رجل الحوت مع المرأة الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير

    19 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    رجل الحوت مع المرأة الجوزاء مدى التوافق في الحب والسرير.
    هل يمكن أن تكون امرأة الجوزاء ورجل الحوت معا؟ ما مدى توافق امرأة الجوزاء ورجل الحوت عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ هناك قاسم مشترك واحد مشترك بين امرأة الجوزاء جيدة التهوية والرجل الحوت . كلاهما يحب الذهاب مع التيار. لكن بالنسبة لها ، هذا لأنها روح خالية من الهموم. بالنسبة له ، يحاول فقط تجنب الصراع. ومع ذلك ، عندما يتم الجمع بين هاتين العلامتين النجميتين ، يمكن أن تخلق الرومانسية. اكتشف ما هي العلامات التي تتوافق في الحب؟

    رجل الحوت مع المرأة الجوزاء – الايجابيات

    الجوزاء امرأة الحوت علاقة الإنسان غالبا ما يبدأ شعور مشترك من الحنين – لمعرفة المزيد عن العالم، عن أنفسهم، وعن الغرض منها. و رجل الحوت في الحب ويبحثون دائما عن معنى أعمق للأشياء، في محاولة ليعيش حياته بالطريقة كاملة الممكنة.

    يتوق التوأم لنفس الشيء ولكن لأسباب مختلفة. عندما تعود امرأة الجوزاء إلى رجل برج الحوت ، فإن طاقتها اللامحدودة تمنعها من البقاء في مكان واحد لفترة طويلة.

    لكن تاريخ رجل الحوت ممتع تمامًا للجلوس في المنزل والتعرف على بعضنا البعض في بيئة مريحة. في صداقة امرأة الجوزاء ورجل الحوت ، يكون ذكر الحوت أكثر هدوءًا من نظيره النشط. إبداعها وحيويتها يجذبه إليها على الفور.

    يجد استمتاعها بالحياة لا يقاوم ، لأنه دائمًا ما ينظر إلى الأشياء من زاوية روحية. و أنثى الجوزاء في الحب تدرك هذه الحقيقة، وهذا الصدد هو ما يساعد على اتخاذ علاقتهم إلى المستوى التالي.

    في غرفة النوم ، تشترك امرأة برج الجوزاء وبرج الحوت في الحب في هدف مشترك آخر – الرضا الأثيري الكامل. إنها رومانسية للغاية وتحب التخيل ، وهو الرجل المثالي الذي يعمل معه على تنفيذ كل أفكارها التقليدية. إنه يستمتع بالجانب الحسي للجنس ويختبره عاطفياً أكثر.

    في السرير ، يتطابق رجل برج الحوت من الجوزاء مع احتياجات بعضهما البعض جنسياً . هذا يندمج جيدًا مع محبّة الجوزاء ، التي كانت دائمًا في عالم أحلامها أثناء ممارسة حبها. يريد السحر والمغناطيسية الجذابة ، وتقدم القصة والإعداد والشخصيات المرحة. و رجل الحوت جنسيا حساس جدا لاحتياجاتها، وسوف تلعب في وهم من الجنسية امرأة الجوزاء في جميع الأوقات.

    امرأة الجوزاء ورجل الحوت. علاقة متضاربة تحتاج إلى الاطمئنان والفهم في كل خطوة لتستمر مدى الحياة
    علاقة متضاربة تحتاج إلى الطمأنينة والفهم في كل خطوة حتى تستمر مدى الحياة

    رجل الحوت مع المرأة الجوزاء – سلبيات

    ولكن نظرًا لأن الرجل الحوت لديه هذا الجانب الوحيد من حبهم ، فقد تشعر بالملل من قلة الاختيار. سيتعين عليه أن يتبع قيادتها في بعض الأحيان ويمنحها الإثارة التي تتوق إليها كثيرًا بين الملاءات. إذا تمكن من تعلم طرق أخرى لإرضاء شريكه الديناميكي بالحب والجنس ، فإن زواج امرأة الجوزاء ورجل الحوت سيقطع شوطاً طويلاً. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تطير بدونه.

    القضية المحتملة التي تفسد توافق امرأة الجوزاء ورجل الحوت هي خط استقلالها. إنها تعتمد على نفسها بشدة وتحتاج إلى الحرية في الانطلاق بمفردها من حين لآخر للبحث عن مغامرات جديدة. لن تكون هذه مشكلة طالما أن شريكها في برج الحوت على استعداد للذهاب في الرحلة.

    يمكن أن يكون متوترًا وغير آمن ويحتاج إلى الطمأنينة طوال علاقته. إذا كان بإمكانه استخدام أهدافه النبيلة كذريعة لمتابعتها أينما ذهبت ، فإن رفقاء روح برج الحوت من برج الجوزاء سيظلون معًا مدى الحياة. ولكن إذا لم يتقبل الطبيعة غير المستقرة لرفيقه ، فستكون هناك مشاكل. وهذا سينتهي بانفصال.

    إذا كنت مرتبط مع امرأة من الجوزاء ، فسوف تتعامل مع الانتقادات الحادة ، وسوف يتراجع ، ويبحث عن حل أكثر هدوءًا. ولكن إذا تمكنوا من التركيز على حبهم لبعضهم البعض وجميع الطرق التي يكملون بها شريكهم ، فيمكنهم التغلب على هذا الشعور بعدم الأمان . ستحبه بسبب طبيعته العميقة والثقة ، وسيحبها لأنها تحفز عقله وعواطفه. إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى حل وسط ، فإن تفكك رجل برج الحوت من امرأة الجوزاء على البطاقات.

    رجل الحوت مع المرأة الجوزاء استنتاج

    الجوزاء هي علامة جوية قابلة للتغيير في حين أن برج الحوت هو علامة مائية قابلة للتغيير ، ويحصل توافق رجل برج الحوت على تصنيف قلوبين . مع القليل من العطاء والأخذ ، يمكن لكل من نساء الجوزاء ورجال الحوت تعلم الالتقاء في الأفق. هل امرأة الجوزاء ورجل الحوت متوافقان؟ يمكنك الإجابة عن نفسك.

    اترك رد