28 مايو أيار مولود هو برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    28 مايو أيار مولود هو برج الجوزاء

    مولود 28 مايو أيار هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 28 مايو والحب

    في علاقة حميمة ، أنت دافئ وحسي وعاطفي. أحيانًا تظهر جانبًا من طبيعتك متملكًا ومتطلبًا ، ولكن في أوقات أخرى تكون مرتاحًا ومليئًا بالمرح. نظرًا لأنك تتوق إلى الأمان والأمان ، فقد تكون صعبًا إلى حد ما عندما يتعرض استقرارك العاطفي للخطر. عندما يتعلق الأمر بالحب ، فأنت مندفع ، وتميل إلى أن تجرفه الرومانسية. في النهاية ، حاجتك إلى الجذور والصلات تتغلب على رغبتك في الحرية والاستقلال. عندما تكون متأكدًا من أنك وجدت الشخص المناسب ، فأنت على استعداد لتقديم التزام طويل الأجل.

    سمات العلاقة مع برج الجوزاء ونصائح الحب

    مولود 28 مايو في السرير والفراش

    يحتل الجنس الجيد مرتبة عالية في قائمة أولويات العلاقة. نهجك في ممارسة الحب حسي ومثير. أنت تحب أن تكون مع شريك يقدر الرفاهية ووسائل الراحة بقدر ما تفعل. عاشق ديناميكي ، لديك دافع جنسي قوي وطعم للمغامرة. العلاقة الحميمة الجسدية تنشط جسمك وتغذي أيضًا كيانك الداخلي. على الرغم من أنك تستمتع بتجربة تقنيات ومواقف مختلفة ، إلا أن دفء الاتصال الجسدي الوثيق ومشاركة المودة هو ما يرضيك أكثر.

    إن الانغماس في كل حواسك يثير رغباتك الجسدية. تزداد حماسك بسبب الأحاسيس اللمسية. يعد تتبع الريش أو القليل من الحرير أو الساتان أو المخمل أو الفراء على طول جلدك مصدرًا رائعًا للدغغوة. نظرًا لأن كل جزء فيك منطقة مثيرة للشهوة الجنسية ، فإن التدليك الحسي والرائع لكامل الجسم يؤجج رغبتك الجنسية بينما يوفر أيضًا المتعة الفورية.

    مولود 28 مايو والحياة العملية

    هناك انقسام بين عقلك وعواطفك. يمكنك أن تكون هادئًا وعقلانيًا في لحظة واحدة ، ومنزعجًا ومزاجيًا في اللحظة التالية. على الرغم من أن التفاصيل عادة ما تكون دقيقة ، إلا أنك أفضل بكثير في بدء الأشياء من الانتهاء منها. إذا شعرت بالملل ، فسوف تتخلى عن ما تفعله وتنتقل إلى شيء جديد.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة ،
    ديكانت: الثور / فينوس. الأرقام: ١ ، ٥ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 28 أبريل . أسلوب المغازلة عند برج الجوزاء

    اترك رد