18 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    18 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 18 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 18 يونيو والحب

    قد يكتسب الشخص الودود المنتهية ولايته الذي يحتفل بعيد ميلاده في هذا التاريخ سمعة باعتباره فراشة اجتماعية. تستمتع بالانتقال من مكان إلى آخر ، ورؤية وجوه جديدة والتعرف على أشخاص جدد. في علاقة حب ، قد تهتم بعمق ، لكنك لا تحب الشعور بالتعثر. أنت تتوق إلى تأسيس شراكة مستقرة ، لكنك تخشى نوع الالتزام الذي ينطوي عليه الاتحاد الدائم. عندما تكون مرتبطًا بشخص مميز ، فإن عقلك في الجوزاء يريد الصداقة والتحفيز الذهني. ومع ذلك ، هناك جانب مثالي في طبيعتك يرغب أيضًا في الشعر والرومانسية. امرأة الجوزاء في الحب هل أنت مطابق لها

    مولود 18 يونيو في السرير والفراش

    قد يثير الحبيب الذي يشاركك فضولك الفكري اهتمامك ، لكن الأمر يتطلب من شخص لديه لمسة من السحر أن يلمس قلبك حقًا. معًا أنت وشريكك تخلقان عالمًا خاصًا من السحر الجنسي. عندما تكون مغرمًا ، تغلف رفيقك في جو من الإحساس العميق. أنت مفتون بالخيال بجميع أنواعه. بمجرد أن يدخل سيناريو مثير إلى خيالك ، فأنت تتوق إلى التصرف مع شريكك في الفراش.

    على عكس بعض مواليد الجوزاء ، فأنت تتوق إلى شدة العاطفة وعمقها في ممارسة الحب. يتيح لك مزيجك الفريد من الذكاء والحدس تكوين اتصال خاص مع حبيبك. ليس من الصعب عليك التقاط الرغبات السرية لشريكك ، ولكن في المقابل تريد نفس النوع من الفهم الحدسي منه أو منها.

    مولود 18 يونيو والحياة العملية

    عاطفيًا ، ردود أفعالك تجاه معظم المواقف تقبلة وغريزية.

    لكن عدم ثقة الجوزاء الأساسي بالعواطف يمكن أن يجعلك تحاول قمع مشاعرك ، أو حتى تبريرها بعيدًا. ومع ذلك ، من خلال قبول مشاعرك والسماح لها بالتدفق من خلالك ، فإنك تفتح نفسك على مجال أوسع بكثير من التعبير الإبداعي.

    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    ديكانت: الجوزاء / أورانوس. الأرقام: ٦ ، ٩،

    التوافق مع عيد ميلاد 18 يونيو

    العذراء والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد