17 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    17 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 17 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 17 يونيو والحب

    تنبع حاجتك للاختبار والتشكيك في كل شيء في اتحاد حميم من خوفك من أن الحب سيعقد حياتك ويمنعك من التركيز على أهدافك الشخصية. طموحًا وموجهًا نحو الإنجاز ، فأنت تعتبر النجاح المادي مهمًا للغاية. مع وجود الكثير من الوقت فقط في اليوم ، لا تريد أن تضيع أيًا من أعمالك في القيام بأشياء لا تهمك. شريكك الرومانسي المثالي ذكي ويتمتع بروح الدعابة. في النهاية ، تتوقع أن تجد السيد أو السيدة رايت وتستقر في النعيم المحلي ، لكنك لست في عجلة من أمرنا لتحقيق ذلك. برج الجوزاء في الحب: ما مدى التوافق معك

    مولود 17 يونيو في السرير والفراش

    في الأماكن العامة ، أنت محترم للغاية بحيث لا يمكنك إظهار المودة بشكل علني. يمكنك حفظ الجانب المثير من طبيعتك من أجل الشهوانية الخاصة. تريد علاقة جسدية تأخذك أنت وحبيبك إلى ذروة الشغف. لكي يحدث هذا ، يجب تحفيز عقلك جنبًا إلى جنب مع جسمك. الحبيب الذي لديه دائمًا شيء رائع ليقوله يروق لك أكثر من الرياضي الجنسي دون تفكير ذكي في رأسه.

    عندما لا يمكنك أن تكون مع من تحب في الجسد ، فإنك تستمتع بالاتصالات الشغوفة عن بعد. يشعلك الجنس عبر الهاتف ، كما تفعل رسائل البريد الإلكتروني الحارة وملاحظات الحب الساخنة والرسائل النصية الموحية. حتى عندما تكونان معًا ، ستحبين الأمر بشكل أفضل عندما يصف شريكك في الفراش ، بتفاصيل محددة ، ما يريده أو يخطط لفعله بك.

    مولود 17 يونيو والحياة العملية

    إن مؤانستك وسحرك يخفيان جوهر الطموح الفولاذي. يتعارض مدمني العمل بداخلك مع حب الجوزاء الهم للتغيير والإثارة.

    يزيد الضغط الذي تفرضه الجوانب المتباينة من شخصيتك من قلقك. قد يبدو أنك تخطو خطوة بخطوة ، لكنك طويل للتغلب على الآثار.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    معلومات : الجوزاء / أورانوس. أرقام الحظ : ٥ ، ٨ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 17 يونيو . الميزان والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد