كيف تجذبين رجل الجوزاء أهم النصائح وجعله يقع في الحب

    1 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    كيف تجذبين رجل الجوزاء تعرف على نوع المرأة التي يلاحقها وكيف تكسب قلبه.
    أظهر أنك غير تقليدي.
    إجراء محادثات مع علمه.
    لا تكن شديد الإصرار أو الفضول.
    كن صادقًا بشأن أحلامك.
    تعلم كيف تخفف من تقلبات مزاجه.

    افضل طريقة للتعامل مع رجل الجوزاء

    إذا كنت تعرف مدى قربك من رجل برج الجوزاء دون أن تجعله يهرب وفهمت أيضًا كيف يؤثر عطارد عليه ، فستتاح لك فرصة كبيرة لإغواء هذا الرجل.
    لا يشعر بالملل أو الحزن أبدًا ، فهو متعطش للحياة ويستمتع بالمغامرة أكثر من أي شيء آخر. إذا كنت من النوع الذي يحب مواجهة تحديات جديدة ولا تخشى ما تخطط له الحياة بالنسبة لك ، فإن رجل الجوزاء هو بالتأكيد رجلك.
    إنه حقًا لديه شيء للفتيات النشيطات غير التقليديات اللائي ينبعن من الشباب. النوع المتفائل سيجعله دائمًا يقع في الحب. محبًا حريته ، لا يحتاج هذا الرجل إلى دفعه إلى شيء جاد في وقت قريب جدًا.

    يحب ذلك عندما يكون أول أصدقاء مع شخص ما ، وبعد ذلك عشاق. سيكون من الخطأ محاولة خداع رجل الجوزاء. إذا كنت تحبه حقًا ، فقدم نفسك بصدق. سيحبك من اجل ذلك.
    ناهيك عن أنه يمكنه القراءة بسهولة للناس وإدراك دوافعهم الحقيقية. إذا وصل إلى النتيجة التي كنت تكذب عليها ، فمن المحتمل أنك لن تسمع شيئًا من هذا الرجل مرة أخرى.
    كن صادقًا وفي نفس الوقت لا تكن عاطفيًا جدًا. إنه منطقي للغاية بالنسبة لمخلوق ليكون قادرًا على تحمل مشاعر الآخرين.
    مثقف ، سيقدر المرأة التي يمكنه إجراء محادثة مستنيرة معها. إنه مهتم بتعلم أشياء جديدة ، لذلك إذا كنت مثقفًا جدًا ، فستثير إعجابه أكثر.
    إذا كنت لا تعرف مكان البحث عن رجل برج الجوزاء ، فجرب بعض كليات الكبار. يحاول هذا الرجل دائمًا تحسين نفسه من خلال الدراسة.
    أو يمكنك تجربة الطائرات التي تسافر إلى وجهات مثيرة. مسافر غير قابل للشفاء ، يحب رؤية أماكن جديدة والتفاعل مع أشخاص من ثقافات مختلفة.
    إذا كنت تواعد رجل الجوزاء بالفعل وتريد الفوز بقلبه إلى الأبد ، فدعوه إلى مكان غريب لقضاء عطلة نهاية أسبوع أو أسبوع كامل. سيكون سعيدا!
    لا تقلق كثيرًا إذا لم تكن لديك فرصة للذهاب إلى الأماكن بعد. إنه يحب التحدث عن مغامراته ، لذلك سوف يتأكد من أنك قد تعلمت كل شيء عن وجهة منه.
    من المهم أن تعرف أنه عند التحدث إلى هذا الرجل ، فأنت لا تصر على نفس الشيء. يمكن أن يشعر بالملل بسهولة بالغة. فقط انتقل من فكرة إلى أخرى. هذا ما يفعله ، وهو يعمل معه ، فلماذا لا يعمل من أجلك؟

    كيف تجذبين رجل الجوزاء

    جذب رجل الجوزاء ليس بالأمر الصعب على الإطلاق. فراشة اجتماعية ، لديه فضول دائمًا بشأن الأشخاص الجدد. ومع ذلك ، قد يكون إبقائه بجانبك أكثر صعوبة. يجب أن تكون مبدعًا ومبدعًا إذا كنت تريده أن يهتم بك لأكثر من شهر.
    لذا غيّر مظهرك قدر المستطاع ، واصطحبه إلى أكثر الأماكن فضولًا واقترح هوايات جديدة. التنوع مهم جدًا أيضًا ، في حين أن العفوية والخيال هما ما يجعله يتحرك.
    لن يمانع إذا كنت تخطط للأشياء على الفور ، فهو نفسه من النوع الذي يتصرف بشكل صحيح قبل أن يحين وقت اتخاذ إجراء. لا تكن عاديا. يريد شخصًا مميزًا وفريدًا: فتاة غريبة تجعله يتساءل عن أفكارها.

    ماذا يحب رجل برج الجوزاء

    المفتاح لفهم ومعرفة رجل الجوزاء بشكل أفضل هو السماح له بالحرية. إنه مستقل للغاية بحيث لا يمكن تقييده. إذا شعر بطريقة ما بأنه عالق مع شخص ما ، فسوف يغادر على الفور.
    لهذا السبب يحتاج هذا الرجل إلى امرأة قوية ومستقلة أيضًا. إنه يحب أن يعرف أن شخصًا ما سينتظره دائمًا ، لكنه لا يريد أن يشعر أنه ملزم بالعودة إلى المنزل كل مساء في وقت محدد.
    متعدد الاستخدامات وذكي ومرن ، سيرغب هذا الرجل في مشاركة حياته مع شخص لديه فضول أيضًا للقيام بأشياء جديدة معه. لذا حفزه جسديًا ، ولكن الأهم من ذلك كله عقليًا. اصطحبه إلى ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والغوص. سيكون في كل هذا دون استجوابك.
    الحفلات شيء لن يرفضه أبدًا ، لذا اخرج في كل مرة يوجد فيها دي جي جديد في المدينة. ابقيه مدمن مخدرات وسيحبك إلى الأبد.
    إذا حاولت إبقائه قريبًا منك طوال الوقت ، فسوف يهرب فقط ويبحث عن شخص آخر ليس محتاجًا. إن إعطاء هذا الرجل مساحة كبيرة أمر ضروري عندما تحاول جعله يقع في حبك.
    بالطبع ، كل هذا سيتطلب الكثير من الثقة من جانبك ، لكن لا يوجد شيء آخر يمكنك فعله حياله. إنه من هو ولن يتغير أبدًا.
    إن النساء الغيورات اللواتي يتمتعن بالغيرة لن يجعله يهرب إلا. لا يوجد أي منعطف آخر بالنسبة له غير الفتاة التي تتعرض لنوبات غضب لأنها لم تكن محتجزة في إحدى الليالي.

    ماذا يكرة رجل برج الجوزاء


    كن قابلاً للتكيف عندما يغير جدولك لأنه أحد أكثر العلامات اضطرابًا في البروج. إذا شعرت بالغيرة ، لا تخبره بأي شيء أبدًا ، وإلا فسيخاف وسيحاول تجنبك قدر الإمكان.
    لن يشعر بالغيرة على أي حال. على العكس من ذلك ، إذا رأى رجل الجوزاء أنك تضرب رجالًا آخرين ، فإنه يفضل أن يتم تشغيله. يمكنه حقًا دفع شخص ما إلى أقصى الحدود عندما يتعلق الأمر بحقيقة أنه لا يمكن أن يشعر بالغيرة ، بغض النظر عن السبب.
    وعندما يلاحظ أنه قد يكون لديك هذا الشعور ، فسوف يعتقد أنك تحاول فقط ربطه ، وجعله قريبًا جدًا من نفسك. وكما قيل من قبل ، هذا شيء لن يتحمله رجل الجوزاء أبدًا.
    إنه بالتأكيد ليس الأنسب للمرأة التي لديها فضول دائمًا حول من يقضي حبيبها وقتًا معها ، أو كم ابتسم للنادلة عندما أحضرت المشروبات. إذا كنت تريد أن تبقى معه لفترة طويلة ، تحكّم في غيرتك قبل أي شيء آخر.

    رجل برج الجوزاء والحب

    كلما كنت أكثر عنادًا وحرصًا على التعبير عن آرائك ، زاد إعجابك برج الجوزاء. إنه يحترم فقط الأشخاص الذين يتحدثون بسهولة. يحب محادثة جيدة ، لذلك لا تتردد في مناقضته في كل مرة لا تفكر فيه بنفس الشيء.
    إنه يديره ليرى أن لديك أحلامًا وآمالًا في النجاح. يحب الطموح وهو نفسه مدفوع بأهداف عالية. لا يعني ذلك أنك يجب أن تكون مهووسًا بحياتك المهنية ، لكن وجود بعض الأهداف التي تعمل من أجلها سيجعله يحبك كثيرًا.
    لا يوجد شيء أكثر إثارة لهذا الرجل من رؤيتك مدفوعة ومشغولة. يكره الناس عندما يكونون كسالى أو ليس لديهم أي طموح. هذا هو الوضع الذي عادة ما يحزم حقائبه وأوراقه.
    بمجرد أن تتمكن من جذب انتباهه ، تابع عملية الإغواء. امدحه واعجب به ، سيحبك لتقدير صفاته. حافظي على مظهر مثير حتى ينجذب إليك ويريد أن تدخل السرير.
    مهما كان ما تقوله ، لا تذكر الزواج أو أي نوع آخر من الالتزام. سوف يفزع ويبحث عن شخص آخر. دعه يفكر في الخاتم في وقته. من المحتمل أن تستيقظ معه يومًا ما ، وتطلب الزواج منك.
    من المعروف أن رجل الجوزاء يعاني من تقلبات مزاجية أكثر من الرجال الآخرين ، في علامات أخرى. إذا كنت صبورًا ومسترخيًا وهادئًا ، فستكون قادرًا على تحمل مشاعره المتغيرة. لن يعرف ماذا يفعل إذا قمت بعمل مشهد أو حدث نوبة غضب على أي حال.
    إنه مسالم وهادئ ، يكره القتال أكثر من أي شيء آخر في العالم. إذا حافظت على شعورك بالراحة والاسترخاء ، فستتمكن من الاستمتاع برجل الجوزاء لسنوات عديدة قادمة. إذا لم يشعر بالضغوط وكان راضيا فكريا ، فسيظل معك إلى الأبد.

    اترك رد