نقاط ضعف برج الجوزاء اعرفها حتى تتمكن منهم

    2 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    نقاط ضعف برج الجوزاء يميل هؤلاء الأشخاص إلى الكذب وتجميل القصة للتأكد من أنهم يفلتون من أي شيء.
    لا يهتم الأشخاص المولودون في ظل الجوزاء بالآخرين أو يشعرون بالذنب. في الواقع ، هذا هو السبب في أن الآخرين ينظرون إليهم على أنهم مظلمون.

    عندما يتعلق الأمر بحياتهم الاجتماعية ، فإنهم يريدون فقط التجول من أجل إثارة إعجاب الآخرين بطريقة تفكيرهم ورفض تكرار ما سمعوه. يمكن للكثيرين رؤيتها على أنها سطحية وليست مدروسة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بما يفترض أن يقولوه أو يفعلوه.

    نقاط ضعف برج الجوزاء باختصار

    يمكن أن يكونوا غير مهتمين وغير عاطفيين تمامًا في بعض الأحيان ؛
    عندما يتعلق الأمر بالحب ، لا يبدو أنهم يظهرون تعاطفًا تجاه شريكهم ؛
    إنهم يحبون عائلاتهم كثيرًا ، لكنهم يفعلون أي شيء لتجنب المسؤوليات ؛
    فيما يتعلق بالعمل ، غالبًا ما يكونون مشتتين وفوضويين للغاية.
    نظرًا لوجود عقلهم في كل مكان وعدم الاتساق ، لا يستطيع الجوزاء Geminis التركيز لفترة طويلة. إنهم يفكرون في أشياء كثيرة في نفس الوقت ، ناهيك عن أنهم يجيدون الكذب.

    أحلك ما بداخلهم
    ما هو أسوأ ما في مولود Geminis هو أن لديهم كاريزما غريبة تجذب الناس إلى فخهم. بعد اصطياد فرائسهم ، بدأوا في التهامها واستغلالها بطريقة عدوانية.
    من المعروف أن أفراد الجوزاء ليس لديهم الاتساق لأن شخصياتهم تتغير طوال الوقت ولا يستطيع الآخرون فهم طرقهم حقًا.

    لهذا السبب ، قد يكون لديهم بعض المشاكل في الرومانسية. أكثر من ذلك ، لديهم ميل للتحرك بسرعة كبيرة عند محاولة حل مشاكلهم ، ناهيك عن أنهم يرفضون “حمل أي أمتعة” عندما يتعلق الأمر بماضيهم.

    هذا ما يجعلهم يبدون غير مهتمين وغير عاطفيين على الإطلاق. لا يعتبر معظم هؤلاء السكان الأصليين عميقين ، لكنهم حسودون ومريبون مع جميع أحبائهم.

    في حين يبدو أن برج Geminis المظلم ليس لديه أي تعاطف ، إلا أنه لا يزال قادرًا على تقليد المشاعر والتلاعب بالآخرين ، بحيث يُنظر إليهم على أنهم محبون ، ويعطون بمشاعرهم ، ويمكن التواصل معهم.

    في واقع الأمر ، فإن أحلكهم هم أفضل الكذابين في دائرة الأبراج ، دائمًا ما يبالغون ويثرثرون.

    حتى عندما يتم إخبارهم في وجوههم بأنهم يكذبون ، يمكنهم الاستمرار في فعل ذلك من أجل الحصول على ما يريدون.

    توقع منهم أن يخبروا شخصًا ما بأطيب الأشياء في وجهه ، وبعد ذلك يديرون ظهرهم حتى يتمكنوا من التعبير عن أقبح الأشياء عن ذلك الشخص.

    إذا تعرضوا للهجوم بطريقة ما ، فيمكن أن يصبحوا سلبيين ويقولون أشياء سيئة عن شخص ما ، ناهيك عن أنهم من ينشرون معلومات كاذبة.

    يمكن أن يقلب Dark Geminis الصفحة ويصبح مندفعًا بكلماتهم ، حتى إلى درجة القسوة والفساد والتهور.

    إنهم يفكرون بشدة في أنفسهم ويريدون الحصول على الموافقة ويفخرون للغاية. عندما يتم انتقادهم أو تجاهلهم أو مناقضتهم ، بدأوا في المبالغة بالطريقة التي يحاولون بها إثبات مدى جودتهم.

    بمعنى آخر ، إنهم يتصرفون بشكل رائع عندما لا يوافق شخص ما على طرقهم. يمكن التحدث عن أفراد الجوزاء الأكثر سلبية لتغيير سلوكهم.

    ومع ذلك ، إذا تم عرض أحلك سماتهم ، فيمكنهم البدء في التصرف بطريقة مختلفة.

    أكثر من ذلك ، إذا حاول شخص ما تغييره ، فإنه يشعر بالنقد الشديد ويمكن أن يتصرف بتهور. لا ينبغي تصديق أسوأ أنواع Geminis وتجنبها حتى تبدأ في الاستقرار.

    تصرفات برج الجوزاء

    يريد أن يكون موضع تقدير أكثر من لجعل أي التزام لأنها يبدو أن لديها الكثير من المشاعر وتغيير مصالحهم في كثير من الأحيان.
    أكثر من ذلك ، إنهم يقومون بتصفية مشاعرهم ويكافحون من أجل إقامة علاقات غريبة لأنهم شريرون.

    يعرف Geminisالجوزاء أين يرسم الخط عندما يتعلق الأمر بحياتهم الشخصية والاجتماعية والمهنية.

    في واقع الأمر ، فإنهم يتجاهلون كل منهم على حدة حتى لا يعود بإمكانهم رؤية الحقيقة. يريدون أن يتم إغواؤهم ولا يحبون التعبير عن مشاعرهم.

    الجوزاء يكون يشغلون عقهم بمجهود كبير جدا ولا يمكن أن يسمحوا لأنفسهم الذهاب إلى المشاعر، وهذا يجري السبب انهم تجنب التورط.

    ومع ذلك ، تبدو أنواع الصداقة الرومانسية ممتعة بالنسبة لهم لأنهم يحتاجون فقط إلى الاهتمام والحب. عميق ، هؤلاء السكان الأصليون من الجوزاء مكثفون أيضًا.

    الحب والصداقات عند برج الجوزاء

    الناس الجوزاء ليسوا متسقين أو عميقين ، لكنهم ساخرون وغير مسئولون وكذبون في معظم الأحيان من أجل عدم تقديم أي التزام.

    عندما يتعلق الأمر بالحب ، فهم ضائعون وواضحون ، ويفضلون اللعب بدلاً من الالتزام.

    بصفتك أكبر الكاذبين في البروج ، توقع منهم أن يشحنوا حبيبهم بالمحادثات. هؤلاء الشركاء الذين لم يكونوا في المنزل أبدًا والذين يتسكعون مع الأصدقاء أكثر من مع عائلاتهم ، يميلون أيضًا إلى جعل أبسط الأشياء تبدو معقدة.

    عند تحليل الأشياء من جانبين ، من المحتمل جدًا أن تصبح الأشياء في حياتهم غير متوقعة ، أو أن تشعر بالحب والكراهية تمامًا.

    هناك أوقات تجعلهم المشاعر المربكة لهؤلاء السكان الأصليين لا يفهمون من هم في الواقع.

    معظمها سطحي ويمكن أن تجعل الآخرين لا يرون طبيعتهم الحقيقية بشكل صحيح ، ناهيك عن أنه يبدو من المستحيل عليهم التعبير عن مشاعرهم ، مما يجعل الآخرين يرغبون في الابتعاد عن أنظارهم.

    غير قادرين على اتخاذ أي قرار ذي مغزى ويتوترون من وقت لآخر ، فهم أيضًا يتسمون بالثرثرة والعدوانية عند النميمة ويسارعون في حديثهم.

    يمكن أن ينزعج أصدقاؤهم معهم لأنهم طوال الوقت ينتقدون ويسخرون. سطحي وغير مستقر على الإطلاق مع عواطفهم ، لا يمكن لأفراد الجوزاء أن ينمووا ليصبحوا مرتبطين وعميقين للغاية.

    عندما يتعلق الأمر بصداقاتهم طويلة الأمد ، فإنهم هم من يتسببون في ظهور المشاكل. إذا كانوا في موقف سيء أو تعرضوا للأذى ، فإنهم يغضبون من الجميع ، ناهيك عن بدء الثورات.

    تتمحور حياتهم الاجتماعية حول الخروج والسخرية والتطلع إلى أن يكونوا في مركز الاهتمام وعدم تحمل أي مسؤولية عن كلماتهم الخاصة.

    يلعب برج Geminis دائمًا الألعاب ويولد الفوضى عندما يتعلق الأمر بالاتصالات الشخصية. إنهم يتحدثون وراء ظهورهم ويقلبون الناس ضد بعضهم البعض.

    هناك العديد من السمات المختلفة التي يمتلكونها ، والسمات التي تجعل هؤلاء السكان الأصليين يبدون غير اجتماعيين عندما يكونون في ثقافة فارغة.

    إنهم دائمًا في اتجاه مع ما يحدث في العالم ، من ما يقال عن المشاهير إلى فضائح وراء الكواليس في السياسة.

    أكثر من ذلك ، يفضلون السطحية وتحقيقها على المدى القصير. يمكن لأفراد الجوزاء الحكماء التعلم من هذه الأخطاء التي يرتكبونها ، ناهيك عن أنهم يمكن أن يكونوا بارعين فيما يفعلونه.

    برج الجوزاء وحياتة العائلية

    الناس الجوزاء عصبيون وفضوليون ويبحثون دائمًا عن الفرص. علاوة على ذلك ، لا يبدو أن لديهم أي نوع من الانضباط لأنهم يسخرون أكثر ويمارسون الألعاب لإثبات مدى روعة الآخرين.

    لا يعجبهم الروتين أو المسؤوليات ، فهم في الواقع عقليون ويرفضون التخلي عن أنفسهم ، مما يعني أنهم ينتقدون دون إظهار أي ندم.

    إن والدي الجوزاء محبوبون للغاية من قبل أطفالهم لأنهم يتصرفون مثل الأطفال الصغار ولا يريدون الكثير من المسؤوليات.

    ليست خطيرة للغاية ، يمكنهم نقل طبيعتهم غير المستقرة إلى أسرتهم بأكملها من خلال اتخاذ أغرب القرارات.

    يحتاج الأطفال المولودون في ظل الجوزاء طوال الوقت للاستمتاع لأن البلادة تجعلهم يشعرون بالبطء والحصار. إنها عبثية وغير متسقة ، ولن تكون أبدًا لفترة طويلة في مكان واحد فقط. يمكن للآخرين رؤيتهم على أنهم وقحون ومثيرون للسخرية.

    برج الجوزاء و المسار الوظيفي

    نظرًا لافتقارهم إلى الانضباط واحترام الآخرين والاتساق ، فإن برج Geminis مزعج وغير مستقر ، مما يعني أنه يمكن أن يحدث لهم أشياء سيئة في العمل.

    يمكن أن يكون لعاداتهم طرق دبلوماسية ومنافقة للجمع وتوضيح الأمور.

    عندما الزملاء ، لا يمكن أن يرتبط هؤلاء الأشخاص ، وخاصة إذا لم يكن هناك شيء لهم أيضًا.

    يمكن أن يهتم ألمع الأشخاص الذين لديهم شمس في برج الجوزاء بالعديد من الأشياء ، لكن أفعالهم يمكن أن تكون فوضوية.

    نظرًا لأن انتباههم موجود أيضًا في كل مكان ، فيمكنهم إهدار طاقتهم في المواقف القصوى ، وبالتالي ، لا ينهون المشاريع التي بدأوها أو يشعرون بالتعب بعد العمل على شيء لفترة من الوقت.

    كإشارة جوية ، فإنهم فضوليون ويمكنهم أحيانًا استكشاف الجانب المظلم. عادةً ما يتقدم هؤلاء الأشخاص ذوو النوايا الحسنة وفقًا لما يجعلهم يتمتعون باهتمام جديد.

    على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا ساحرين في المساء وينسون ما قالوه أو فعلوه في اليوم التالي.

    يجب استخدام نورهم بطريقة إيجابية ، في معظم الأوقات ، بالإضافة إلى روح الدعابة ، لأن لديهم ميلًا لإبداء ملاحظات قوية تضر بالناس.

    البعض على الأقل يضحكون على نكاتهم. سوف يثرثر أحلك Geminis عن زملائهم ويضعهم في وضع سيئ من خلال سرد قصص مضحكة من حياة هؤلاء الأشخاص الخاصة.

    قبل اكتشافه ، المزاح موجود بالفعل في الهواء ويهاجم الجميع. هذه هي الطريقة التي يعرف بها الناس أنهم في رادار سكان الجوزاء ، في العمل.

    إذا كان عليهم أن يكونوا رؤساء ، فهم طغاة شرسون مع أولئك الذين يعملون ببطء شديد.

    كمستقلين ، فهم غير منضبطين ويعيشون دائمًا بشكل خطير ، ولكن على الأقل أفكارهم الجيدة يمكن أن تنقذهم أحيانًا من فقدان منظورهم في الفوضى.

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الجوزاء

    اترك رد