امرأة برج القوس مع رجل الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير

    12 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    امرأة برج القوس مع رجل الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء القوس ورجال الجوزاء عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ الشيء الوحيد الذي تشترك فيه امرأة القوس مع رجل الجوزاء هو الحاجة إلى السفر. كإشارة النار ، تشق طريقها أينما ذهبت ، بينما شريكها المتجدد الهواء في الغيوم يسعى وراء المعرفة. لذلك يتطلب الأمر بعض الجهد لجمع هاتين العلامتين الشمسيتين معًا لأن توافق الحب بينهما يتعارض على جميع المستويات.

    امرأة برج القوس مع رجل الجوزاء – الايجابيات

    القوس الأنثوية دائمًا في طريقها ، وقد تلتقي بالجوزاء الذكر في مكان ما خلال رحلتها. تتصل امرأة برج القوس برجل برج الجوزاء على الفور لأن لديهم نفس النظرة المتفائلة للحياة وكل ما تقدمه. إنها تتوق إلى نفس النوع من الإثارة والمغامرة كما يفعل ، ويشاركون قصصهم طوال الليل.
    المرأة القوس وأعجب مع عقله واسعة، و رجل الجوزاء يتمتع حقيقة أنها يمكن مواكبة له. يتطابق أسلوبها الغزلي جيدًا مع روح الدعابة التي يتمتع بها ، كما أن مزاحهم الترفيهي يجعلهم يعودون للمزيد.

    إذا كان الجاذبية موجودًا ، فستجد هاتان العلامتان الشمسيتان الوقت لإحضار علاقتهما إلى غرفة النوم. وهذا هو المكان الذي تكون فيه امرأة القوس ورجل الجوزاء أكثر توافقًا ، لأن ذكر الجوزاء مرح وحنون وهي مرحة وعاطفية.

    لديه دائمًا أفكار جديدة لهم لتجربتها وهي دائمًا على استعداد لذلك. اتحادهم الجنسي ليس جادًا أبدًا ، وهذا بالضبط ما يحلو لهم. خفيف وجيد التهوية ، يستمتع بألعاب العقل والتحفيز الذهني ، ولا تواجه أنثى القوس مشكلة في اللعب معه.

    ولا يشعر رجال الجوزاء بالغيرة أو التملك أبدًا ، مما يتيح لها الحرية في أن تكون جادة أو مرحة كما تريد. إن حبهم هو امتداد لكيفية رغبة الزوجين القوس الجوزاء في أن يعيشوا حياتهم ، وفهم شريكهم لهذا الأمر محرّر تمامًا.

    امرأة برج القوس مع رجل الجوزاء – سلبيات

    المرأة القوس سوف تأتي عبر له تغيير المواقف وانفصام الشخصية تقريبا، وأنها قد تكون مستعدة للاقلاع مرة أخرى. لحسن الحظ ، لن يكون لديه مشكلة مع هذا لأن رجل الجوزاء مستعد للمضي قدمًا أيضًا. الشيء الوحيد الذي سيتعين على القوس والجوزاء أن يقرروه هو ما إذا كانوا يريدون الالتزام ببعضهم البعض أم لا أو الاحتفاظ بعلاقة مفتوحة. ولكن طالما أنهم في نفس الصفحة ، فلن تكون هناك مشكلة في هذا الاختيار أيضًا.

    لذا فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلقه امرأة القوس برج الجوزاء هو من هو المسؤول عن ماذا. لا أحد لديه أي رغبة خاصة في تولي زمام القيادة ، لذلك من المحتمل أن يضطروا إلى تقسيم المسؤوليات في المنزل.

    ونظرًا لأنهم يكرهون التركيز على هذه التفاصيل الدنيوية ، فسيكون من الصعب على أي منهما التأكد من الاهتمام بالروتين اليومي للأسرة والفواتير والصيانة. إذا أرادوا أن يكونوا جادين معًا ، فسيتعين على هاتين العلامتين النجميتين الاستقرار.

    إيلاء مزيد من الاهتمام للعمليات اليومية لعلاقة ملتزمة. لكن بقية حياتك معًا ستكون جديدة ومثيرة ، حيث يمكنك السفر بعيدًا أو مع بعضكما البعض ، وإضافة قصص مذهلة إلى ذخيرتهم.

    امرأة برج القوس مع رجل الجوزاء استنتاج

    القوس هو علامة نارية قابلة للتغيير في حين أن الجوزاء هي علامة هوائية قابلة للتغيير ، والتوافق مع رجل برج الجوزاء لامرأة القوس يحصل على تصنيف قلب واحد . المرأة القوس سيكون التسلق إلى أعلى الدرجة أينما تذهب، و رجل الجوزاء سيتجاوز لها الحدود المادية مع رأسه في الغيوم. إنها ليست علاقة مصنوعة في الجنة ، ويمكن أن تؤدي صراعات الأنا الخاصة بهم إلى انهيار هذه العلاقة. طالما أنهم يستطيعون العودة معًا للمشاركة في تجاربهم ، فسيستمر هذا الزوجان مدى الحياة.

    اترك رد