تطابق الحمل وبرج الجوزاء شرح مفصل شامل

    9 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    تطابق الحب الحمل وبرج الجوزاء
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الحمل والجوزاء عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح مفصل شامل واصل القراءة…

    هل يتوقف العالم عندما يتحد برج الحمل والجوزاء في الحب ؟ لا يصبح العالم مكانًا أفضل. يتشاركون اهتمامات مشتركة تجعلهم يصلون إلى حيث يأتي كل منهم أثناء الجدل. هناك توافق حب ممتع للغاية بين الروابط العقلية والجسدية . إنهم أكبر المتفائلين الذين ستلتقي بهم على الإطلاق. يتمتع توافق الحب الجوزاء والحمل هذا بامتياز الراحة والتقدير المثاليين لبعضهما البعض ولا يريد أي تغيير في هوية الشريك.

    و صفات الجوزاء تبين أنهم يحترمون الحرية وهذه الصفة تجعلها جذابة للأجزاء مكافحة الحمل بهم. ينجذب برج الحمل إلى طبيعة التوائم المثيرة. المشكلة الوحيدة التي قد تظهر في توافق الجوزاء والحمل هذا هي مشكلة الحمل كونها تملي للغاية مما قد يؤدي إلى استياء الجوزاء.

    قد يجعل هذا علاقة الجوزاء والحمل تبدأ بملاحظة سلبية حيث يمكن أن يكون الاثنان مشاكرين. بينما يحتاج برج الحمل إلى مواجهة الحلقات ، يحتاج الجوزاء إلى التحدث عن هاتين الحلقتين مما يجعلهما متوافقين. قد يخوضون الكثير من المغامرات معًا والتي ربما لم تحدث لو لم يلتقوا أبدًا.

    تطابق الحمل وبرج الجوزاء – إيجابيات

    يتوافق الحمل مع رفقاء الروح في الجوزاء نظرًا لحقيقة أنهما يشتركان في أهداف مشتركة في الحياة. يأتي الجوزاء مع دور المدير الذي ينظر إلى القضايا ويفحصها عقليًا في جميع الأبعاد مع التأكد من أن حريته / حريتها سليمة. من ناحية أخرى ، يقوم رام بدور رائد الأعمال. هو المخترع في هذا الثنائي. يريد رجل أو امرأة برج الحمل الدخول في أعمال وبرامج جديدة والقيام بأشياء ممتعة وليبرالية.

    و صفات برج الحمل تظهر أنها تريد أن تأخذ السيطرة على كل شيء كما الأنانية كما أن الأصوات. في توافق برج الحمل Aries و برج الجوزاء Gemini هذا ، يستيقظ الاثنان دائمًا حول الموضوع وسيمارسان الجنس الدماغي قبل “مجد الصباح” الفعلي. ثم يأتي Gemini للتعرف على المشاريع التي اتخذتها Aries للتأكد من أن قراراته / قراراتها لم تكن متهورة وسوء التفكير.

    هذا يجعل الحياة بالنسبة لهم سلسة للغاية مع القليل من الأخطاء. سيكون برج الحمل واضحًا جدًا بشأن القضايا بينما يبدو الجوزاء غير مؤكد ومشكوك فيه. هنا الطريقة الوحيدة لتنقية الأجواء هي التحدث ومناقشة القضايا المطروحة. في مجال الأعمال ، يُنصح دائمًا بالحصول على رأي طرف ثالث.

    في صداقة برج الحمل والجوزاء ، يجلب العريان الحماس بينما الجوزاء أكثر تواصلاً. لدى الجوزاء القدرة على جعل برج الحمل علامة أفضل للأشخاص لتحسين قدرتهم على الأداء. لا تمثل قوة برج الحمل وطبيعته الجامحة مشكلة بالنسبة إلى الجوزاء لأنه / هي سوف يلحق بالركب. هذا يزيد من فرص النجاح لتوافق الحب Aries و Gemini. الشيء المدهش هو أنه بعد الكادح طوال اليوم ، لا يستطيع برج الحمل الانتظار للوصول إلى المنزل وإخبار الجوزاء بكل شيء عنه وهو أيضًا حريص على سماع كل الحكايات.

    برج الحمل الذي يرجع تاريخه إلى برج الجوزاء لن يكون أقل من الرومانسية حيث أن مستوى توافق الحب البروجي مرتفع للغاية. وذلك لأن برج الحمل سينظم أحداثًا لا تُنسى للحصول على هدايا ممتازة لزوجهم. الجوزاء على ما يرام مع أي حدث شريطة أن يذهبوا إلى هناك عن طيب خاطر. السمة الجذابة لهذه العلاقة هي عدم وجود منافسة غير ضرورية. يحمل برج الحمل مكانة مرموقة مع احترام كبير في حين أن الجوزاء على ما يرام في دعم إنجازاتهم. هذا يعني أنهم يبدؤون المشاريع بشكل جيد جدًا معًا. في حالة التراخي من قبل أحد الشركاء ، يبدأون مشاريع جديدة من تلقاء أنفسهم.

    إذا كنت قد وقعت في حب الجوزاء ، فستحصل على تجربة حياة رائعة ومدروسة. سيكون الجنس بين برج الحمل والجوزاء في السرير أعلى من المعتاد. إنه مذهل ومكثف. دع نفسك تذهب ولا تقصر نفسك على أي حدود وستحصل على تجربة الحب الكاملة.

    في الحمل عن طريق الاتصال الجنسي والسيطرة ولكن لا أدعي معرفة الكثير بل التمتع من أنت لأن هذا هو الشخص الذي انخفض شريكك في الحب معها. اسمح لنفسك بالاستقرار بأقل من ذلك إذا كان الموقف يملي عليك ذلك واستمتع بمعاملة الجوزاء الجنسية . لا تضغط من أجل تطبيق أفكارك فقط اذهب مع التدفق وسوف تستمتع بالرحلة. إذا كنت قد هبطت برج الحمل ، فإن التوأم موجود للعلاج!

    زواج برج الحمل هو مباراة صنعت في الجنة . يشعر ذكر أو أنثى برج الحمل بالحاجة إلى إعطاء شريكه / شريكتها الدفعة التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح. سوف يركب برج الحمل أو يموت للتأكد من أن الجوزاء يحقق أهدافه. الطبيعة المتغيرة لرجل أو امرأة الجوزاء تجلب الكثير من الإثارة للعلاقة. التوأم عفوي تمامًا كما يحبه برج الحمل.

    سيكون لدى رجال أو نساء الجوزاء الكثير من الأفكار التي تختمر في أذهانهم. برج الحمل على استعداد دائمًا للمغامرة في كل هذه الأفكار. يأتي الجوزاء عندما يكون برج الحمل عالقًا في مكان ما ويحتاج إلى المساعدة. في توافق برج الحمل هذا ، يرفع كل منهما معنويات الآخر عندما يمر بمرحلة مملة. يمكن أن يكون هذان الشخصان ناجحين للغاية في حالة تقديرهما وتعلمهما من بعضهما البعض .

    التطابق بين برج الحمل والجوزاء – سلبيات

    الميزة الفريدة لتوافق الحب Aries و Gemini هي قدرة الجوزاء على التعبير عن العاطفة والحب لـ برج الحمل دون تجاوز خط حريته. الخط الفاصل بين الحب والتشبث غير واضح للغاية ويبدأ الآخر في العثور على نفسه يتخطاه إما عن قصد أو بدون نية. لهذا السبب سيبقى برج الحمل في العلاقة ويحمي مصلحته.

    يخطئ الحمل في كونه زير نساء بسبب طبيعتهما المغازلة. على عكس الاعتقاد الشائع ، إذا كنت تواعد برج الحمل ، فهم شركاء مخلصون للغاية. لن يغشوا أبدًا على شركائهم أو يؤذونهم عمدًا على أي حال. لا ينبغي أن يقلق الجوزاء عندما يتجاذب الحمل كثيرًا مع أفراد من الجنس الآخر لأنهم ساحرون فقط.

    سوف يفكر برج الحمل في الدردشة على أنها لطيفة بينما يجدها الجوزاء أنها مقيتة وخاطئة. قد تتراكم الغيرة وقد ينفجر الغضب بشكل كبير مما يؤدي إلى تفكك توافق برج الحمل الجوزاء. لتجنب كل هذه الدراما ، يجب على برج الحمل تجنب الإفراط في الجاذبية للناس وإيلاء المزيد من الاهتمام إلى الجوزاء. يجب أن يعرف كلاهما حدودهما وبهذه الطريقة سيتم استعادة السلام.

    مطابقة برج الحمل مع الجوزاء – خاتمة

    من المهم ملاحظة أن Aries و Gemini في الحب لديهما طرق مختلفة لعرض قضاياهم. في نهاية اليوم ، يستطيع هذان الشخصان التوصل إلى أرضية مشتركة. من الحجج في بعض الأحيان سوف تكون إيجابية أو سلبية على العلاقة اعتمادا على من وجود المستشار إذا كنت تعرف ما أعنيه.

    يحتاج برج الحمل إلى ترك دماغ الجوزاء يتدرب لأن هذا هو ما يحبون القيام به. لا يبدأ الجوزاء نقاشًا للتمييز ولكن للشعور بتحسن عقليًا. كل ما ينبغي عليهم فعله هو التحكم في حجتهم والتأكد من أنها لن تصبح قبيحة.
    يتمتع توافق الحب Aries و Gemini بإمكانية النجاح في الحياة بقدر ما تكون مؤهلة للفشل في الحياة. هذا بسبب عقلهم المبتكر العالي وعاداتهم السلبية في الانتقال من فكرة إلى أخرى. زوجان برج الجوزاء عرضة للفشل بسبب عدم قدرتهما على إكمال المشاريع ورؤيتها حتى النهاية.

    يمكن أن تكون لديهم فرصة للنجاح إذا فعلوا شيئًا واحدًا في كل مرة. يجب أن يروض الجوزاء عادته في التردد وأن يتعلم التمسك بقرار واحد. يجب أن يتوقف برج الحمل عن وضع أمواله في كل مشروع وخطة واستثمار يتجه. بهذه الطريقة يكون النجاح مثل أخذ الحلوى من الطفل.

    اترك رد