هل نساء برج الجوزاء يشعرن بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك ؟

    2 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    تظهر غيرة نساء برج الجوزاء عندما يبدأ حبهم في مغازلة شخص آخر.
    تعرف امرأة الجوزاء أنه قد يكون من الصعب عدم خداع شريكك ، لكنها لا تزال تثق تمامًا في الشخص الذي قد تكون في حالة حب معه.

    إذا شعرت بالغيرة ليس لديها مشكلة في الاعتراف بذلك وستطلب من الشريك طمأنتها. تعرف امرأة في الجوزاء كيف تكون لطيفًا ، لكنها ستشعر بالغيرة من وقت لآخر لمجرد أنها تستطيع ذلك.

    لكونه علامة مزدوجة ، فقد يربك مولود الجوزاء الناس مع مزاجهم. تحب المرأة في هذه العلامة بشكل خاص أن تكون محبوبًا وأن تكون مركز الاهتمام.

    في علاقة تحتاج كل هذا ، بالإضافة إلى الخيال. أنت بحاجة إلى تحفيز نساء برج الجوزاء فكريا وجسديا إذا كنت تريد أن تكون معها لفترة طويلة. من المستحيل التنبؤ بمشاعرها لأنها يمكن أن تقع في الحب والخروج منه بسهولة شديدة.

    لن ترى أبدًا نساء برج الجوزاء مخلصة تمامًا طوال حياتها. كانت ستقول إنها تحبك أكثر حتى تتحكم في العلاقة. من الممكن أن تشعر أنثى الجوزاء بالغيرة والتملك في العلاقة.
    بينما هي في الخارج قاسية وفي نفس الوقت لطيفة ومعقولة ، فإن امرأة الجوزاء ضعيفة للغاية من الداخل. إنها خائفة من فكرة وجود مشاعر عميقة ويمكنها أن تصبح فوضوية عندما تكون الحياة صعبة.

    عندما تكون في موقف صعب ، تتراجع في مكان ما في مؤخرة عقلها وتبدأ في القيام بأشياء تقريبًا مثل الروبوت. هذه هي اللحظات التي تحتاج فيها إلى شريك أكثر.
    على الرغم من أنه ليس شيئًا يدركه الجميع ، إلا أن سيدة الجوزاء تشعر بغيرة شديدة ، خاصة إذا كانت الأشياء في علاقتها لا تسير بالطريقة التي تريدها.

    إنها قادرة على تحويل العلاقة إلى صداقة ولن تتردد في فعل ذلك إذا لم تعد الأمور تعمل. تشعر بالغيرة لأنها لا تريد أن تتأذى بعد فتح نفسها للشريك.
    قد يكون الأمر أيضًا أن الأشياء تبدو جيدة حقًا عندما تغار في علاقة معها. لكن لا تحاول أبدًا إخبارها بما يجب عليها فعله.

    كما أنها لا تحب المحتاجين أو الأشخاص الذين يحاولون سلب حريتها. لن تغار بدون سبب وستثق دائمًا أنك صادق معها.
    تمامًا مثل أي امرأة أخرى ، من الطبيعي أن تشعر سيدة الجوزاء بالغيرة أيضًا. لكنها نادرًا ما تشعر بهذا الشعور ، وفقط إذا كانت لديها أسباب.

    تحب أن تكون حرة وتتوقع أن يفهم الشريك هذا الجانب منها. نظرًا لأنها تحب الانخراط في القليل من المغازلة ، فلن تنزعج إذا كنت تبتسم لشخص ما في اجتماع.

    لا تنس أن برج Geminis بارعات في المغازلة.

    اترك رد