20 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    20 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 20 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 20 يونيو والحب

    الشراكة والمشاركة أمران حيويان لسعادتك ورفاهيتك. على الرغم من أن الحميمية الزائدة قد تجعلك غير مرتاح ، إلا أن الاتحاد الرومانسي المحب يمنحك إحساسًا ضروريًا بالأمان. عندما تتعامل مع شخص تهتم لأمره ، فأنت بشكل عام مخلص ويمكن الاعتماد عليه. ومع ذلك ، فإنك تتغذى على التحفيز الذهني وقد تشعر بالملل سريعًا مع عاشق ليس لديه ما يقوله. في بعض الأحيان تميل إلى النفخ الحار والبارد في علاقة حميمة. أنت تريد الحب الذي توفره الحياة الأسرية ، لكنك تحتاج أيضًا إلى الحرية لمتابعة أحلامك وخططك وأفكارك. كيف تجذب امرأة الجوزاء أهم النصائح لجعلها تقع في الحب

    مولود 20 يونيو في السرير والفراش

    عاشق يتمتع بتقدير عميق لمباهج الجسد ، فأنت تصنع رفيقًا مرغوبًا جدًا في الفراش. قد لا تكون من بين أكثر عشاق الجوزاء ميلًا إلى المغامرة ، لكنك من أكثر عشاق الجوزاء إثارة. على عكس بعض مواليد علامة برجك الخاصة بك ، أثناء المداعبة ، فإنك تستغرق وقتًا طويلاً للتأمل في كل لمسة أو قبلة حتى تعمل السحر المقصود. يضيف إحساسك الفكاهي الغريب والمزاح الذكي لمسة خفيفة إلى ممارسة الحب الشغوفة.

    على الرغم من ثباتك بشكل أساسي ، إلا أنك مفتون بفكرة الانخراط في أنشطة جنسية خارجة عن طابعك. أي لعبة لعب الأدوار تسمح لك باستبدال القليل من المشاغبين بالكثير من الأشياء اللطيفة هي مضمونة. في التعبير عن فضولك من خلال اللعب مع الحبيب ، فإنك تنغمس في رغباتك الأكثر غرابة.

    مولود 20 يونيو والحياة العملية

    تحب أن تكون الأشياء آمنة وهادئة ، لكنك تتوق إلى التغيير والتنوع.

    مثقف عملي ، يتجلى تنوعك وأصالتك في أغلب الأحيان على المستوى العقلي. لكن عاطفيا ، تقلب جيئة وذهابا مع سيطرة عقلك ، فأنت مرن ومنطقي ومنفصل إلى حد ما. لكنك تصبح عنيدًا بشكل غير عادي وعسير الحل عندما تسيطر مشاعرك.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    معلومات : الجوزاء / أورانوس. أرقام الحظ : ٢ ، ٨ ،
    توافق تاريخ 20 يونيو. العقرب والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد