رمز برج الجوزاء وعلى ماذا يدل

    20 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    رمز برج الجوزاء وفقًا لعلم التنجيم المداري ، فإن برج الجوزاء هو ثالث علامة زودياك على دائرة البروج ويمثل انتقال الشمس عبر علامة التوائم بين 21 مايو و 20 يونيو من كل عام.

    التوائم هو أول رمز بشري يظهر في دائرة الأبراج ، بعد أول رمزين للحيوان. هذا مؤشر على أن هذه العلامة تشير إلى عملية التفكير البشرية والتواصل والتفاعل البشري.

    مواطن الجوزاء فضولي بطبيعته وودود ومنفتح على التجديد. هو أو هي يعيش في عالم الأفكار الخاص به ويبحث باستمرار عن الإنجاز.

    رمزية وتاريخ برج الجوزاء


    الجوزاء في معنى علم التنجيم الجوزاء هي الرقم التمثيلي لعملية التفاعل والتواصل بين شخصين. عادةً ما يكون الوجهان المصوران هما وجه الأخوين الأساطير اليونانية كاستور وبولوكس.

    على الرغم من كونهم أخوة غير أشقاء ، يبدو أن هذين الاثنين أوجدوا علاقة قوية بينهما وكانا دائمًا معًا في عمل دائم ويرويان عطشهما لتجارب جديدة.

    لسوء الحظ ، عندما مات أحدهم في الحرب ، انتحر الآخر لمجرد لم شمله مع أخيه. كدليل على الذكرى ، وضع زيوس كلاهما في السماء ، مما أدى إلى ظهور عدوى الجوزاء .

    رمز الجوزاء

    رمز برج الجوزاء
    رمز برج الجوزاء

    في حين يتم تصوير العلامة في كثير من الأحيان كشخصيتين بشريتين متشابهتين ، أحيانًا رجل وامرأة ، يتكون الحرف الرسومي من خطين عموديين متصلين بخطين أفقيين ، أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفل. هذه الخطوط العمودية هي أعمدة الحكمة التي تدعمها في أسفلها مواد الأرض وفي أعلاها .

    خصائص رمز برج الجوزاء

    هذه ، أولاً وقبل كل شيء ، علامة على الازدواجية ، تتحرك في نفس الاتجاه ، معًا دائمًا وتبدو دائمًا وكأنها تريد نفس الأشياء. إنه يشير إلى أنه حتى الأضداد تجتذب وأن كل شيء في الحياة مصنوع من اتحاد القوى.

    هذا هو أيضًا رمز المعرفة والفضول والنهج التواصلي.

    مواطن الجوزاء أصلي ، حريص على اكتشاف العالم وأحيانًا يكون غير مستقر بعض الشيء في رغبته في اكتشاف كل ما تقدمه الحياة.

    هذا هو رمز الشباب والنمو من خلال الاكتشاف والمعرفة. يقترح قدرة البشر على تبادل الأفكار والإبداع معًا.

    هذا هو السبب في أن الناس الجوزاء يميلون إلى التوق إلى اهتمام الآخرين ورفقتهم ، بل إن البعض يجعلهم هدفًا في الحياة للعثور على رفيقة روحهم. نادرًا ما تُرى هذه العلامة بمفردها ولا يمكن أن تتطور إلا في حالة رفقة جيدة.

    تشير ازدواجية العلامة إلى أن هؤلاء السكان الأصليين متنوعون ومعقدون وأن عالمهم كله عبارة عن فوضى شخصية منظمة.

    لون برج الجوزاء المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    البيت الثالث في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل وما علاقتة في برجك الجوزاء

    اترك رد