8 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    8 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 8 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 8 يونيو والحب

    تجذب طريقتك الودودة والصادرة والكلمات عددًا من المعارف المثيرين للاهتمام ، ولكن لا يُسمح إلا لعدد قليل من الأشخاص المختارين بالدخول إلى عالمك الخاص. أنت تميل إلى تحليل كل شيء عن شريك رومانسي محتمل قبل أن تفكر في تحالف جاد. عندما تنشأ المشاكل في علاقة وثيقة ، فأنت تستجيب فكريًا وليس عاطفيًا ، لأنك تشعر براحة أكبر في التحدث عن مشاعرك بدلاً من السماح لنفسك بالشعور بها. أنت تبحث عن علاقة حب دائمة تمنحك حرية كبيرة في الحركة ، لكنك تتوقع التزامًا قويًا وولاءًا تامًا من شريكك الآخر.

    رجل الجوزاء في السرير كيف يمارس الحب وماذا يحب في الفراش

    مولود 8 يونيو في السرير والفراش

    يمكن لتفانيك في العمل أن يترك القليل من الوقت للحب والرومانسية. ومع ذلك ، فأنت تحقق أقصى استفادة من أي وقت لديك. في الأماكن العامة ، يمكنك أن تكون متحفظًا إلى حد ما في تعبيراتك عن المودة ، ولكن خلف الأبواب المغلقة تظهر الجانب البذيء من رغبتك الجنسية المفعم بالحيوية. تبرز خصوصية غرفة النوم شهيتك المليئة بالبخار. بمجرد أن تتحرر من موانعك ، فإنك تصنع محبًا لفظيًا مبهجًا ، باستخدام الكلمات كوسيلة للتحفيز والإغواء.

    يمكن لأمسية ساحرة في المدينة أن تمهد الطريق لممارسة الحب السماوي في وقت لاحق من الليل. في بعض الأحيان قد تبدو مشتتًا إلى حد ما ، لكنك على دراية بكل فارق بسيط في لغة جسد حبيبك. يمكن أن تكون النظرة الاستفزازية أو التلميح الإيحائي بمثابة مثير للشهوة الجنسية للعلاقة الحميمة التي تليها في النهاية.

    مولود 8 يونيو والحياة العملية

    أنت تستوعب المعرفة بسرعة ؛ ثم تستخدم ما تعلمته لإقناع الآخرين بصحة حججك. ومع ذلك ، من الناحية العاطفية ، فأنت متغير ومتناقض ، ويمكن أن يكون تقلبك محيرًا للغاية لكل من يهتم لأمرك. قد تكون مليئًا بالحيوية والحيوية في لحظة واحدة ، وبعد ذلك ستغير التروس فجأة وتصبح جادًا ومدروسًا في اللحظة التالية.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    معلومات : الجوزاء / فينوس. أرقام الحظ : ٥ ، ٨ ،
    توافق تاريخ 8 يونيو . الحمل والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد