طفل برج الجوزاء ما يجب أن تعرفه عن هذا الساحر الصغير

    طفل برج الجوزاء ما يجب أن تعرفه عن هذا الساحر الصغير

    قد يصبح طفل برج الجوزاء أكثر تمللاً وانحرافًا عن غيرهم ، لكنهم ساحرون حقًا وبليغون جدًا في وقت مبكر.
    برج الجوزاء مخصص لأولئك الذين ولدوا بين 21 مايو و 21 يونيو. تدور سماتهم بشكل أساسي حول جاذبيتهم وذكائهم وطاقتهم اللامحدودة.

    يميل أطفال برج الجوزاء إلى الازدهار إلى أقصى إمكاناتهم عندما يبدأون في استخدام عيوبهم لصالحهم. طاقتهم الوفيرة تجعلهم يتوقون إلى المغامرة والإثارة ، لذلك إذا كنت تريد برج الجوزاء السعيد ، فلا تجرؤ على ربطهم بمكان واحد!

    أطفال الجوزاء باختصار:

    إنهم مدهشون في التحدث والتفاعل مع الناس من جميع الأعمار ؛
    ستأتي الأوقات الصعبة من حقيقة أنهم يشعرون بالملل بسهولة من كل شيء ؛
    فتاة الجوزاء مستكشفة صغيرة لا يمكنها الوقوف ساكنًا للحظة ؛
    فتى الجوزاء ذكي وذكي ويظهر روح الدعابة الخاصة.
    إن تربية هذا الطفل في كثير من الأحيان تعني أنك ربما ستضطر إلى الركض باستمرار إذا كنت تريد مواكبة ذلك. حتى إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فسوف تمارس الرياضة طالما لديك طفل من الجوزاء.

    طفل برج الجوزاء الساحر الصغير

    أخذ الأشياء ببطء هو أقرب إلى المستحيل بالنسبة إلى الجوزاء. لديهم ببساطة الكثير من الطاقة المتفجرة لهم للتعامل معها في بعض الأحيان.

    يوضح هذا أيضًا كيف لا يبدو أنهم يقومون بمهمة واحدة في كل مرة. بدلاً من ذلك ، ينتهي بهم الأمر باختيار حوالي 7 أشياء للقيام بها مرة واحدة. سيكون نابليون فخوراً!

    عادةً ما تكون مزايا برج الجوزاء هي مهاراتهم الاجتماعية وعقلهم الحاد واحتياطياتهم من الطاقة التي لا نهاية لها. وفقًا لاسم العلامة ، فمن المؤكد أن الازدواجية في شخصيتهم ستكون موجودة ، لذا من الأفضل التعود عليها.

    ومع ذلك ، ليس كل شيء عن هذا سيئًا. يمتد هذا التأثير الجانبي لبروج الجوزاء إلى مهاراتهم وكفاءتهم.

    التواصل هو أيضًا أحد الأنشطة المفضلة لديهم ، لذلك لن تقلق كثيرًا بشأن تعلمهم كيفية الكتابة أو التحدث. لديهم موهبة في أي شيء يتضمن الحروف والكلمات.

    الكوميديا ​​قوية في هذا. يميل خيالهم إلى الاندماج مع الواقع ، مما ينتج عنه قصص ومواقف غنية إلى حد ما تم انتزاعها من كتاب القصة ، لكن هذا يعني ببساطة أن طفلك لن ينفد من الأشياء الممتعة للقيام بها.

    إذا أعاقت خيالهم أو أعاقت العالم الخيالي في رؤوسهم ، فأنت ملزم بتحويل طفلك الجوزاء السعيد إلى طفل حزين وحزين. بدلاً من ذلك ، حاول رعاية هذه الأصالة بأفضل ما لديك.

    عندما ينكر شخص ما قيمة خياله ، يتراجع الجوزاء إلى الفرضية الآمنة لقلعتهم السحرية حتى لا يؤذيهم أي شخص آخر.
    عيب الجوزاء هو أنهم قد لا يكونون في الوقت المحدد لأي موعد … على الإطلاق. ليس الأمر كما هو مقصود ، فهم يصطدمون دائمًا بشخص ما أو شيء ما في الطريق!

    نظرًا لطاقتهم ، فإنهم دائمًا ما يتململون وينحرفون. لذا فإن الاستمرار في المحادثة دون مقاطعة أمر شبه مستحيل عندما يتعلق الأمر بالجوزاء.

    هذا وأيضًا حقيقة أنهم يتمتعون برؤية ثاقبة بما يكفي للتوصل بالفعل إلى نتيجة موضوع ما ، ربما حتى قبل أن يبدأ ، فلماذا نضيع الوقت في الحديث عنه على الإطلاق؟ فقط توصل مباشرة إلى النقطة.

    المولود من برج الجوزاء

    من سن مبكرة ، سوف يكون الجوزاء على دراية بذكائه وسيحاول تغذيته بأي طريقة ممكنة. بشكل أساسي من خلال إيجاد طرق جديدة دائمًا للاستمتاع وعدم الشعور بالملل ، لكن البراعة الكامنة وراء ذلك رائعة إلى حد ما بالنسبة لأعمارهم.

    بعد مرور بضع سنوات سريعة ، سيكون طفلك موجودًا في أرفف كتب غرفة المعيشة الخاصة بك في محاولة للتعلم قدر الإمكان.

    لا يتعلق الأمر بالعطش للمعرفة فحسب ، بل إنه أيضًا رغبتهم في التحرك باستمرار والقيام بشيء ما حتى لا يملوا أنفسهم حتى الموت.

    سيحتاج آباء الجوزاء إلى نفس القدر من الطاقة مثل طفلهم ، وإلا سيجدون أنفسهم مرهقين في كثير من الأحيان.

    هؤلاء الأطفال لا يمكنهم البقاء في أماكنهم وفي معظم الأوقات لا يوجد سبب حقيقي وراء ذلك.

    الفتاة من برج الجوزاء

    قد تدفعك هذه الطفلة إلى الجنون من وقت لآخر. إنها تريد فقط أن تعرف كل شيء وهذا سيدفعها لاستكشاف المنزل بدون توقف.

    إذا لم تستطع تسلق الرف بنفسها ، فتأكد من أنها ستستخدم بقية الأثاث في الغرفة للقيام بذلك.

    كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، إذا لم تفهم شيئًا ما ، فسوف تقصفك بالأسئلة حتى تشرحها لها بشكل صحيح.

    ومع ذلك ، ولحسن الحظ ، لديك الإنترنت القديم الجيد إلى جانبك ، لذلك لا يوجد شيء يمكن أن تطلبه فتاتك ولا يجب أن تكون قادرًا على الإجابة.

    لا ينبغي إهمال هذا الجانب من فتاة الجوزاء ، لأنه يرتبط ارتباطًا وثيقًا بدافعهم العام وتصميمهم وسعادتهم.

    مع مرور السنين ، ستلاحظ أنها تواصل الدخول في مواضيع مختلفة. حتى فيما يتعلق بالعلوم. شيء واحد فقط لا يكفي لإشباع فضولها وإبقائها مستمتعة.

    هناك شيء ما حول العاطفة النارية للجوزاء التي تجعل الناس يتجمعون حولهم. قد لا تكون ابنتك مختلفة.

    قد تكون حتى الدور الرئيسي في مسرحية مدرسية ، مع تسليط الضوء عليها باستمرار. لديها طريقة للكلمات تجعل الجميع يريدون المزيد ، لذلك قد تجدها غالبًا في وسط التجمعات بسبب هذا.

    تفتقر إلى الصبر إلى حد ما ، خاصة مع أولئك الذين لا يجتمعون معها. قد يراها الآخرون على أنها وقحة أو طنانة أو غير حساسة بسبب هذا ، لكنها لا تستطيع مساعدتها.

    هذا في الواقع يميل إلى إيذاء فتاتك من الجوزاء ، لذا تأكد من أن تكون هناك مع بعض الحضن المحب والكلمات الحكيمة التي تأتي معها.

    الصبي من برج الجوزاء

    إن وجود صبي من الجوزاء يشبه في الأساس وجود طفلين في نفس الوقت. مضاعفة المشكلة في طفل واحد ، تهانينا!
    يعيش شخصان صغيران في ابنك وقد تختلف شخصياتهما كثيرًا لدرجة أنها قد تبدو كأضداد قطبية. سيكون عليك أن تتحلى بالصبر قبل كل شيء إذا كنت لا تريد أن تصاب بالجنون في عملية تربيته.

    على الجانب المشرق ، سيكون لديهم الذكاء لمضاهاة صعوبة رفعهم. على قدم المساواة مع ذلك ، هناك أيضًا دافع لتعلم ورعاية هذا العقل اللامع.
    لذا تأكد من تقديم قصص عن وقت النوم كل ليلة ، حتى قبل أخذ قيلولة. سيعلمه هذا أيضًا الكلمات والتواصل ، لذا كلما قرأت له أكثر ، كلما سمعته يبدأ في التحدث بشكل أسرع.

    طريقة أخرى سيستخدمونها لإجهادك ستكون روح الدعابة الفريدة لديهم. ليس الأمر وكأنهم يريدون إرهاقك ، فهم يحبون النكات والمزاح الصغيرة.

    مع مرور الوقت ويبدأ ابنك في الوصول إلى سنوات المراهقة ، ستلاحظ أنه قد اكتسب بطريقة ما القدرة على القيام بمهام متعددة والتي قد تبدو غريبة لأنها لم تكن موجودة من قبل. ولكن الآن يمكنه القيام بأمرين على الأقل في وقت واحد مع إيلاء الاهتمام الكامل لكليهما. رائعة حقا!

    إبقائهم مشغولين في وقت اللعب

    يبدو أن هؤلاء الأطفال لديهم موهبة في التعامل مع التكنولوجيا. لذلك في معظم الأحيان يكون الكمبيوتر الشخصي هو الذي يسرق. خاصة إذا اكتشفوا ما هي ألعاب الفيديو.
    احذر ، فقد يصبحون مدمنين إذا لم تقم بتقسيم مهامهم بشكل صحيح على مدار اليوم.
    أفضل طريقة لجعلهم يقضون وقتهم بشكل ممتع ومنتج في نفس الوقت هو استغلال جانبهم الإبداعي.

    حاول الحصول على بعض ألعاب الآلات الموسيقية ، ربما مجموعة من الطبول أو لعبة غيتار كهربائية صغيرة. بالتأكيد ، قد يدفعونك أنت والجيران إلى الجنون ، لكنهم على الأقل يصنعون شيئًا ما منه.

    يجب أن تفكر أيضًا في تسجيلهم في بعض دروس التمثيل أو طرحهم في المسرحيات المدرسية بين الحين والآخر. سوف يتألق ممثل الجوزاء فيها دون أدنى شك.
    التنشئة الاجتماعية هي أيضًا واحدة من الإثارة والمتعة. إنهم يزدهرون من ذلك ، لذا تأكد من وضع طفلك في مكان مناسب للتواصل في أسرع وقت ممكن.

    اترك رد