تطابق القوس وبرج الجوزاء شرح مفصل شامل

    12 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    تطابق الحب القوس وبرج الجوزاء
    ما مدى حسن أو سوء توافق الحب بين برج الجوزاء والقوس عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح مفصل شامل واصل القراءة…

    هناك حقًا شيء رائع حول توافق الجوزاء مع القوس ، خاصة عندما يجتمعان في علاقة رومانسية. يشترك الجوزاء والقوس في الحب في العديد من نفس الصفات والرغبات والاحتياجات ، مما يجعلها الاقتران المثالي .

    تعد صداقة برج الجوزاء رائعة أيضًا. غالبًا ما تتشكل العديد من العلاقات الرومانسية بين هذه العلامات بين الأصدقاء القدامى . نادراً ما توجد أي مشاكل بين رفقاء الروح من الجوزاء و القوس ، وأي مشاكل قد تظهر يمكن التحدث عنها بسرعة. يحكم كوكب عطارد الجوزاء ، وهو كوكب يتيح لهم امتلاك مهارات اتصال رائعة. هذا يجعل من السهل عليهم التحدث عن أي مشكلة يواجهونها مع شريكهم الرومانسي وفي حياتهم اليومية أيضًا.

    في هذا الحب السعيد ، يحب الجوزاء والقوس التوافق ويعيشان حياتهما معًا بطرق مثيرة. إنهم متفائلون بشأن ما يخبئه المستقبل ، ولا يخشون التحدث عن ماضيهم مثل بعض العلامات الأخرى. سوف تتحدث هاتان العلامتان النجميتان عن أي شيء مع بعضهما البعض.
    الجوزاء مفكر وسيريد مشاركة ما تعلموه مع شريكهم في برج القوس. هم أيضًا عاطفيون في بعض الأحيان ، لذلك من المحتمل أن يرغبوا في التحدث إلى شريكهم حول مشاعرهم أيضًا. القوس هو أكثر من علامة سعيدة الحظ.

    في حين أنه قد لا يكون لديهم الكثير من المشاعر السيئة الخاصة بهم للحديث عنها ، إلا أنه لا يزال بإمكانهم ملء الصمت بمصالحهم الخاصة. على سبيل المثال ، يحب العديد من القوس التحدث عن الفلسفة ووجهات نظرهم المختلفة حول القضايا الاجتماعية المهمة. نظرًا لاهتماماتهم المتشابهة والمتنوعة ، فإن توافق برج الجوزاء سيكون رائعًا لدرجة أنه لن ينفد من الأشياء ليقولها لبعضهم البعض.

    تطابق القوس وبرج الجوزاء – إيجابيات

    التوافق الحب الجوزاء القوس قابل للتكيف إلى حد كبير ومنفتح. يحتاج الجوزاء إلى حريتهم واستقلالهم من أجل أن يكونوا سعداء ويفهم القوس هذه الحاجة ، لأنهم يحبون مساحتهم الشخصية في بعض الأحيان أيضًا.

    بقدر ما تحب هذه العلامات وقتهم بمفردهم ، فإنهم يحبون قضاء الوقت معًا أكثر. من المحتمل أن يذهب هذان الشخصان في رحلات معًا ، وتجربة أشياء جديدة ، وتكوين صداقات جديدة معًا. إنهم بالتأكيد نوع من الزوجين المغامرين. من المرجح أن تحافظ اهتماماتهم وأذواقهم المشتركة على أشياء جديدة على هاتين العلامتين معًا لفترة طويلة قادمة.

    تبدو هذه العلامات متوافقة للغاية مع بعضها البعض ، لذلك هناك بالتأكيد بعض المحاسن لكون امرأة من الجوزاء مع رجل القوس . تنجذب هاتان العلامتان بسهولة لبعضهما البعض. إن تعطشهم المشترك للمعرفة والتعلم هو على الأرجح ما سيجمع هذين الاثنين معًا. تميل هذه العلامات إلى الاعتقاد بأنه كلما كان الشخص أكثر ذكاءً ، زادت جاذبيته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمصالحهم المشتركة أن تبقيهم معًا لفترة طويلة بعد أول تلميح للجاذبية.

    و القوس ذكر يحب أي مغامرة أنه يمكن الحصول على يديه، وامرأة الجوزاء ومن المؤكد أن لديهم فضول لها بلغ ذروته هذا. من المحتمل أن يسافروا معًا قبل أن يفعل معظم الأزواج عادة. تشترك هاتان العلامتان في العديد من المشاعر نفسها ، لكن لديهما أيضًا القليل من الأشياء المختلفة. هذا لا يسبب مشاكل بين الاثنين ، ولكنه بدلاً من ذلك يقربهم من بعضهم البعض لأنهم يتشاركون ما يحبون مع بعضهم البعض.

    القوس الجوزاء في السرير ليست سوى عن أنها متوافقة كما يحصل، في الحب، والرومانسية، والجنس. كلتا هاتين العلامتين متفتحتان للغاية عندما يتعلق الأمر بأنشطة غرفة النوم. إنهما ليسا من النوعين اللذين يعلقان في روتين ، بل من الأرجح أنهما يحاولان تجربة مغامرات جنسية جديدة قدر المستطاع ، في السرير وفي حياتهما اليومية أيضًا. يبقي هذان الشخصان بعضهما البعض صغيراً بمعنى أن خيالهما وشغفهما للمغامرة لا يكبران في السن كما يفعلان. توافق الجوزاء والقوس هو حقًا من المحتمل أن يستمر لفترة طويلة.

    في زواج رجل الجوزاء وامرأة القوس ، يكاد يكونان بمثابة الاقتران المثالي أيضًا. هناك قائمة لا نهائية من المحترفين لهذا النوع من العلاقات الرومانسية. قلب رجل الجوزاء مليء بالمغامرة. لا يكاد يكون هناك أي شيء يحبه أكثر من الخروج في العالم والتعلم. يريد أن يعرف كل ما يمكنه تعلمه ، لكنه لا يريد الجلوس في فصل دراسي أو مكتبة طوال اليوم للقيام بذلك. يفضل التعرف على الثقافات بالسفر حول العالم ، بدلاً من قراءة كتاب أنثروبولوجيا .

    هذا شيء عظيم لأن امرأة القوس تشاركه إحساسه بالمغامرة. ليس من المستبعد أن يقابل كل منهما الآخر أثناء سفرهما. يحب آرتشر المغامرة من أجل إثارة تجربة شيء جديد. إنها متفتحة الذهن وتريد أن تجرب كل ما تستطيع.

    لحسن الحظ ، فإن التوأم منفتحة تمامًا كما هي ، لذلك لا يتردد في الذهاب في رحلة معها. لا يوجد أي عضو في علاقة الجوزاء هذه في عجلة من أمره للاستقرار. من المحتمل أنهم سينتظرون حتى يكبروا للتبني أو إنجاب الأطفال معًا. لا يوجد حد لكمية الطاقة التي يمكن أن يمتلكها الزوجان ، وليس من المحتمل أن يتعب كل منهما الآخر. هذا حب يستمر في النمو بدلاً من أن يتضاءل بمرور الوقت.

    التطابق بين برج الجوزاء والقوس – سلبيات

    لا يوجد الكثير من السلبيات لتوافق الحب بين برج الجوزاء والقوس ، ولكن مثل كل المساعي الرومانسية ، ستكون هناك بعض المشاكل. هاتان العلامتان تحبان المغامرة والمعرفة ، لكنهما يشعران بالملل من الأمور الدنيوية . من غير المحتمل أن تكون أي من هذه العلامات قادرة على التمسك بهواية مملة وقد يواجهون صعوبة في الحفاظ على وظيفة عادية.

    حملت المهام اليومية العادية علامات التنجيم هذه ، وكلما زاد الشعور بالملل ، زاد الانزعاج. ويمكن أن تأخذ بها هذا الغضب على بعضها البعض من خلال الغمز واللمز الشتائم الرخيصة ذهابا وإيابا عندما تكون في مزاج سيئ . سيواجه برج الجوزاء في الحب صعوبة في التمسك بأشياء مهمة مثل كسب المال لدفع الفواتير أو القيام بالأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل. هذا يمكن أن يجعل حياتهم غير منظمة حتى لو بقي حبهم لبعضهم البعض مستقرًا.

    هناك أيضًا نفس المشكلة حول عدم الرغبة في الوقوع في وظائف مسدودة وعليك تحمل الأعمال المنزلية مثل الزوجين من الجنسين. ومع ذلك ، عندما لا تسير الأمور على ما يرام ، وعندما تصبح حياة هذا الزوجين مرهقة للغاية ، فمن المحتمل أن يتغلبوا على بعضهم البعض.

    رجال الجوزاء حساسون إلى حد ما ، وقد لا يحبون ذلك إذا كانت امرأة القوس لا تصطاد مشاكلهم العاطفية. سيريد أيضًا أن يكون له عائلة مع تقدمه في العمر ، والتي قد لا تكون سيدة برج القوس فيها بالكامل. ومع ذلك ، فهي تحب رجل الجوزاء الذي تتعامل معه في كثير من الأحيان. قد يؤدي هذا إلى علاقة أسرية مرهقة . عادةً ما يكون توافق الجوزاء والقوس أفضل عندما يكون الاثنان فقط ، وقد يعني ذلك تقديم بعض التضحيات عندما يتعلق الأمر بتكوين عائلة.

    مطابقة برج الجوزاء مع القوس – خاتمة

    بشكل عام ، يعد توافق Gemini و Sagittarius تطابقًا ممتازًا مع البروج للعلامات. هاتان العلامتان لهما الكثير من أوجه التشابه الرائعة والاختلافات المثيرة لجعلها تعمل بشكل جيد. لا يوجد شيء يمكن أن يمنع هذا الجوزاء من مواعدة القوس عندما يحبون بعضهم البعض بشغف.

    اترك رد