9 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء الصفات السمات الحظ

    9 يونيو حزيران هو مولود برج الجوزاء

    مولود 9 يونيو حزيران هو برج الجوزاء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجوزاء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 9 يونيو والحب

    أنت مثالي رومانسي ، بسبب الرحلات البرية الخيالية. الاستقرار في علاقة الحب ليس من أهم أولوياتك. على الرغم من أنك تستمتع بالأمان العاطفي الذي توفره الشراكة الدائمة ، إلا أنك تخشى الالتزام.

    نظرًا لأنك اجتماعي للغاية ، فإن حرية المجيء والذهاب كما يحلو لك هي أكثر أهمية بالنسبة لك من الأمان النسبي للارتباط طويل الأمد. بصفتك شاعرًا ، تميل إلى النظر إلى الحب الرومانسي على أنه شيء سحري ولكنه مخادع. عندما يبدأ اتحاد حميم في فقدان بريقه المبكر ، قد تقرر الانتقال إلى علاقة أحدث وأكثر إثارة. غيرة برج الجوزاء كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    مولود 9 يونيو في السرير والفراش

    تكمن اهتماماتك الجنسية في عالم الأثيري والعالم الآخر بقدر ما تكمن في المجال المادي. إلى حد كبير ، تعتمد شدة الدافع الجنسي على خيالك النابض بالحياة. يمكن لأدنى اقتراح غزلي أن يؤدي إلى صور ذهنية لاذعة. عندما يتم تحفيز عقلك من خلال الأفكار المثيرة ، فإن جسمك يتبعه بسرعة. مع استحضار خيالك ، تخلق السيناريوهات المثيرة للخيال المشترك شعورًا بالإحساس العميق الذي يلفك أنت وشريكك في السرير.

    يمكن لمخيلتك المفعمة بالحيوية أن تنقلك إلى أوقات وأماكن غريبة وغير معروفة ، دون مغادرة غرفة النوم. أنت راوي قصص محترف ، يتم تشغيلك بواسطة عاشق يتمتع بحياة خيالية مساوية لحياتك. معًا تخلقان حكايات رائعة لا تُنسى عن الرومانسية المفعمة بالحيوية والإثارة والمغامرة التي تدمج المقدس مع المدنس.

    مولود 9 يونيو والحياة العملية

    تعد براعتك هي أقوى نقاط ضعفك. عندما يثيرك موضوع ما ، فإنك تمتص المعرفة مثل الإسفنج. لكنك سريع التأثر ويسهل تشتيت انتباهك. لديك صفة حالمة وخادعة تبقيك بعيدًا عن العالم الحقيقي ويمكن أن تؤدي إلى عدم الرضا. التحدي الخاص بك هو التعلم وتطوير التركيز واستمرارية الهدف.
    علامة الشمس: الجوزاء / عطارد ،
    المعلومات : الجوزاء / فينوس. أرقام الحظ : ٦ ، ٩ ،
    توافق تاريخ 9 يونيو . الثور والجوزاء أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد