امرأة برج العذراء مع رجل الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير

    31 مايو أيار مولود هو برج الجوزاء

    امرأة برج العذراء مع رجل الجوزاء التوافق في الحب والسرير.
    هل امرأة برج العذراء برج الجوزاء متوافقة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ في بعض الأحيان يكون الجمع بين الأرض والهواء قويًا ، لكنه ليس دائمًا جيدًا. و المرأة العذراء صلبة ومستقرة، في حين أن الرجل الجوزاء هو الهم وطائش. إذا اجتمعوا معًا ، فسيستغرق الأمر بعض الجهد للحفاظ على الهدوء وليس التسبب في عاصفة.

    امرأة برج العذراء مع رجل الجوزاء – الايجابيات

    ستلاحظ العذراء برج الجوزاء أولاً ، لأنه دائمًا ما يبرز وسط حشد من الناس. بصوت عالٍ وحيوي ، يحب رجل الجوزاء الذي يرجع تاريخه الحديث عن مغامراته. إذا رأى امرأة العذراء تقف في الزاوية ، فسوف يلاحظ على الفور نعمة واتزانها. وبعد التحدث إليها ، سوف ينجذب أكثر إلى حدتها العقلية.

    تجري نساء برج العذراء ورجال الجوزاء محادثات رائعة ، وهي معجبة ببحثه عن الحقيقة والمعرفة. إذا انجذبت امرأة برج العذراء ورجل الجوزاء لبعضهما البعض ، فسيبقى حولها لفترة كافية لتقرر نقل الأشياء إلى المستوى التالي. اقرأ عن مواعدة امرأة برج العذراء .

    يجب أن يستمر العمل في غرفة النوم أيضًا ، لأن أنثى العذراء جنسياً تكون أبطأ وأكثر استقرارًا أثناء وجوده في السحب. و الجوزاء الذكور جنسيا أكثر تشارك في فن الروحي لحبهم في حين انها تتمتع تجربة الحسية.

    و الرجل الجوزاء يمكن أن نقدر اهتمامها بالتفاصيل إذا أنه يعزز من الخبرات المشتركة بينهما، وانه سوف تأخذ مكان لها انها لم يحلم انها سوف تذهب. إنه يقدم الأفكار العظيمة ولديها القدرة على تنفيذها بأفضل طريقة. يمكنه مساعدتها على اتخاذ قرارات أسرع ، ويمكن للمرأة العذراء أن تعلمه قيمة التفكير التحليلي.

    امرأة برج العذراء مع رجل الجوزاء – سلبيات

    امرأة برج العذراء في الحب قد يكون للقتال للحفاظ على انتباهه لأنه يمتلك شخصية ديناميكية، وتبحث دائما عن شيء جديد ومثير. إنها مهزومة في نهجها الذي قد يجدها مملة بعد فترة.
    إن أنثى العذراء ليست مبهجة ومتفاخرة كما هي ، والتي لن تجذب اهتمامه لفترة طويلة. سيستغرق الأمر جهدًا حتى يتعرفوا على بعضهم البعض ، لأنها تفضل البقاء في المنزل ويفضل الخروج في توافق برج العذراء هذا .

    تريد سيدة العذراء المودة والحب ، وهو أمر لا يهتم به بقدر ما يهتم به في غرفة النوم. و رجل الجوزاء في الحب يفضلون ممارسة الألعاب العقل ويطعن عشيقته على سهل العالي، وتجد أن تكون تافهة.

    و المرأة العذراء والجوزاء رجل سوف يكون على حد سواء لتوسيع أنماط سلوكهم الجنسي، حيث أنها أكثر لعوب والمغامرة، وانه أكثر استرخاء والمشاركة.

    لأنه إذا استمر في نهجه الدماغي في حياتهم الجنسية ، فستجده منفصلاً جدًا عن أذواقها. وسوف يتعب من طبيعتها الهادئة بين الملاءات في توافق الجوزاء هذا .

    سيتعين على علاقة رجل برج الجوزاء لامرأة برج العذراء إيجاد توازن لإرضاء أنفسهم وعشيقهم تمامًا ، ولكن يمكن القيام بذلك بالصبر والتواصل. يعد هذا ضروريًا لبقية علاقة برج العذراء برج الجوزاء أيضًا.
    المرأة العذراء في كثير من الأحيان يجد لها الرجل الجوزاء الرغبة في السفر، أحمق، لأنها هي محتوى البقاء في وطنهم مريحة. ويعتقد أن أسلوب حياتها المفضل ممل. سوف يحتاجون إلى إيجاد طريق وسط.

    لن يكون من السهل أن تتمتع علاقة برج العذراء برجل برج الجوزاء هذه بتوافق جيد مع الحب ، لأن كل جانب من جوانب علامة الشمس الخاصة بهم مختلف. ولكن بمجرد أن تتخذ قرارًا ، فإنها تكرس نفسها لشريكها ، ولا يبطئ إلا من أجل حبه الحقيقي الوحيد.

    امرأة برج العذراء مع رجل الجوزاء استنتاج

    برج العذراء هي علامة أرضية قابلة للتغيير في حين أن الجوزاء هي علامة جوية قابلة للتغيير ، ويحصل توافق برج العذراء برج الجوزاء على تصنيف قلوبين . و العذراء امرأة الجوزاء رجل والزوج أن العمل على إيجاد أرضية مشتركة، حيث أنها مستعدة لتحلق معه مرة واحدة في حين، وانه قادر على الوقوف لا يزال معها. تتمتع مباراة البروج هذه بفرص النجاح إذا كان كلاهما يريدها بشدة.

    اترك رد