11 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    11 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 11 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 11 يونيو والحب

    يميل الأفراد المولودون في هذا التاريخ إلى التفكير في أزواج ويفضلون عادةً مشاركة الحياة مع شخص آخر للذهاب إليها بمفردهم. في اتحاد حميم ، أنت أكثر حسية وعاطفة من الأعضاء الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى شخص مهم تربطك به صلة عقلية بالإضافة إلى تقارب جسدي. عاطفيا ، يمكنك أن تقلب جيئة وذهابا. أقل ميلًا إلى المغامرة من مواليد الجوزاء ، ستحبها عندما تكون الأمور آمنة وهادئة. ومع ذلك ، هناك جانب مستقل في شخصيتك يتوق إلى التنوع والحرية في متابعة الأهداف الشخصية.

    الجوزاء والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    مولود 11 يونيو في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، تجعلك شهيتك الفطرية حريصة على استكشاف طرق جديدة لإطالة وزيادة النشوة المشتركة. عاشق متطور مع حساسيات راقية ، فأنت تغري شريكك في الفراش بملاءمة أنيقة تتطور ببطء نحو ذروة المتعة. أنت تثير غضب شريكك بوعود هامسة بمتعة لا تتخيلها. إن ازدواجية طبيعتك تدفعك إلى إبقاء حبيبك في حالة تخمين حيث تتحول الإغاظة اللفظية المرحة إلى شغف جسدي مشتعل.

    كل من الحسية والفضولية ، يتم تشغيلك بالتجارب الجنسية.

    تشعر بالسعادة بشكل خاص عندما يأتي شريكك بحيل جديدة وطرق مبتكرة لتعزيز ممارسة الحب. إن فكرة تجربة مثير للشهوة الجنسية أو البحث في كتاب عن الشبقية من أجل الإلهام تروق لرغبتك في التغيير والتنوع.

    مولود 11 يونيو والحياة العملية

    هناك عدد من العناصر غير المتوافقة في الطريقة التي ترتبط بها في اتحاد حميم. على الرغم من أن التقارب الجسدي يقدم لك القليل من الصعوبة ، إلا أنك من الناحية العاطفية يصعب الوصول إليك. على الرغم من حاجتك العميقة للحرية والاستقلال ، فإن الرغبة في الأمن يمكن أن تجعلك تلتزم بعلاقة الحب “الآمنة” التي ساءت بدلًا من المخاطرة بالعيش الانفرادي.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    معلومات : الجوزاء / أورانوس. أرقام الحظ : ٢ ، ٨ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 11 يونيو رجل الجوزاء السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    اترك رد