غير قادرة على مواكبة أساليبه المتناوبة ، فقد يشعر بالملل من ممارسة الحب. وتريد أن تشعر بالأمان والحماية ، وهو ما قد لا يكون قادرًا على تحقيقه. هذا هو الاختلاف الأساسي بين علامات الشمس للمرأة السرطان ورجل الجوزاء ، ويمكن أن يلقي مفتاحًا في توافقهما السلمي مع حب السرطان .

    رجل الجوزاء في الحب وسوف يكون ليستقر معها لإظهار حبه الحقيقي والالتزام، وأنها لا بد أن يسمح له الحرية في الذهاب لاستكشاف عندما الضربات المزاج. ليس من السهل العثور على توازن. ولكن إذا استطاعت الاسترخاء قليلاً وتطير معه في مهمة جريئة ، فقد يكون على استعداد للتباطؤ والبقاء في المنزل معها من حين لآخر.

    امرأة برج السرطان مع رجل الجوزاء استنتاج

    السرطان هو علامة مائية أساسية في حين أن الجوزاء هي علامة هواء قابلة للتغيير ، ويحصل توافق رجل برج الجوزاء للسرطان على تصنيف قلبين . و سرطان المرأة الجوزاء رجل وستكون مباراة له مدا وجزرا، ولكنها يمكن أيضا تعليم كل شيء آخر جديد كل يوم. عليهم فقط أن يكونوا مستعدين للنمو والتكيف. ومع هذا النوع من التسوية ، قد يكون كافيًا الاحتفاظ بعلامتي البروج معًا مدى الحياة. هذه مباراة جيدة بشرط أن يستمعوا لبعضهم البعض.

    اترك رد