برج الجوزاء والجنس أساسيات برج الجوزاء في السرير والفراش

    30 مايو أيار مولود هو برج الجوزاء

    برج الجوزاء والجنس ممارسة الجنس مع برج الجوزاء – الحقائق المجردة ، والمرئيات والمنعطفات
    يمكن أن يكون فهم كيفية تفاعل الشخص مع محفزات معينة ، وكيف ينظر إلى العلاقات الحميمة جانبًا مهمًا جدًا من تجربة الترابط السعيدة والصحية.
    يُنظر إلى برج الجوزاء Geminis عمومًا على أنها رجال ونساء يتمتعون بصلابة كبيرة وقوة إرادة هائلة ، ناهيك عن الحاجة المستمرة للعمل.
    فخورون بأنفسهم لقدرتهم على التمسك بشريك واحد وشريك واحد فقط إلى الأبد ، هؤلاء السكان الأصليون هم أفراد مرتبطون للغاية ورحيمون.
    ما يميز برج الجوزاء عن جميع علامات الأبراج الأخرى هو الحس الاجتماعي المتقدم للغاية والطبيعة الثرثارة. عندما يبدأون في إجراء مناقشة ، فأنت تعلم أنها ستكون مناقشة كاملة ، وحجج ، وحجج مضادة ، ونقد واستنتاجات ، كل ذلك في حزمة واحدة.

    برج الجوزاء والجنس

    ومن الواضح أنك بحاجة إلى الكثير من الناس لهذا النوع من المسعى. من الواضح إذن كيف يمكن أن يكون للجوزاء موقف أكثر تحررًا وانسيابية عندما يتعلق الأمر بالجنس ، مما يعني أنه قد ينتهي به الأمر مع الكثير من الأشخاص المعنيين الذين كنت تعتقد في الأصل.

    كونك شخصية أكثر حالمًا ومثالية ، يبدو أن من الصعب التلاعب والسيطرة على مواطن الجوزاء ، من منظور أخلاقي.
    لا يعني ذلك أنهم سينحدرون إلى الأساليب البغيضة والمخادعة ، ولكن القيود والموانع التي قد يضعها بعض الأشخاص في مكانها ، لم يكن Geminis أبدًا على الرغم من ذلك.
    إنهم يرغبون في المودة والحب قبل كل شيء ، مع العلم أن هناك شخصًا ما متواجدًا دائمًا عند الحاجة.
    هؤلاء المواليد تطاردهم خطيئة مميتة للغاية ، أو إزعاج ، إذا كان ذلك يبدو أفضل ، وهذا هو عدم الارتباط العاطفي.
    نعم ، قد تشير أفعالهم إلى خلاف ذلك في معظم الأوقات ، لكن كل ما يفعلونه له هدف واضح للغاية. إذا تمكنوا من تطوير هذا النوع من التعلق ، فإن الجنس بالتأكيد ليس هو السبيل للذهاب.
    هذه مجرد طريقة لتخفيف الضغط والحصول على بعض الرضا. بالنسبة للبعض ، قد تكون تجربة ترابط ، لكن Geminis يراها من منظور مختلف.
    الإجراءات المعتادة والمقدمة الرومانسية غير موجودة في الأساس أو غير مهمة للغاية بحيث لا يجب الانتباه إليها في علاقة حميمة. بدلاً من ذلك ، هؤلاء السكان الأصليون هم أفراد سريعون الخطى ويمضون قدمًا في القتل ولا يضيعون المزيد من الوقت في مناقشة العواقب المحتملة.
    إذا كنت تبحث عن شيء غير عادي أو فردوسي مع برج الجوزاء ، فاعلم أنه من المحتمل ألا يكون الأمر كذلك.

    إنهم ليسوا أشخاصًا كسولين تمامًا أيضًا ، إنه فقط بالنسبة لهم ، ما يهم أكثر هو في النهاية كيف يشعر المرء ويفكر أثناء الفعل.
    ولكن ، نظرًا لاستعدادهم للتنوع والحداثة ، فليس من المبالغة أن نتوقع الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر بالحياة الجنسية ، على الرغم من أنها ليست رائعة كما يعتقد المرء ، ولكن لا يزال.
    إن ما يحفز عدم رغبة الجوزاء في الارتباط عاطفياً هو على الأرجح الخوف من أنه ، مع ظهور الحب الحقيقي ، سيضطرون إلى الالتزام بمجموعة صارمة من المبادئ والقواعد.
    لم تعد حرة وحشية بعد الآن ، من الصعب جدًا عليهم اتخاذ هذا الخيار بموقف هادئ.
    حتى الحديث عن شعورهم أو كيف يشعر الشريك هو أمر لا يحدث في كثير من الأحيان ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن أحد مواليد الجوزاء ينظر إلى الحب من وجهة نظر دماغية. يشكل العقل والمنطق والواقعية الباردة لوحة الأدوات الخاصة بهم.

    العلاقة الجنسية مع برج الجوزاء

    Geminis هم أشخاص يستمتعون بالحاضر أكثر من أي شيء آخر. إنهم لا يبقون في الماضي ، ولا يقومون بإضفاء الطابع المثالي على الأشياء في المستقبل البعيد. العيش هنا والآن هو الأكثر متعة وخفقانًا.
    كائنات ذات رغبات كبيرة وتحتاج إلى الرفقة ، فإن هؤلاء السكان الأصليين يقدرون الصدق والموقف المباشر أكثر من أي شيء آخر.
    لذلك ، من أجل التغلب على مثل هذا الشخص ، سيكون من الجيد أن تسير مع التيار وتتصرف كما لو أن لا شيء يمكن أن يوقفك في مساراتك. انها حقا تصل اليهم
    بصرف النظر عن حاسة اللمس المتزايدة التي تعمل كمنشط كبير ، تميل Geminis أيضًا إلى أن تكون بعيدة عن النهج والرغبات المعتادة.
    أشياء مثل العربدة والمداعبة والتنكر هي أمثلة قليلة لما يمكن لعقل هذا المواطن القذر أن يطبخه. يبدو أن تحويل الجنس إلى مسرحية ، أو تجربة منظمة للغاية ولعب الأدوار بشكل عام ، يمثل تحولًا كبيرًا بالنسبة لهم.
    نظرًا لطبيعتهم الثرثرة ومهاراتهم الاجتماعية الرائعة ، فإنهم يميلون إلى سكب الفاصوليا على أي شيء تقريبًا لأصدقائهم.
    لا يوجد موضوع محظور ولا تندرج العلاقات الحميمة أيضًا في هذه الفئة. مهما يحدث في غرفة النوم ، لا يبقى في غرفة النوم أساسًا.
    Geminis هم أفراد غير متوقعين للغاية ، ولا يمكنك حقًا التنبؤ بما سيفعلونه بعد ذلك. نظرًا لاستعداده للتحولات السريعة في التفكير ، فإن التنوع والعفوية التي يمكنه القيام بها ، يمكن أن يذهل الجميع تقريبًا.
    ومع ذلك ، بشكل عام ، سوف يستقر هذا المواطن إلى الأبد عندما يجد شخصًا له صدى حقيقي ويكون على نفس الطول الموجي مثله.

    على الرغم من أن الغريزة تلعب دورًا كبيرًا في أي علاقة ، إلا أن هذا هو الحال هنا ، حيث يتوق الجوزاء إلى التنوع والابتكار ، حتى في العلاقة الحميمة.
    ولا يتعلق الأمر بالتقنيات الجديدة والألعاب الجنسية على وجه التحديد ، بل الوصول إلى نفس القمة الجنسية مع شخص آخر أيضًا.
    لحسن الحظ ، إذا كانوا سعداء ويشعرون بالراحة ، فإن هذه الحواس تصبح مملة مع الوقت ولم يعد لها تأثير كبير بعد الآن

    أفضل شريك للجنس مع برج الأسد

    في حين أن الجوزاء قد يتمتع بشخصية أكثر حرية ولا تلتزم عمومًا بأي قواعد ، إلا أنه لا يخدع شريكه عادةً ، على الأقل ليس بالمعنى الدقيق للكلمة.
    وهكذا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه فرد عقلاني للغاية ، عقلي إذا جاز التعبير ، فإن معظم الأشياء يتم وضعها في الاعتبار كأفكار ، ولا علاقة لها بالعالم المادي بعد.
    الآن ، برؤية هذا ، هناك شيء واحد واضح ، وهذا هو الاحتمال الكبير أنه حتى لو غش الجوزاء أو انغمس في الخيانة الزوجية ، فمن المرجح أن يكون شيئًا وهميًا ، خيالًا ، وليس خداعًا حقيقيًا.

    هؤلاء المواليد يحبون ببساطة التفاعل مع الناس على أساس دائم. إنها بشكل أساسي كيف يعيشون حياتهم كلها. ستتغير الأمور بالتأكيد إلى الأسوأ إذا تم منع الجوزاء من التحدث والخروج مع الناس.

    على هذا النحو ، فإنهم يميلون إلى أن يكونوا أفرادًا منفتحين للغاية وديناميكيين ، وأحيانًا يكونون ديناميكيين جدًا بحيث لا يناسب الجميع. يمثل مواكبة هذه التحديات تحديًا كبيرًا ، ولكنه يستحق كل الجهود.
    علامة البروج التي تعتبر أكثر تطابقًا مثاليًا لعشاق الجنس الفكري لدينا هي برج الحمل ، حيث يُنظر إليها على أنها شخص لا يحمل الإغراء والجاذبية الجسدية أي أسرار. الجمع بين هذين يمكن أن يؤدي فقط إلى شيء لا يسبر غوره.
    فقط من خلال مراقبة ما يتكون كل منهم ، والمواقف ، والشخصية والنهج ، يمكن إجراء تحليل مناسب. ما يهم هو أنه لا توجد علامة أخرى تتماشى مع برج الجوزاء أكثر من برج الحمل.

    الآن ، بينما لا يبدو بالتأكيد أنهم يبقون لفترة طويلة في علاقة ، هذا فقط لأنه لم يظهر أي شخص جيد بما فيه الكفاية بعد.
    شخص يمكنه أن يفهم حقًا كل شيء ويرى من خلال النظرة الأولى ، أولئك الذين يستطيعون تحمل طبيعتهم الشريرة ، هؤلاء هم المختارون.
    أكثر ما يهم عند الحديث عن Geminis ، والشيء الذي يعطي اسمه ، هو الانقسام بين المظهر الخارجي والعمق الداخلي.
    قد يظهرون للوهلة الأولى على أنهم خجولون وخجولون ، لكنهم لا يرتكبون أي خطأ ، هناك شيء آخر يتربص بعمق بداخلهم ، وربما يكون مصابًا بهوس الغضب ، أو رومانسيًا أنيقًا. لا شيء كما يبدو مع هذه العلامة ، وربما هذا ما يجعلها ممتعة ومثيرة للاهتمام.

    اترك رد