مواعدة امرأة من برج الجوزاء أشياء يجب أن تعرفها قبل فعل ذلك

    5 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    ما هو شكل مواعدة امرأة من الجوزاء ستحب المرأة في الجوزاء التفاعل الجسدي وستكون دافئة وممتعة في السرير. تحب فعل أي شيء ، من الألعاب إلى المناصب الجديدة ، من اللعب إلى لعب الأدوار.
    لديها فضول وتحتاج دائمًا إلى التنوع. بقدر ما يذهب السرير ، لا تقلق. لديك شريك موثوق به في امرأة الجوزاء.

    كإشارة مزدوجة ، فإن المرأة في برج الجوزاء لديها ما يسمى بالشخصية المزدوجة. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون عازبة ومستقلة ويمكنها أيضًا أن تكون حريصة على مقابلة شخص ما من أجل علاقة ثابتة.

    هناك شيء واحد مؤكد مع امرأة الجوزاء: إنها لن تتحمل شريكها أبدًا.
    كعلامة هوائية ، الهدف الرئيسي للمرأة الجوزاء في الحياة هو الأنشطة الاجتماعية والفكرية. هذه امرأة ستثير إعجاب الجميع بمعرفتها ومحادثاتها.
    نظرًا لأن الجوزاء ينتمي أيضًا إلى العلامات القابلة للتغيير ، فإن المرأة المولودة في مايو أو يونيو ستكون قادرة على التكيف مع أي نوع من المواقف وستحب التنوع.

    نظرًا لأنها تتمتع بهذه الطريقة السريعة في التفكير ، فقد يكون من الصعب على الأنثى في برج الجوزاء أن تركز المحادثة على نفس الموضوع لفترة طويلة جدًا.
    والطريقة الوحيدة لجذب انتباهها هي من خلال محادثة ممتعة. لن تكون وحيدًا عند التحدث معها لأن سيدة الجوزاء في جميع الأوقات بصحبة جيدة.

    توقعاتها

    نساء الجوزاء هم الحالمون الكبار في دائرة الأبراج. ساعدها في متابعة أحلامها. إنها تبحث عن شخص لتشاركه أحلامها.
    ستكون ممتنة لك لتقديم دعمك لها. على الأقل لن تكون مهمة صعبة ، لأنها تجعل الأمور تبدو أسهل مما هي عليه في الواقع.

    في علاقة ما ، تحتاج أنثى الجوزاء إلى مساحة كبيرة لتظهر نفسها. لا تنبهر إذا أرادت أحيانًا أن تتركها بنفسها. هذا لا يعني أنها لم تعد تريدك ، إنها تحتاج فقط لبعض الوقت من أجل اهتماماتها.

    ستعود بسرعة ، وسيكون لديها أشياء جديدة لتقولها. يكون الأمر أكثر خطورة عندما تجد شخصًا أكثر إثارة للاهتمام لأنها غير مستقرة وفضولية دائمًا.
    إن مناشدة جانبها الفكري هو أفضل شيء تفعله. كن المتحدث الذي تود التحدث إليه كثيرًا ، ومن المؤكد أنك ستبقى معها لفترة طويلة.

    إذا وجدت أنك على دراية وممتعة ، فستكون لك من التاريخ الأول. لا تكن مملاً أبدًا عند التحدث معها.

    ضع في اعتبارك أن أنثى الجوزاء لا يشاركن مشاعرهن بغض النظر عن مدى قربهن من شخص ما. لا تطلب منها أبدًا أن تخبرك بما تشعر به أو إذا كانت تحبك . فقط عش حياة جميلة بجانبها.

    إنها اجتماعية ، لذا عليك الخروج مع العديد من أصدقائها. إنها تحب التجمعات العائلية وستقدر لك إذا كنت مهتمًا برفاهية عائلتها. يمكنك التحدث معها بسهولة حول تربية الأسرة أيضًا.
    ليس بالضرورة أنها تريد ذلك ، لكنها تحب المحادثات العميقة والعميقة. عندما يتصل بها أصدقاؤها للخروج ، تستعد لتتخلف عن الركب.

    من الشائع أن تنفصل هذه العلامة عن الشركاء كثيرًا. إذا كنت لا تحاول العبث باستقلالها ، فستحبك امرأة الجوزاء إلى الأبد.

    كيف تواعد امرأة برج الجوزاء

    كما ذكرنا سابقًا ، هذه علامة مزدوجة ، لذا عليك الانتظار لترى أي من التوائم سيظهر في التاريخ.

    إنه اختيار بين الشخص الفكاهي ، الذي يكون دائمًا على الأذى والخجول ، الجاد والممتنع قليلاً. الشيء مع امرأة الجوزاء هو أنه من المتوقع أن تحب شخصًا بوجهين.

    موعد مع امرأة من الجوزاء سيكون كل المحادثات. إنها تحب أن تبدو جيدة دائمًا ، لذلك سيكون من الحكمة ألا تكون مهملاً أيضًا.
    إنها لا تحب التمر حقًا في المطاعم والمناطق المكتظة ، لذا اصطحبها إلى مكان يمكنك التحدث فيه لساعات ، مثل ضفاف النهر. أو ربما المتحف للسيدة الجوزاء التي تبدو أكثر متعة وتلقائية.

    سيفضل الجانب الراقي لامرأة الجوزاء المسرح أو السينما دائمًا. اصطحبها إلى العديد من الأماكن عند المواعدة وستكون مقتنعة بأنها لن تشعر بالملل إذا شاركت.

    إنها ليست المرأة التي تحب الهدايا بقدر ما تفضل أن تفعل الأشياء. لذا ، اشترِ تذاكرها في ملعب كرة السلة بدلاً من ذلك. بينما قد يكون الأمر مزعجًا ومثيرًا للغضب بالنسبة للبعض ، قد يكون الأمر مضحكًا للبعض الآخر ، ولكن قد تنسى امرأة الجوزاء الحضور في موعد غرامي.

    إنهم أناس خفيفون ينسون أحيانًا أشياء مهمة يتعين عليهم القيام بها. القيام بالأشياء بسرعة والاستعجال طوال الوقت ، سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين تركوا وراءهم في حياة امرأة الجوزاء.

    لكن هذا لا يعني أنها ستنسى أمرهم. سوف تعود فقط عندما تكون الأمور أكثر هدوءًا بالنسبة لها.

    إنها حريصة على حريتها في القراءة والمشاركة في جميع الهوايات التي قد تكون لديها. ستجلب سيدة الجوزاء دائمًا أشخاصًا جدد في حياتها. لذا ، إذا كنت تواعد الجوزاء ، تعتاد على مقابلة أصدقاء جدد في كثير من الأحيان.

    في الحب ، أنت لا تعرف حقًا ما تتوقعه مع هذه المرأة. لا يمكن أن تكون نفس الشخص طوال الوقت. هي بحاجة إلى إعادة اختراع نفسها. إنها تشعر بالملل بسهولة وهي معروفة بأنها العلامة التي تعود أكثر من غيرها.

    قرائة بين السطولر عن أنثى برج الجوزاء

    شخصيتها معقدة ولكن احتياجاتها بسيطة.
    كعلامة مزدوجة ، من المعروف أن امرأة برج الجوزاء لها شخصية منقسمة. هذا ، في الواقع ، كيف كل الجوزاء بغض النظر عما إذا كانوا رجالًا أم نساء. بقدر ما تذهب امرأة الجوزاء ، فهي ليست خجولة على الإطلاق.

    ربما تريد أن تشعر بالضيق في مكان عام أيضًا ، لذا استعد لبعض المغامرات الجادة معها.
    أنثى الجوزاء دائمًا في حالة حركة ، جسديًا وعقليًا. إذا كنت تريد أن تكون معها ، استعد وامنح نفسك الكثير من الطاقة.

    إذا كنت ترغب في ذلك ، فستكون ممتعة معك. إذا كنت ترغب في أن تكون بجانبها مدى الحياة ، فتأكد من احترام استقلاليتها وأنك تصنع شيئًا من الفوضى التي تعيشها.

    اترك رد