ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الجوزاء

    5 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الجوزاء يشعر الجوزاء Geminis بالغضب التام من خلال استدعائهم لأفعالهم ووعودهم من قبل أشخاص آخرين وكشف عيوبهم.
    يسعد الأشخاص المولودون في ظل الجوزاء أن يتحدثوا بحجج قوية ، لكن لا ينبغي مناقضتها. في حالة الغضب ، يمكن أن يبدأ هؤلاء المواليد في الصراخ ومواصلة مناقشة الأمور التي تزعجهم ، ناهيك عن أنهم بحاجة إلى الفوز.

    يمكن أن يقضوا الكثير من الوقت في الهوس بالصراعات وكشف الحقائق المختلفة ، أو يمكنهم فقط ترك كل شيء ونسيان سبب بدء الجدال في البداية.

    ما الذي يزعج مولود برج الجوزاء

    يغضبه: الجاهلون وقحون ؛
    لا يمكن أن يتحمل: أن يتم استجوابه والتحكم فيه من قبل الآخرين ؛
    أسلوب الانتقام: مفاجأة وخلاقة ؛
    الماكياج: الاعتذار ومفاجئتهم بشيء ممتع.
    لا تناقشهم
    لا يمكن التنبؤ بأفعال هؤلاء الأشخاص وكلماتهم لأنهم نادرًا ما يكونون مركَّزين ، ولا يكون لديهم دافع كافٍ ويميلون إلى الانخراط في الجدل ، فقط للاستمتاع باللعب بالكلمات.
    بعبارة أخرى ، يقاتل Geminis فقط من أجله. إنهم في معظم الأحيان كائنات محبة يمكنها أن تسامح بسهولة وتهرب للحصول على كل معلومة ، ولكن دون جدوى.

    يمكن للبعض أن يسميهم بالمثقفين الزائفين لأنهم يريدون فقط التعامل مع الجديد ولا يركزون على أن يصبحوا متخصصين في اتجاه واحد ، أو لتحليل كل معلومة تأتي في طريقهم.

    عند الانزعاج ، يمكنهم كشف عدم العمق والبدء في وضع خطط شريرة من أجل الانتقام منهم.

    لا يهم ما إذا كانت الأشياء تسير وفقًا لخططهم ، فهذه قصة جديدة تمامًا لتبدأ بها. يمكن أن يلعب Geminis العديد من الأدوار ، لكنهم لا يستشيطون أبدًا مثل الآخرين.

    في الواقع ، هؤلاء السكان الأصليون جيدون في التحدث ، لذلك يجب على أحبائهم الاستماع إلى ما يدور في أذهانهم لأن ملاحظاتهم يمكن أن تكون عميقة ، على عكس وصفهم للسطحية.

    كما هم ، فإن محادثاتهم دائمًا ما تكون في كل مكان ، ناهيك عن أنه يمكنهم ترك الآخرين يتساءلون عن كيفية بدء المحادثة.

    بوضع الأمور في ضوء أكثر إيجابية ، لا يمكن لأفراد الجوزاء الغضب لفترة طويلة لأنهم يرفضون جعل الآخرين حزينين.

    يُعرف أيضًا باسم الجوزاء المتقلب ، ويمكن أن يربك الناس عندما لا يعرفون ما هو متوقع. يمكنهم قول شيء وفعل شيء آخر ، وكذلك يمكنهم اتخاذ قرارات أخرى ، بعد وقت قصير من انتهائهم بأخرى.

    عندما يتعلق الأمر بلحظاتهم الغاضبة ، فإنهم يشعرون بالغضب. في حالة وجود شيء ما يزعجهم ، يمكنهم التعبير عن أفكارهم ، ولكن لا يجلسون معهم لفترة طويلة.

    هؤلاء الأشخاص حريصون على عيش حياتهم ولن يقضوا الكثير من الوقت في السماح للآخرين بالدخول إلى حياتهم. يمكنهم التحدث كثيرًا ، ولكن إذا كانوا غاضبين حقًا ، فيمكن للآخرين التأكد من سماع ذلك لبعض الوقت.

    عندما يتعلق الأمر بإبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب ، فإنهم لا يحبون إخبار الآخرين لهم بما يجب عليهم فعله ، لذلك من الجيد أن تكون دائمًا في صفهم الجيد.

    كيف تغضب برج الجوزاء

    يمكن أن يتأكد الكثير من أن Geminis لا تتخلى عن الحجج. قد يكون من السهل خداعهم وإثارة غضبهم ، حيث يمكن أن يظهر التوأم الشرير على السطح ويوفر مساحة للانتقام ، خاصة إذا تم استفزازهم.

    يمتلك هؤلاء المواليد العديد من الموارد الفكرية ، بمعنى أنهم على علم ، لذا فهم يحبون التحدث والجدل. أكثر من هذا ، يجب أن يكونوا متفوقين من وجهة نظر فكرية.

    ولكن للاستمرار في مدى رغبتهم في أن يعيشوا حياة جيدة ، يمكن أن ينزعجوا من أولئك الذين لا يفكرون بنفس الطريقة التي يفكرون بها.

    الجوزاء يكره حقًا الأشخاص السلبيين والمتشائمين. عندما تُمنح فرصة نادرة لقول شيء ما ، فإنهم بحاجة إلى إثبات حججهم بحقائق دقيقة ، خاصة بعد أن يكرزوا كثيرًا.

    كل ما يحتاجه الآخرون هو التصرف بضيق وعدم تصديق كلمة قيلت أو مناقضة. من السهل جدًا عليهم أن يغضبوا عندما يشعرون بأن الآخرين يعتبرونهم أغبياء.

    الحيلة التي يجب التدرب عليها معهم هي عدم الموافقة على ما سيقولونه ، ربما حتى بعد قول كلمة أو كلمتين. من المرجح أنهم لا يحبون هذا ، خاصة إذا لم يشعروا بالعمق الكافي.

    عندما يكون Geminis غاضبًا ، يمكنهم ببساطة تدمير الناس بما يقولونه. يمكن أن تكون إهاناتهم شديدة العمق ، ناهيك عن مدى قسوة ملاحظاتهم ، دون أن يصرخوا.

    الأشخاص المولودون تحت الجوزاء قادرون على لف السكين في الجرح مع الحفاظ على هدوئهم لأنهم واثقون من أن كلماتهم ستنتهي.

    طريقة اختبار صبر الجوزاء

    ما لا يمكن لمواطني الجوزاء تحمله هو استخدام الهاتف أو القيام بشيء لا معنى له أثناء التحدث ، خاصة إذا كان لديهم اهتمام.

    إذا قام شخص ما بفعل هذه الأشياء لهم وبعد التصرف وكأنه لم يحدث أي شيء كبير ، فقد يصبح غاضبًا حقًا. كما أنهم لا يحبون ذلك عندما يتم إنشاء النكات ويضحك المخادع وحده ، ويكرر عبارات الصيد.

    أكثر من ذلك ، لا يريدون أن تتم مقاطعتهم عندما يتحدثون لأنهم يريدون إنهاء جملهم. في هذه الحالة ، يمكنهم القول أن شريكهم في المحادثة غير ذي صلة.

    لا يحب الجوزاء أن يتم طرح أسئلة مثل “أين كنت؟” و “في أي وقت وصلت إلى المنزل؟” لأنهم يريدون الحفاظ على حريتهم.

    علاوة على ذلك ، يكرهون ذلك عندما يحتفظ شخص ما بأشياءه القديمة في مساحاتهم القديمة. في معظم الأوقات ، يكونون أكثر غضبًا عندما يتم مهاجمة سماتهم الجوزاء الرئيسية.

    لا يمكن للناس تجاهلهم وتجاهلهم لما يقولونه لأنهم يكرهون ذلك عندما يرون كيف لم يعد للآخرين اهتمامًا بكلماتهم وأفكارهم وحججهم. بمعنى آخر ، لا يحبون الجهل والأشخاص الذين يبتعدون.

    الانتقام عند مولود برج الجوزاء

    يحكم كوكب عطارد الأشخاص الذين ولدوا في الجوزاء ، مما يعني أنهم صبورون ويمكنهم التكيف بسهولة.

    أيضًا رسل البروج ، فهم يتعاملون دائمًا مع الآخرين ويبحثون عن معلومات جديدة. إذا كان أحدهم قد أساء إليهم ، فقد يصبح مدمنًا على الرذائل ، الشرسة والباردة.

    كذلك ، يمكنهم البدء في الصراخ. هكذا يكون Geminis عندما يغضب. مشاكلهم الرئيسية هي مع فمهم الكبير والطريقة التي يصرخون بها عند الانزعاج

    إذا كان شخص ما يؤذيهم أو يرتكبونه بشكل خاطئ ، فإنهم يتصرفون بهدوء حيال ذلك ، ويصدرون إشارات لجعل الآخرين يشعرون بالسوء وبعد التظاهر بعدم حدوث شيء على الإطلاق

    ومع ذلك ، في داخل أذهانهم ، يمكنهم التخطيط للانتقام. هؤلاء الأشخاص أكثر وعيًا من أي شخص آخر ، ناهيك عن أنهم يستخدمون المعلومات التي يجمعونها في الوقت المناسب للانتقام من الناس.

    يمكنهم الابتكار في أي جانب من جوانب الحياة ، لكنهم أيضًا يغيرون خططهم أكثر من مرة ، متناسين كل شيء عن المعارك التي خاضوها أيضًا. عندما يكون الجو باردًا وغير مبالٍ ، فمن المرجح أنهم مستاءون.

    عند وضع خططهم الانتقامية موضع التنفيذ ، فهم لا يترددون في مناقشتها. ومع ذلك ، قد لا ينجحوا أبدًا في ما يفعلونه ، وهو أمر جيد أن تعرفه عنهم.

    يمكن لهؤلاء المواليد أن يغفروا بسهولة ، لذلك يمكن لأولئك الذين أساءوا إليهم ببساطة الاتصال بالتوائم والتعبير عن مدى أسفهم.

    ولكي يتم ذلك بالطريقة الصحيحة يجب تطبيق الإخلاص والاعتذار. لدى Geminis دائمًا خطب جاهز ، بعد مسامحة شخص ما.

    طريقة أرضاء مولود برج الجوزاء

    يشعر أفراد الجوزاء بالحزن لأسباب تتعلق بالمنطقة العقلية. يمكنهم نسيان أي خطأ إذا تم وضع أذهانهم في الاتجاه الذي يريدونه.

    على سبيل المثال ، يمكنهم الجدال لأسباب ذات صلة أكثر أو أقل ، لمجرد أنهم فضوليون بشأن الموضوع الذي يجب مناقشته. بعد فوزهم في المناظرة ، هم الأسعد.

    هؤلاء المواليد ليسوا متسقين على الإطلاق لأنهم يستطيعون الحصول على كل الطاقة في العالم دقيقة واحدة ، ولا شيء على الإطلاق.

    عند الغضب ، لم يعد بإمكانهم الاستماع. هذا عندما يحتاجون إلى تهدئة الموقف والبدء في الحديث مرة أخرى إذا كان الهدوء. يدرك Geminis جميعًا ما يمكن أن تفعله الكلمات ومدى قوتها.

    ينظر الناس إلى هؤلاء الجوزاء على أنهم أنيقون وجيدون ، لكن هؤلاء السكان الأصليون هم في الواقع مزدوجون ، لذلك لا ينبغي لأحد أن يفاجأ عندما يغيرون موقفهم. في حالة الغضب ، يجب تركهم وحدهم حتى يهدأوا.

    سمات العلاقة مع برج الجوزاء ونصائح الحب

    اترك رد