13 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    13 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 13 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 13 يونيو والحب

    من الخارج ، يبدو أنك منفتح ذو روح عالية وخفة القلب.

    ومع ذلك ، فأنت في داخلك أكثر استقرارًا ومسؤولية مما يدركه معظم الناس. في علاقة الحب ، نفس الشيء ينطبق. عاطفيًا ، أنت أكثر من غير آمن قليلاً وطويل لأمن الالتزام الدائم. ولكن نظرًا لأنك تتمتع بأسلوب غزلي وعين متجولة ، فقد يفترض الآخرون أنك لست جادًا في الاستقرار. على الرغم من أنك تتوق إلى نوع التنوع والتغيير الذي يسعى إليه معظم أعضاء علامة البرج الخاصة بك ، إلا أن المشاعر العائلية القوية تفوق في النهاية رغبتك في الحرية والاستقلال.

    علامات الحب عند رجل برج الجوزاء

    مولود 13 يونيو في السرير والفراش

    أنت تعتقد حقًا أن الحب والرومانسية يجعلان العالم يدور ، ولديك فكرة مثالية عما يجب أن يكون عليه الاتحاد الحميم. يمكنك أن تكون خجولًا إلى حد ما في غرفة النوم ، لذلك تحب أن يكون لديك عاشق جريء مفعم بالحيوية يعرف كيف يذوب ما يثبط عقلك. والأهم من ذلك ، أنك تريد شريكًا يمكنك التحدث إليه ، شخص يفهم خططك وأحلامك. بمجرد أن تشعر بالراحة مع رفيقك ، لا يوجد حد لما ستفعله لإبقائه سعيدًا.

    لديك ميل للتأرجح ذهابًا وإيابًا من الانفصال الهادئ إلى الحماسة النارية ، اعتمادًا على حالتك المزاجية في أي لحظة. في الأماكن العامة ، قد تصر على تعبيرات محفوظة عن الحب والعاطفة. لكن خلف الأبواب المغلقة ، تتوق إلى أن تغريك من قبل شريك يعرف كيف يطلق العنان لعواطفك المكبوتة ويهدئ من توتراتك الجنسية.

    مولود 13 يونيو والحياة العملية

    إن نظرتك الواقعية للعالم تؤسس لك وتزيد من إحساسك بالهدف. ومع ذلك ، مثل الأعضاء الآخرين في برج الجوزاء الخاص بك ، تواجه أحيانًا صعوبة كبيرة في الوصول إلى قرارات ملموسة. ومع ذلك ، في حالات الطوارئ ، يمكن الاعتماد عليك عادةً للرد بإجراءات سريعة ومناسبة.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    معلومات : الجوزاء / أورانوس. أرقام الحظ : ١ ، ٤ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 13 يونيو. الأسد والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد