كيف تغوي رجل برج الجوزاء من الألف إلى الياء

    4 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    كيف تغوي رجل برج الجوزاء اكتشفي كيف تجعل رجل الجوزاء الخاص بك يقع في حبك وما الذي تبحث عنه.
    معظم رجال الجوزاء متماثلون بشكل أساسي عندما يتعلق الأمر بالرومانسية ، لأنهم من نفس القالب. شخصيات وشخصيات متشابهة ، إذا كنت تعرف الخصائص الأساسية لهذه العلامة الفلكية ، فلديك ما يلزم لإغواء أي من هؤلاء المثقفين العميقين الذين قد تصادفهم.

    عند الحديث عن ذلك ، فهي مرنة للغاية عندما يتعلق الأمر بشؤون الحب والحياة الجنسية ومسائل القلب. لن يلعبوا أبدًا دور الشريك المهووس ، وسيحاولون أيضًا أن يكونوا متفهمين قدر الإمكان.

    كيف تغوي رجل برج الجوزاء

    اعرض الجانب المغامر خطوة بخطوة.
    أظهر إبداعك بالمفاجآت الرومانسية.
    لا تستعجله ليصبح حصريًا.
    سيحب امرأة صريحة وجريئة.
    شارك في هواياته المريحة.
    شيت يتحدث معه لتقديمه
    يعد Geminis أحد أكثر الأشخاص تعاطفاً عاطفيًا ، وستشعر وكأنك وجدت للتو الرجل المثالي ، لأن هؤلاء السكان الأصليين سيحاولون دائمًا أن يقدموا لك كتفًا تبكي عليها.

    سيكونون دائمًا حاضرين في الوقت الحالي ، ويدعمون ويشجعون شركائهم على تجاوز مشاكل معينة ، وأن يصبحوا أفضل ما يمكن أن يكونوا عليه ، وكذلك تحقيق أحلامهم.

    ومع ذلك ، نظرًا لأنه معقدة للغاية في هذا الصدد ، فتصرفاتة أيضًا غير متوقعة للغاية وغير مستقر ويميل إلى حزم حقائبه والمغادرة عند أول نظرة للمشكلة. أو من الممكن أن يكونوا قد مللوا. في كلتا الحالتين ، إنها علاقة محفوفة بالمخاطر حقًا ، هذه العلاقة.

    رجال الجوزاء هم مثقفون ، باحثون عن المعرفة ، أفراد فضوليون يحبون استكشاف العالم ومعرفة ما يدفعه بالضبط.

    لهذا السبب ، غالبًا ما يسافرون في جميع أنحاء العالم ، ويذهبون إلى أي مكان يرغبون فيه. لذلك ، إذا حدث أنك أيضًا تتمتع بروح حرة ومغامرة ، فقد يكون هذا في الواقع مباراة مصنوعة في الجنة.

    ما عليك سوى طرح هذا الموضوع ، حول ما شاهدته في رحلة أخيرة إلى الأهرامات ، وسترى عيونهم تضيء مثل شجرة عيد الميلاد ، ويفتحون أفواههم ببطء ويحدقون في عينيك. تهانينا ، لقد لفتت انتباههم الآن ، حان الوقت الآن لفعل ما تريد.

    ومع ذلك ، حتى لو لم تسافر كثيرًا ، أو لا تبدي اهتمامًا كبيرًا بهذا ، فهذا لا يعني أنه لا توجد فرص أخرى.

    بالتأكيد هناك ، وكل ما عليك فعله هو الاستماع إليهم وهم يتحدثون ، لأنهم سينتابون أفواههم إلى ما لا نهاية ، حول أي شيء يمكن أن تفكر فيه.

    فقط انتظر قليلاً واختر موضوعًا مريحًا وحاول أن تبهرهم بمعرفتك. إنه وضع مضمون جدًا ومربح للجانبين ، حيث يتعرفون عليك حقًا بشكل أفضل.

    إنه يجعلهم يصبحون مهتمين حقًا بشخص يعرف كيف يتحدث ، ولديه الدراية والمهارة في التعامل مع الموضوعات العميقة.

    الأهم من ذلك ، لا تحاول أبدًا تقييد حرية رجل الجوزاء في التصرف والتفكير ، لأنهم يكرهون ذلك من أعماق قلوبهم.

    إنهم مفكرون يتمتعون بالحيوية ولا يريدون شيئًا سوى القدرة على التجول في العالم ، جسديًا أو فكريًا ، وكبح هذه الرغبة لن يؤدي إلا إلى كارثة وكارثة.

    علاقة؟ أسرة؟ الأطفال؟ لا تفكر حتى في كل هذه الأشياء ، لأنهم لا يريدون الذهاب إلى هناك على أي حال إذا كنت تمتلك هذا القدر من الملكية وعلى عجل.

    لذا ، إذا كان شركاؤهم يريدون حياة سعيدة ومريحة معًا ، فيجب أن يكونوا منفتحين ومتقبلين ومتسامحين مع غرابة الأطوار ومرونتهم.

    هؤلاء المواليد هم أفراد مبتكرون ومبدعون للغاية يبحثون عن أشياء جديدة باستمرار. إنهم يكرهون إلى حد كبير الجداول الروتينية والثابتة ، تمامًا كما يشعرون بالملل بسهولة من قبل الأشخاص الأحاديين الذين لا يتغيرون أبدًا.

    على هذا النحو ، يجب أن تحاول أن تكون مرنًا وعفويًا قدر الإمكان. ابتكر أفكارًا جديدة كل يوم ، أخبرهم عنها ، خطط لرحلة جديدة ، قم بإجراء بعض التغييرات في جميع أنحاء المنزل ، لا يهم حقًا ما داموا يلاحظون أن لديك هذا الذوق ، وهذا الإحساس بالتغيير.
    تميل الأشياء إلى أن تصبح متجانسة وتفقد قيمتها الفنية مع مرور الوقت ، لذلك يجب استبدالها أو إحضارها إلى الحاضر.

    نصائح لإغواء رجل الجوزاء

    مع رجال الجوزاء ، عليك حقًا إخراج البنادق الكبيرة وتشغيلها بصبر وهدوء شديد. وبالتالي ، يجب أن تتعلم حقًا الانفتاح كثيرًا والتواصل معهم كثيرًا.
    إنهم يحبون أن يكون شركاؤهم يتحدثون ، ليقولوا بالضبط ما يفكرون فيه ، وكيف يشعرون تجاه أشياء معينة ، لأنهم لا يحبون استخدام حدسهم لاكتشاف ذلك. أيضًا ، عند الحديث عن الحديث ، يجب أيضًا أن يكون واضحًا أن رجال الجوزاء يحبون محادثة جيدة أو مناظرة ، مع الحجج والأفكار المعقدة والمعقدة لدعم موضوع معين.

    لذا ، بالإضافة إلى كونك منفتحًا وعاطفيًا بشكل عام ، يجب أيضًا أن تحاول أن تكون عفويًا ومتكيفًا قدر الإمكان عندما يريدون إجراء هذا النقاش لمدة ساعة حول طبيعة العالم. سوف يدفعهم ذلك حقًا إلى الجنون مع الترقب إذا رأوا شركائهم يستمتعون بذلك.

    كيف يتم إغواء رجل برج الجوزاء

    هناك العديد من الوجوه لـ برج الجوزاء Geminis ، ومعظمهم مرتبطون بما يعجبهم ويكرهون ما يرون أنه الشريك المثالي.

    لذلك ، هم من النوع غير المطابقين ، لذلك لا تعتقد أنك ستقنعهم بإخضاع ذوقهم المبتكر للتقاليد المتعفنة والمتربة طويلة الأمد التي يتبناها غالبية الناس.

    سيفعلون الأشياء بطريقتهم الخاصة ، أو بأي حال من الأحوال على الإطلاق. علاوة على ذلك ، فإن طبيعتهم المفعمة بالحيوية تجعل من المستحيل على الأفراد الثابتين والهدوء المفرط البقاء على قيد الحياة في المناطق المجاورة لهم. أولئك الذين لا يستطيعون الضحك من وقت لآخر ، أو الاستسلام لمرحهم ، من الأفضل أن يبتعدوا.
    سيكون من الخطأ الكبير البحث عن الأمان العاطفي لرجل الجوزاء ، لأنهم أفراد غير مستقرين للغاية وقابلين للتغيير ويمكن أن يعانون أيضًا من تحول 180 درجة بين عشية وضحاها.

    بدلاً من ذلك ، حاول تطوير نفسك على طول الطريق ، حتى لا تجعلهم يرونك كعائق في طريقهم.

    كن متواصلاً وثرثارًا ومبهجًا ومتحمسًا ، وسوف يقدمون بدورهم بعض التنازلات من أجل جعل كل شيء في مكانه.

    ومع ذلك ، هناك جدل حول ما إذا كان هذا المواطن يعرف بالفعل ما هو الحب الحقيقي ، بالحكم على شخصيته المفعمة بالحيوية والمثيرة.

    لا تكمن المشكلة الحقيقية في إغواء هذا المواطن وجعله معجبًا شغوفًا ، ولكن في ما يحدث بعد المراحل الأولى.

    حسنًا ، يمكنك أن تكون في علاقة صديقة وصديق ، لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه لن يكون راضيًا عن هذا التصنيف الرسمي فقط ، وإذا لم يقدم له ما يكفي من الإثارة والمغامرة ، فسوف يفعل بنفس السرعة مغادرة المبنى.

    ستشكل مشكلة إلى الأبد ، هذه الشخصية غير المستقرة له ، ولكن هناك حالة واحدة حيث تكون ردود الفعل هذه باهتة إلى حد ما.

    إذا كان الشريك يسعى حقًا إلى قلبه وروحه ، حيث يوجد العديد من أوجه التشابه والسمات المشتركة بينهما ، فإن الاحتمالات تكون لشيء دائم.

    اترك رد