غيرة برج الجوزاء كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    8 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    غيرة برج الجوزاء سوف يضحكون على الآخرين بسبب ذلك ولكن عندما يصابون بالغيرة ، سوف يتأثرون بنفس القدر.
    تكون العلاقات طبيعية فقط عندما يكون الشريكان مملوكين قليلاً ويظهرون بعض الغيرة من الأشخاص الذين يلفتون انتباه النصف الآخر.
    في واقع الأمر ، يمكن أن تساعد الغيرة في احترام الشريكين لبعضهما البعض. ولكن هناك أوقات لم يعد من الممكن فيها السيطرة على الغيرة ، مما يعرض العلاقة للخطر.
    يتمتع برج الجوزاء بشخصية جذابة ومنفتحة وممتعة ، وهو شخص رائع برفقته. غير ممل أبدًا ، فهؤلاء الأشخاص بحاجة إلى شخص ما يحافظ على مستويات الترفيه عالية.

    عندما يُسأل الجوزاء عما إذا كان يشعر بالغيرة ، سيضحك ويحاول جعل حبيبهم يعتقد أن الأمر كله جنون العظمة. إذا شعرت بالغيرة حقًا ، فلن يتحدث الجوزاء عن الشخص المعني وسيغير هو أو هي الموضوع عندما تتم مناقشة هذا الشخص.

    يمثل التوائم عنصر هذه العلامة هو الهواء. سيكون الجوزاء المولود على أعتاب برج الثور أكثر جدية وتصميمًا ، في حين أن المولود على أعتاب السرطان سيكون لديه مزاج وسيصبح حساسًا بشكل متزايد

    عندما تكون في حالة حب ، يكون الجوزاء أكثر مرحًا وسعادة. إذا شعروا بالغيرة من شخص ما ، فسيقومون بإلقاء النكات لوضع هذا الشخص في صورة سيئة.
    طيع ، من الصعب القول أن الغيرة مشكلة مع الجوزاء. هؤلاء الناس هم لغز ، لذلك لن يبدوا غيورين في لمحة. إنهم يدركون حقيقة أن الناس يمكن أن يتغيروا ويعرفون أيضًا أن كل ما يفعله الشخص لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد.

    المفكرون السريعون ، يحب الجوزاء لعب دور المحقق في بعض الأحيان ، لذا كن غامضًا بعض الشيء إذا كنت تريد ربط شخص في هذه العلامة.
    لكن كن حذرًا لمن تتمناه ، فقد يكون الحب الجوزاء قليل النسيان وخرقاء. على سبيل المثال ، يمكنهم أن ينسوا كل شيء عن العشاء ويتركونك بمفردك في ليلة السبت. هم أيضًا يحبون المغازلة كثيرًا ، لكن إذا وجدوا شخصًا ما ، فسيصبحون مخلصين جدًا.

    لاأزمة غيرة عند برج الجوزاء

    مع العلم أنه من الممكن أن يخونو ، فإنهم يفترضون أن الشريك على نفس المستوى. هذا ما يجعلهم يبدأون في البحث عن بعض الأدلة ، في مكان ما ، الشيء الذي يؤدي إلى علاقة محطمة ويكونون غير سعداء.

    إنهم متفائلون ويحبون الحياة بكل جوانبها. هذا هو السبب في أنه من السهل عليهم التكيف مع الأشخاص والمواقف الجديدة.
    عندما تكون في مأزق ، لا تتردد في إبلاغ صديقك من الجوزاء بذلك. سوف تجد لك حواسه التحليلية حلاً سريعًا. مع خيالهم المذهل ، سيتخيلون كل شيء يمكن القيام به لمشكلتك. وكل هذا لمجرد أنهم يحبون مساعدة الآخرين.
    ليس معروفًا أن يكون لدى الجوزاء أزمات غيرة. ومع ذلك ، فإنهم في بعض الأحيان يولدون مشاهد الغيرة دون سبب. أكثر توافقًا مع الميزان وأكواريوس ، فإن الجوزاء رائعة أيضًا مع برج الحمل وليو والثور والسرطان.

    إن عقل الجوزاء المذنب فقط هو الذي يجعلهم يشعرون بالغيرة من أنفسهم.

    إنهم على دراية بما فعلوه أو أرادوا القيام به ، والغيرة التي يحملونها ليست سوى إبراز ذنبهم.
    يحسبون أنهم إذا فعلوا ذلك أو كانوا سيفعلونه ، فإن الشريك يفكر بنفس الطريقة بالضبط. عندما يشعرون بالغيرة جدًا ، فهذا يعني في معظم الحالات أنهم فعلوا شيئًا خلف ظهر حبيبهم.
    إذا كنت تريد أن يكون الجوزاء بجوارك لفترة طويلة جدًا ، اترك له أو لها الانطباع بأن لديهم كل الحرية في العالم.

    إنهم العلامة الذين يكرهون ببساطة عندما يخبرهم الآخرون بما يجب عليهم فعله. إنهم لا يحبون المحتاجين الذين يشعرون بالغيرة من لا شيء.
    إذا لم يكن هناك ما يدعو للقلق ولم يكونوا هم أنفسهم غير مخلصين أو يفكرون في ذلك ، فلن يشعر الجوزاء بالغيرة أبدًا. إنهم يهتمون بالعلاقة ، لكنهم ليسوا غيورين.

    بالطبع ، إذا كان لديهم سبب ، فإن الجوزاء سيشعر بالغيرة. لكنهم كائنات عقلانية ولا يسمحون للعواطف غير المتجذرة بالتغلب على عقلهم المنطقي.
    عادة ما يثقون بشركائهم وهم قادرون على تقديم الكثير من المرح الجيد في العلاقة. لا تحمل برجك الجوزاء أبدًا ودائمًا ما تبقيه في التخمين.

    كيف تجعل برج الجوزاء يغار

    إذا كنت منخرطًا في علاقة وكان شريكك يعاني من أزمات الغيرة طوال الوقت ، فهناك وقت لاتخاذ بعض الإجراءات. من المهم أن تحدد ما الذي يجعل حبيبك يشعر بالغيرة.
    قد تختلف المواقف من شخص لآخر ، ويشعر بعض الناس بالغيرة لأنها ببساطة ما هي عليه. لكن في معظم الحالات ، سبب الغيرة هو شيء ما.

    على سبيل المثال ، هناك أشخاص عاطفيون جدًا ويصبحون معتمدين على العلاقات. يبدأون في تصور الشريك كممتلكاتهم الخاصة ولا يسمحون حتى للآخرين بالاقتراب منه أو منها.

    هذه غيرة شديدة ويمكن رفعها إلى المحكمة على أنها انتهاك لحرية الفرد وحقوقه. في الواقع ، هذا هو الجانب المرضي للغيرة ويجب عليك الابتعاد عن الشخص الذي يفعل ذلك لك.

    هناك حالات كان فيها أشخاص لديهم شركاء غير مخلصين من قبل والآن يخافون من عدم المرور بنفس الموقف المحرج والمؤذي.

    في هذه الحالة ، يجب أن تبدأ محادثة مع شريكك. أكد له أنه لا يوجد شيء يجب أن يقلق بشأنه واسأل المزيد عن كيفية حدوث الأشياء في الماضي.

    قد تكون إيماءات الحب الصغيرة مفيدة أيضًا. ارتدي شيئًا قدموه لك في أول موعد لك أو اتصل بهم في العمل. سيساعد هذا في إعادة الأمن إلى أذهانهم ومن المؤكد أن الغيرة ستتبدد.

    قد يتخيل شريكك الأشياء فقط. هناك حالات يمكن أن يصاب فيها الشخص بنوبة جنون العظمة.
    يحدث هذا عادة عندما يفقد الناس وظائفهم ولم يعودوا مشغولين ، أو عندما يفقدون شخصًا عزيزًا عليهم ويتطلعون إلى التركيز على شيء آخر وليس الألم الذي يشعرون به.

    في هذه الحالة ، تحتاج إلى التحدث إلى شريكك وإخبارهم بأن كل شيء على ما يرام وليس هناك سبب يجعلهم يشعرون بالغيرة. إذا لم يفهموا ، فاقترح عليهم المساعدة المتخصصة.

    اترك رد