16 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    16 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 16 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 16 يونيو والحب

    لديك جودة صوفية وإحساس شاعرى يميزك عن مواطن الجوزاء النموذجي. في الحب ، أنت مثالي وحساس ، وتنخرط مشاعرك بسهولة. أنت تتوق إلى تحقيق مشاركة عاطفية عميقة ومتغيرة. في الأماكن العامة ، يمكنك أن تكون صريحًا وممتعًا وممتعًا ، لكنك في الخصوصية تميل إلى أن تكون مزاجيًا وحالمًا ومنفردًا. أكثر تكتمًا وسرية من الأعضاء الآخرين في علامة البرج الخاصة بك ، فأنت لا تميل إلى مناقشة الأمور الشخصية مع أي شخص آخر غير أقرب رفيق لك. على الرغم من أنك تستمتع باللعب ، إلا أنه عندما تستقر عادة ما يكون مدى الحياة.

    توافق توأم الروح مع برج الجوزاء من هو أفضل شريك لهم

    مولود 16 يونيو في السرير والفراش

    لأن تقلباتك المزاجية المتكررة تؤثر على رغبتك الجنسية ، يمكنك التغيير من العاطفة والحماسة إلى عدم الاهتمام والانسحاب في غمضة عين. في بعض الأحيان تستمتع بلعب دور “المعتدي” في غرفة النوم ، وفي أحيان أخرى قد تصبح سلبيًا وتفضل أن يتم إغوائك. أنت تحب التدليل وتريد أن يقال لك أن رفيقك يقدرك ويهتم بك حقًا.

    يمكن لشريك السرير المتفهم أن يساعد في تفتيح لحظاتك المظلمة من خلال اتباع نهج مرح ومرح في ممارسة الحب.

    بعد يوم حافل أو أمسية في المدينة ، تريد الاسترخاء والراحة في ممارسة الحب. الحمام الدافئ ، يليه التدليك اللطيف ، يهدئك عقليًا وجسديًا. تحصل على المتعة الملموسة المتمثلة في نشر الزيوت العطرية أو المنكهة ببطء في جميع أنحاء جسم حبيبك ، ثم استعادته أو ردها.

    مولود 16 يونيو والحياة العملية

    إن ازدواجية توأمي الجوزاء تجعلك تشعر أحيانًا كما لو كنت مجذوبًا في اتجاهين مختلفين. غالبًا ما تجد نفسك ممزقًا بين الرسائل المتناقضة التي تتلقاها من رأسك وقلبك. يمكن أن تكون المفارقات الناتجة في شخصيتك بمثابة لغز ، حتى بالنسبة لأولئك المقربين منك.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد
    معلومات : الجوزاء / أورانوس. أرقام الحظ : ٤ ، ٧
    توافق تاريخ 16 يونيو. العذراء والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد