22 مايو أيار مولود هو برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    20 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 22 مايو أيار هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 22 مايو والحب

    إن طريقتك الودية والهادئة تخفي بشكل فعال السعي وراء تحقيق النجاح المادي. على عكس الأعضاء الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك ، عندما تريد شيئًا (أو شخصًا ما) فإنك ترفض الاستسلام حتى تحقق هدفك. شخصية ساحرة وممتعة وقصّية جذابة ، فأنت عاطفية تشبه إلى حد ما عشاق المشاغبين في حقبة ماضية. بطريقة ما تمكنت من أن تكون مغرمًا تمامًا بفكرة أن تكون في حالة حب ، ولكنك مخلص تمامًا في عواطفك. شخصيا ومهنيا ، عندما تتعهد ، فإنك تحافظ عليه. علاوة على ذلك ، تتوقع تمامًا أن يفعل الجميع الشيء نفسه.

    الصديقة والشريكة المثالية لشاب برج الجوزاء

    مولود 22 مايو في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، لديك أسلوب مرح في الحياة الجنسية يمكن أن يتسبب في نسيان حبيبك أنك في الواقع تأخذ الحب على محمل الجد.

    يبرز المرح اللطيف وروح الدعابة الغريبة الجانب غير المقيد من شهيتك المفعم بالحيوية. تستمتع بالتعبير عن رغباتك شفهيًا.

    المزاح اللطيف مع رفيقك يحفزك ويمهد الطريق للعاطفة المشتركة نظرًا لأنك تعتبر التنوع هو العنصر الأكثر أهمية في ممارسة الجنس ، فأنت على استعداد لتجربة أي شيء تقريبًا لتوابل الأشياء قليلاً.

    أنت تستجيب بشكل لا لبس فيه للمتعة اللمسية للمضايقة بالريشة أو التدليك برفق بالزيوت المعطرة. لا شيء يلفت انتباهك مثل الذكاء والسحر ، ويتم تشغيلك بواسطة ألعاب الكلمات المثيرة. يؤدي تبادل المزحات المثيرة مع شريكك أثناء المداعبة إلى خلق جو مفعم بالحيوية يثيرك جسديًا وعقليًا.

    مولود 22 مايو والحياة العملية

    يتخلل الفضول التطلعي كل ما تفعله. كطالب دائم ، نادراً ما تفوت فرصة اختبار فائدة أي أسلوب جديد مثير للاهتمام. أنت حدسي عقلي وتحليلي ومبارك بهبة ثرثرة ، فأنت متحدث ممتاز لأفكارك الخاصة على الرغم من أن أحلامك غالبًا ما تكون غير واقعية ، إلا أنك تعتقد تمامًا أنها ممكنة.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    معلومات : الجوزاء / الزئبق ؛ أرقام الحظ : ٤ ، ٩ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 22 مايو الصديق والشريك المثالي لفتاة برج الجوزاء

    اترك رد